التخطي إلى المحتوى

مع بطاقة للتسويق، وهي واحدة من أكبر الشركات التي تساهم بشكل كبير للغاية في المملكة العربية، بمجال التجارة والادوات المكتبية وايضا الادوات المدرسية، والمطبوعات والكتب، كما يوجد بها العديد من العاب الاطفال ولوازم اجهزة الحاسب الالي وكل التطبيقات التي تخصها.

يوجد المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، وهي تعمل على قطاعين منها التجزئة ومنها الجملة أيضا، وكل المعروضات تحمل نفس الاسم التجاري، فقد تأسست الشركة في عام 1979م، وقد تحولت الى شركة مساهمة سعودية، وبالفعل استطاعت أن تدخل سوق المال في المملكة في عام 2003م، وقد بلغ رأس المال المدفوع في الشركة حوالي 900 مليون ريال سعودي.

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير

نعلم أن شركة جرير اصبح لها العديد من الأسواق المفتوحة مجال التجزئة والجملة، وقد توسعت الشركة وأصبح لها العديد من الفروع داخل المملكة وحتى خارجها، فتوجد الان في قطر وفي الامارات وايضا في الكويت، ويقول صاحب التجربة أنه سمع أن شركة جرير تقدم العديد من البطاقات الائتمانية التي تتيح لنا العديد من الخيارات التي تتناسب معنا، وقد استخدمت بالفعل بطاقة الائتمان سامبا جرير ووجدت أنها توفر الحماية الفائقة للمستخدمين حتى يشعروا بالراحة أثناء الاستخدام، اضافة الى العديد من الرسائل النصية التي تصل الى المستخدمين عند عملية التنفيذ لكل عملية عن طريق الهاتف المحمول.

نبذة عن بطاقة سامبا جرير

بطاقة سامبا جرير تعمل على مجموعة كبيرة من بطاقات الائتمان المشتركة والتي تعتمد على حصد النقاط وفق الى عملية التسوق المستخدمة، حيث أن تكافئ تلك النقاط بطريقة تتوافق مع أسلوب الحياة للفرد، وتعتبر بطاقة سامبا جرير من أهم البطاقات التي تقوم بتلك التقنية، كما انها تعتبر اول بطاقة ائتمان مشتركة ما بين القطاع البنكي والمكتبات داخل المملكة، كما انها من الاشياء التي أجازتها الرقابة الشرعية.

بطاقة سامبا جرير الائتمانية بها العديد من المميزات العالمية التي تعطي الأفراد المستخدمين بعض النقاط المجانية في كل مرة يقوم بها الشخص بالتسوق من داخل مكتبة جرير، او حتى من اي مكان موجود في العالم، كما أنه من الممكن ان تقوم بعملي استبدال النقاط فيما بعد ببعض المشتريات والخصومات داخل مكتبة جرير، بالإضافة إلى وجود تخفيضات تصل الى 10 في المئة عند استخدام بطاقة سامبا جرير على بعض المنتجات داخل المكتبة.

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير
تجربتي مع بطاقة سامبا جرير

مميزات بطاقة سامبا جرير

1_ التقسيط بسعر الكاش، ان بطاقة جرير الإنمائية تقدم لمستخدميها التقسيط بسعر الشراء كاش على كل المنتجات داخل المكتبة، فيمكن للمشتري أن يقوم بشراء كل اللوازم التي يحتاجها ثم يقوم بتقسيط قسيمة الشراء على 12 قسط متساويين في الدفع.

2_ نقاط المكافأة، أن الأشخاص الذين يستخدمون بطاقة سامبا جرير يمكنهم أن يوفروا الكثير من المال حتى على اجهزة الهاتف المحمول او التابلت وايضا اجهزة اللابتوب، وذلك عن طريق بعض النقاط الاضافية التي تمنحها لهم بطاقة سامبا جرير الائتمانية، حيث أنه في كل 100 ريال يتم صرفها داخل مكتبة جرير من خلال البطاقة المستخدمة، تسترجع 2 ريال على شكل نقاط مكافأة، ولكن عند صرف ال 100 ريال في اي مكان اخر فانه يرجع إليك ريال واحد فقط كمكافأة.

3_ تحصل على خصم 10 في المئة، حيث ان بطاقة سامبا جرير الائتمانية توفر لمستخدميها أكثر بكثير من أي بطاقة اخرى، في مستخدمها يحصل على خصم فوري يصل الى 10 في المئة على كل المشتريات من الكتب او الادوات المكتبية وايضا الادوات المدرسية وغيرها من إصدارات المكتبة.

4_ القبول العالمي، حيث ان بطاقة سامبا جرير يمكن استخدامها بكل سهولة داخل المملكة العربية أو حتى خارجها، فيمكنك ان تقوم باستخدام بطاقة جرير عند زيارتك للمحلات التجارية وايضا في مكان الصرف الالي كاي بطاقة ائتمانية أخرى.

شروط الحصول على بطاقة سامبا جرير

لا يوجد شروط حتى تستطيع ان تحصل على بطاقة سامبا جرير، فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتعبئة النموذج الخاص ببطاقة سامبا جرير عن طريق موقع جرير الالكتروني.

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير
تجربتي مع بطاقة سامبا جرير

طلب الحصول على بطاقة سامبا جرير

حتى تستطيع ان تحصل على بطاقة سامبا جرير الائتمانية الجديدة فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتعبئة نموذج طلب البطاقة المرغوب بها حتى تستطيع ان تحصل عليها بكل سهولة، فيمكن تقديم الطلب من خلال القسم الخاص بالبطاقة الائتمانية وتقديم العديد من الوثائق المطلوبة عن طريق إحدى القنوات التالية.

1_ أي فرع من فروع سامبا.

2_ عليك ان تقوم بارسال الطلب من خلال البريد والتي يتم ارسالها الى ادارة الائتمان في سامبا، ص.ب.17383، الرياض 11484.

3_ او ان تقوم بالاتصال على رقم الهاتف الخاص بسامبا وهو 8001241010، ومن خلاله سيجيبك مندوب سامبا بالاتصال ويتواصل معك بشكل مباشر.

4_ ان تقوم بعدها بتعبئة النموذج لذلك الطلب عن طريق الضغط على ايقونة تقدم بطلبك الآن، والتي توجد على الموقع الرسمي لسامبا الالكتروني، والذي من خلاله ايضا سيتواصل معك مندوب من سامبا حتى تستطيع أن تصدر البطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً