التخطي إلى المحتوى

مع تنظيف البشره بالعياده تجربة مفيدة للعاية خاصة وان تتعرض بشكل يومي الى العديد من العوامل التي تضرها، وبالرغم من أن هناك الكثير من النساء التي لا تلاحظ أي تغيرات تحدث بشرتهن، إلا أنه مع مرور الوقت تتأثر بشكل كبير، وتجعل تفقد بريقها ورونقها. 

يعتبر تنظيف البشرة واحد من أهم الأسباب التي تحد من تأثير البشرة بكل العوامل الخارجية الضارة، ونجد أن هناك الكثير من السيدات والفتيات اللواتي يقمن بتنظيف البشرة بشكل كبير عن طريق بعض المنظفات واقنعة السنفرة وغيرها من الطرق. 

تجربتي مع تنظيف البشره بالعياده 

تقول صاحبة التجربة انها تقوم بتنظيف بشرتها بشكل مستمر داخل العيادة وهي من الطرق التي جعلتها تتخلص من كل المشاكل في البشرة وتجعلها لامعة وصافية للغاية، وتقول انها ذهبت لأول مرة لأجراء عملية تنظيف البشرة في العيادة، وكانت تظن انها مجرد تعرض البشرة الى بعض البخار او عن طريق إزالة الرؤوس السوداء، ولكنها كانت تشمل العديد من الأشياء مثل، العديد من الماسكات وإزالة الرؤوس السوداء وإزالة الدهون من البشرة، وقد تم الانتهاء من ذلك من دون أي التهابات تحدث في البشرة، وأخيرا تم وضع كريم مرطب للبشرة وقد ظهرت النتيجة لبشرتي الخالية من الشوائب وجعلها نضرة. 

كيفية تنظيف البشرة بالعيادة 

ان عملية تنظيف الوجه عن طريق العيادة تشمل العديد من المراحل التي تبدأ بعملية تطهير الوجه عن طريق البخار، ثم بعدها إخراج الرؤوس السوداء من الوجه، وتدليك الوج جيدا، ثم وضع بعض الماسكات، وتنظيف البشرة بعمق أكبر وذلك لحل العديد من المشاكل كالجفاف والهالات، وبعد تلك الخطوات تكون البشرة خالية من الشوائب ونظيفة للغاية ومتوهجة. 

يفضل للأشخاص الذين يبحثون على نظافة البشرة بشكل كامل ان يقوم بالتوجه الى العيادة، بالإجراءات هناك مناسبة لكل أنواع البشرات، وستجد أن منتجات تنظيف البشرة قيمة للغاية وتساعد في تجديد الشباب الى الوجه، ويساعد في تنشيط الدورة الدموية في الوجه، ويقوم المختص بتدليك الوجه وبتلك الطريقة تبطئ عملية الشيخوخة وتقليل علامات كبر العمر. 

تجربتي مع تنظيف البشره بالعياده 
تجربتي مع تنظيف البشره بالعياده

اقرأ ايضا

تعرفي على خلطة اسكينول الليمون مع النشا الافضل لتنظيف البشرة

مدة تنظيف البشرة بالعيادة 

ان عملية تنظيف البشرة داخل العيادة يمكن أن تستغرق ساعة واحدة حتى تحصل على أفضل النتائج، كما يمكن إجراء تلك العملية كل ثماني أسابيع على الأقل. 

ما هو التنظيف العميق للبشرة 

ان التنظيف العميق يعتبر إجراء تجميلي يتم عمله أما في عيادات التجميل او من خلال صالونات التجميل والمراكز الغير طبية، وهنا يتم تنظيف البشرة بشكل كبير في عملية التنظيف، ويكون ذلك التنظيف للطبقات السطحية فحسب بل انه أيضا يشمل الطبقات العميقة من البشرة. 

يتم عمل التنظيف العميق على الوجه والرقبة، ويمكن عمله أيضا على الكتفين والذراعين، وينصح بإجراء عملية التنظيف العميق مرة واحدة كل ثلاث شهور كحد اقصى، وذلك للتخلص من كل العوائق والدهون الزائدة التي توجد في البشرة، والمواظبة على تلك العملية تقلل من ظهور الخطوط الرفيعة التي توجد في البشرة، وتجعل البشرة صافية للغاية. 

بعد عملية التنظيف العميق يمنع استخدام أي مستحضرات تجميل لمدة يوم كامل، ولابد من عدم التعرض الى اشعة الشمس المباشرة، ولا يمكن استخدام الكمادات الباردة او حتى الكريمات الملطفة ليوم كامل. 

اقرأ ايضا

تعرف على سيتافيل غسول لتنظيف البشرة وعلاج حب الشباب

المشاكل التي يعالجها تنظيف البشرة العميق 

1_ إزالة الرؤوس السوداء وأيضا آثار الحبوب. 

2_ العمل على إزالة كل البقع الداكنة. 

3_ تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها. 

4_ المساعدة في تقليل الخطوط الرفيعة التي توجد بالبشرة، وتاخير ظهور علامات التقدم في العمر. 

5_ إزالة كل العوالق والشوائب التي توجد في الطبقة الخارجية التي توجد في الطبقات العميقة من البشرة. 

6_ لها القدرة أيضا في إزالة الهالات السوداء التي توجد تحت العين. 

7_ زيادة البريق واللمعان الذي يوجد في البشرة. 

8_ تساعد أيضا في عملية تضييق مسام الوجه. 

9_ تساعد في تخلص البشرة في تخلصها من الدهون العالقة بها. 

10_ تساعد أيضا في تنشيط الدورة الدموية. 

11_ تزود البشرة على الترطيب اللازم خاصة عند البشرات الجافة. 

تجربتي مع تنظيف البشره بالعياده التجميلية
تجربتي مع تنظيف البشره بالعياده التجميلية

اقرأ ايضا

vanish pfb تجربتي المتميزة في تقشير البشرة

خطوات التنظيف العميق 

1_ يمكن أن تبدأ الجلسة عن طريق غسل البشرة بالطريقة العادية للغاية عن طريق الصابون المخصص او حتى عن طريق الغسول اليومي، ثم عليك ان تقوم بتجفيف الوجه. 

2_ بعدها عليك ان تقوم بعمل حمام بخار لمدة عشر دقائق على الأقل، كما يمكن ان تقوم بوضع بعض الزيوت العطرية كزيت القرنفل او حتى زيت النعناع، تلك الخطوة هامة للغاية لتفتيح مسام الوجه والتخلص أيضا من الشوائب والدهون والرؤوس السوداء، ويمكنك في تلك الأثناء أيضا استنشاق البخار فهو مفيد للغاية للجهاز التنفسي. 

3_ عليك ان تقومي باستخدام مادة معالجة لأغلاق المسام بعد عملية التنظيف، وبعدها نقوم بتمرير جهاز التعقيم على البشرة. 

4_ ثم يتم وضع قناع ترطيب للبشرة وتبييضها، وذلك لمدة دقائق، ثم بعدها تغسل البشرة بشكل جيد عن طريق الماء الفاتر. 

5_ ثم نقوم بعمل مساج خفيف للبشرة وذلك للتخلص من التوتر ويساعد في عملية تنشيط الدورة الدموية. 

6_ من الممكن ان يتم وضع الكولاجين السائل أو حتى البوتكس السائل ووضعها على البشرة لتقليل التجاعيد وأيضا الخطوط الرفيعة التي توجد في الوجه. 

التعليقات

اترك تعليقاً