التخطي إلى المحتوى

مع تكبير المؤخره بالسيليكون والتي حازت على كثير من التطور المتلاحق في السنوات الأخيرة، فأصبح يمكن اجراء وتكبير للمؤخرة ،والتي كانت أحد العمليات النادرة من قبل عام 2000 ميلادية، ولكن حاليا أحد العمليات التجميلية الهامة.

وأصبح حاليا عمليات التجميل للمؤخرة بشتى الطرق الجراحية والغير جراحية، أحدها تجربتي مع تكبير المؤخره بالسليكون، للحصول على شكل مقبول وفق مقاييس الجمال في العصر الحالي.

ما هو تكبير المؤخره بالسليكون

هو عبارة عن شكل من الحشوات التي يتم وضعها في شكل قشرة من مادة السيلكون ،يتم ملؤها بهلام مادة السليكون الذي يوصف أنه عبارة عن سائل لزج وشفاف ،لتساهم في علاج وتجميل وتكبير المؤخرة، أو علاج مشكلة المؤخرة المستوية  ،لتكون في شكل نصف دائري وفق معايير الجمال الحالية ،أو تدخل في علاج الأنسجة التي تعاني من فقر الدهون عبر عملية الزراعة .

مزايا عملية تكبير المؤخره بالسليكون

– اجراء او تحسين حجم الأرداف.

– العمل على رفع الجزء السفلي من المؤخره.

– اعطاء أفضل شكل شامل ومحيط الجسم بشكل عام.

– الحد من شكل السيلولييت الذي يشوه شكل الجلد خارجيا.

– ظهور الشكل الخارجي من الملابس بشكل أفضل ورائع.

– العمل على تحسين النسب والمقاييس العامة لجمال الجسم.

– الحصول على مزيد من الثقة الشخصية من خلال الجمال للمظهر الخارجي.

مزايا عملية تكبير المؤخره بالسليكون
مزايا عملية تكبير المؤخره بالسليكون

اقرأ أيضا

تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر

كيف يتم تكبير المؤخرة بالسيليكون

يقوم الطبيب المختص والذي لابد من اختيار بعناية فائقة في الطب التجميلي ،بإجراء شق صغير فوق العضلات في منطقة الردف ،ليقوم منها بإدخال القشرة المصنوعة من السليكون وبعدها يتم حقن القشرة بالسائل الهلامي من مادة السيليكون لحين الوصول للحجم المطلوب في الردف ،ويقوم الطبيب بعدها بإغلاق الجرح بواسطة غرز ذاتية الذوبان داخل أنسجة المؤخرة.

وتحتاج العملية بشكل ملح السيدات اللاتي تعرضن للحوادث، أو الحروق أو مشكلة النحافة الزائدة ،أو لمن قامت باتباع الحميات الغذائية والتخسيس، أدى إلى ظهور ترهل الجلد ،وظهور السيلوليت  بشكل غير جمالي يؤثر على نفسية السيدات.

اقرأ أيضا

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها في اسبوع بالاعشاب

تكلفة تكبير المؤخره بالسيلكون

تقدر تكلفة عمليات التجميل لتكبير المؤخره بالسليكون، من حوالي 3500 دولار أمريكي إلى 12000 دولار أمريكي ،ولكن تختلف التكلفة من كون عملية التجميل باستخدام السليكون، أو بأحد الطرق الأخرى أو التقنية المستخدمة في ملأ المنطقة، حيث تختلف حشوة السليكون عن حشوة   ،أو الحشو بالخلايا الدهنية وكذلك حالة المريض الصحية تقف على تحديد التكلفة.

المضاعفات الجانبية لتكبير المؤخرة بالسيلكون

– تتعرض المنطقة التي تتم فيها عملية التكبير وهي الأرداف أو المؤخرة للشعور بالألم ،وفي تلك الحالة  يمكن للطبيب أن يعطي المريض المسكنات لتلك الحالة.

– تعرض المنطقة للاحمرار في لون الجلد وتصل مدة احمرار اللون لمدة 48 ساعة على الأقل.

– ربما يظهر مكان العملية بعض الندبات البسيطة ،والتي تختفي تدريجيا مع الوقت في مدة تصل إلى عام بعد اجراء العملية .

– ربما ينتج من العملية حدوث تجلط دموي في منطقة المؤخرة بعد اجراء العملية، أو التعرض لاحتمالية حدوث نزيف دموي.

– ربما ينتج عنه حدوث التهابات في منطقة الردف أو المؤخره  ،خاصة في حالة كانت كمية الحشو زائدة عن الحد أو أكثر من اللازم.

– ربما تتعرض منطقة المؤخره إلى انعدام الاحساس لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ،ويعاود الشعور بها بشكل تدريجي.

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون 

منقول من واحدة من صديقاتي أنها بعد اجراء عمليات تكميم المعدة تعرضت للتخسيس بشكل كبير ،ما نتج عنه ترهل في الجلد من الجسم كله ،وخاصة منطقة الافخاذ والمؤخره وتوجهت إلى الطبيب الذي عالجها بوضع سيليكون داخل الردف عبر شق صغير أعلى العضلة، وبصراحة تغير الشكل مائة درجة والله أقرب للممثلات الأجنبيات نصحتها تسوي شد للجلد في اللبطن، لتحصل على القوام المثالي مع المؤخره الرائعة.

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون
تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

اقرأ أيضا

افضل حبوب تكبير الارداف والمؤخره من الصيدليه

تكبير المؤخره بحقن الدهون الذاتية

هي شكل من أشكال حشو الأرداف ولكن بالدهون المستخلصة من جسم الانسان، وتكون دهون زائدة في منطقة ما في الجسم ،يقوم الطبيب بشفطها من تلك المنطقة الزائد فيها في شكل دهون نقية وصالحة لإعادة استخدمها في منطقة الأرداف ،بعد أن يتم فصل الدهون الخالصة من الماء أو الدم لتوضع في إبر دقيقة، تستخدم في حقن منطقة الردف لتعطي حشو آمن تماما

علما الأن تقنية الشفط هنا يطلق عليها الفيزر أو الميكروليبو  وهي عملية آمنة تماما ،وتوفر عمليتين في عملية واحدة من خلال تخليص منطقة بها شحوم زائدة ،وإعادة ملأها في منطقة بها حاجة لتلك الدهون حتى تكتفي أو تصل للشكل المطلوب .

تكبير المؤخره بواسطة حقن الفيلر

هو علاج يوصف انه تجميليي بحت ولا يستلزم التدخل الجراحي ،حيث يوفر رفع لمنطقة المؤخرة وشد الجلد، وجعل شكله متماسك ظاهريا بشكل جمالي للجلد، وتتميز تقنية الفيلر هنا بحشو المواد الطبيعية أو الصناعية ،والصناعي هنا يكون الحشو بمادة حمض الهيالورنيك والذي يوجه السائل إلى الحشو داخل منطقة الأرداف والمؤخرة.

 أما الحشو الطبيعي فهو يكون بمادة الكولاجين الطبيعي التي تستخدم في حشو المؤخرة، تساعد على إعطاء الجلد ملمسا ناعما، والقضاء على الترهلات أو التجاعيد في الجلد ،كما يمكن أن يتم الحشو بعنصر الكالسيوم ،وتستمر الجلسة الواحدة للحشو حوالي من نصف الساعة إلى ما يقارب ال45 دقيقة، ويتم الحقن عبر شق يصل طوله 3مم في الثنية التحتية للردف ،ويتم اجراء العملية باستخدام التخدير الموضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً