تجربتي مع تبيض بالليزر ، في الاونة الاخيرة ظهرت العديد من الطرق الشائعه لتبيض ، كما ان مع تبيض الاسنان بالليزر هي الافضل على الاطلاق لانها اكثر امانا عن غيرها ، كما ان استخدام الليزر لتبيض الاسنان لا يحدث اي ضرر للثه المريض .

من المفترض ان الذين يعانون من التهاب اللثه ، ويأملو في تبيض اسنانهم بالليزر عليهم التوجه الي طبيب الاسنان الخاص بهم ، لاختلاف كل حالة عن الاخري لان الطبيب يختار ويحدد المناسب لكل شخص .

تجربتي مع تبيض الاسنان

تبيض الاسنان هي احد الطرق الآمنة للتخلص من مشكلة اصفرار لون الاسنان ، كما انه لا تؤثر تماما على بنية الاسنان او تحدث ضررا للثه ، وسوف نوضح معظم التجارب والاراء الخاصة بتبيض الاسنان خلال السطور الاتية .

اقرأ أيضا  تجربتي مع عرف الاسد بالسلبيات والايجابيات بكل صدق

تجربتي مع تبيض الاسنان التجربة الاولي

تقول احدي السيدات عن تجربتها مع تبيض الاسنان بالليزر انها قامت بتبيض اسنانها اكثر مرة ، وانها لم تشعر باي الم او حساسية واصبحت اسنانها اكثر بياضا وجمالا ، واشارت تلك السيدة على نقطه هامه ان تبيض الاسنان بالليزر لن يعطيك نتيجه مبهرة مثل اسنان مشاهير هوليود ولكن اذا كان لديها المال ستكرر تلك التجربه مره اخري ، بالاضافة الي ضرورة تلميع الاسنان وتنظيفها قبل الذهاب لاجراء عملية تبيض الليزر .

تجربتي مع تبيض الاسنان للمرة الثانية

عبرت احدي السيدات عن استيائها من تجربتها مع تبيض الاسنان بالليزر نظرا لما واجهته من الم صعب اثناء العمليه
واستمر الالم ليوم كامل بالاضافة اصيبت اسنانها بحساسية شديدة ، ووضحت ان بياض اسنانها زال في وقت سريع .

الخطوات الاساسية لتبيض الاسنان بالليزر

1- عند البدء في العملبة من اجل حماية اللثه يقوم الطبيب بوضع قطعة من المطاط في فم المريض
2- هلام التبيض يوجد به العديد من المستويات التي تتكون من الاحماض الطبيعية
3- وهنا الخطوة الثالثة وهي قيام الطبيب بوضع الجيل الخاص بالليزر الذي يحدث تسابق المعاده التي بداخله لحدوث التنشيط وبالتالي يتم تحويل جل التبيض لاكسجين .
4- وتأتي المرحلة الاخيرة وهي تغطية مينا الاسنان ، وهنا يتوغل جيل التبيض في مستويات السن والذي يؤدي الي تبيض الاسنان بشكل فعال .
5- تبيض الاسنان بالليزر يعمل على تفتيح الاسنان من 5 الي 6 ظلال ، بالاضافة الي المدة المحددة للعملية تستغرق ساعه كاملة فقط .

اقرأ أيضا  تجربتي مع العرق سوس للبشرة

اسعار تبيض الاسنان بالليزر

من خلال تجارب الكثيرون الذين خاضو تجربة تبيض الاسنان بالليزر ، كان الاغلبيه اجمعوا على ان الطرق التقليدية ارخص بكثير ، وان تكلفة تبيض الاسنان بالليزر مرتفعه للغاية ، كما ان حالة المريض و المركز الذي يقام به العملية والطبيب المختار تلك العوامل هي التي تحدد تكلفة تبيض الاسنان بالليزر .
كما بقدر تكلفة تبيض الاسنان بالليزر في مصر حوالي 120 الي 220 دولار ، ويقدر ثمنها في المملكة العربية السعودية حوالي 200 الي 300 دولار ، لذا فان التكلفة تعتبر موحدة في العديد من الدول العربية ايضا .

عيوب تبيض الاسنان بالليزر

هناك عيوب مصاحبة لتبيض الاسنان بالليزر وهي ان تكون درجة تبيض الاسنان زائدة عن الحد ، ولكن لا تعتبر مشكلة كبيرة نظرا لان تبيض الاسنان ليس دائم الي جانب ظهور بقع على الاسنان الذي يؤدي الى اجراء عمليات ليزر تتكلف الكثير من الاموال .

اقرأ أيضا  تجربتي مع العسل على السره ومميزاتها وعيوبها بالتفصيل

كما ان تناول الاطعمة الملونة او شرب القهوة بعد جلسة الليزر يؤدي الي حدوث تصبغات وتغير لون الاسنان و بالتالي فان الطبيب يمنع تناول تلك الاطعمة والمشروبات لمدة اسبوع كامل وهذا يعتبر تحدي من الصعب تنفيذه على البعض .