التخطي إلى المحتوى

مع الهيدرا فيشل لنضارة والتمتع ببشرة نظيفة خالية من الأوساخ وصحية للغاية، فهي من الاشياء الرائعة التي قمت بها خلال الفترة السابقة والتي وجد فرق ملحوظ بها، فكل منا يريد بشرته خالية من العيوب ونضرة للغاية وتتمتع بالاشراقة التي تحتاجها، ويتم ذلك من خلال الاهتمام بالبشرة وتغذيتها والحفاظ المستمر على شبابها، ولابد من وقايتها من الشمس وكل العوامل التي تؤثر بها.

ليست من الأشياء المعقدة التي يصعب على الفرد عملها، بل هي مجرد تقنية لابد معرفتها حتى تستطيع تجديد الخلايا في الوجه وحمايته من التلف، وتعتبر هيدرا فيشل واحدة من اهم تلك التقنيات التي يمكن استخدامها، والتي تساعد على جعل البشرة اكثر نضارة وفي حالة صحية رائعة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

تقول صاحبة التجربة أن هناك عدد كبير من الفتيات المحيطين بها قاموا باستخدام تقنية الهيدرا فيشل ووجدوا بها استحسان رائع، حتى أنهم أكدوا على ظهور النتائج بعد مدة قصيرة للغاية من استخدام تلك التقنية، وبالفعل ذهبت الى احدى مراكز التجميل التي تستخدم تلك التقنية في عملية تنظيف الوجه وقمت بها، ولاحظت بعد الاستخدام ان البشرة قد تحسنت بشكل كبير وان هناك نسبة كبيرة للغاية من العيوب التي كانت توجد بالبشرة قد اختفت، اثار الحبوب والبثور التي توجد في الوجه وغيرها من الأشياء، ولكن من أكثر الأشياء التي اسعدتني ان البشرة اصبحت اكثر شبابا وإشراقا.

مميزات هيدرا فيشيل تنظيف الوجه

1_ ان تقني هيدرا فيشل من التقنيات البسيطة للغاية والتي تساعد بشكل كبير على استعادة رونق البشرة وجعلها نظيفة وذلك خلال نصف ساعة فقط.

2_ كما انها تعطي النتائج المرجوة على الفور من الاستخدام.

3_ تعتبر من اقوى التقنيات العلاجية للجروح التي يتم استخدامها حديثا.

4_ لا تتسبب تلك التقنية في حدوث اي الم في البشرة.

5_ لا يوجد لها فترة تعافي محددة.

6_ أن تقنية الهيدرا فيشل تتناسب مع كل أنواع البشرة.

7_ تعالج كل المشاكل التي توجد في البشرة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل
تجربتي مع الهيدرا فيشل

اقرأ ايضا : تجربتي مع الديرما بن لحل مشاكل البشرة

نبذة عن تقنية الهيدرافيشل

إن تقنية الهيدرا فيشل هي ليست تقنية جراحية على الإطلاق، بل هي عبارة عن الجمع ما بين التقشير الكيميائي، والتقشير الكريستالي او الماسي، وايضا التقشير الذاتي للبشرة من دون اي الم، مع استخدام بعض التركيبات الخاصة المضادة للاكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

تلك التقنية الرائعة التي يمكن أن تستغرق فقط نصف ساعة، والتي تعطي البشرة النتائج المرجوة منها، وتساعدها في التخلص من كل العيوب التي كانت توجد بها وتجعلها نظيفة ورطبة من دون التعرض لاي الم. 

تكلفة الهيدرافيشل

أن تكلفتها بشكل عام تتراوح مابين 100 دولار في بعض الدول، و500 دولار في دول اخرى، ومنها بعض الدول الاوروبية والولايات المتحدة وأيضا في مصر العربية، ولكن هناك بعض الاستثناءات التي توجد في بعض الدول العربي والتي جعلتها مصنفة تحت مسمى عمليات التجميل مما رفع من سعرها كدولة قطر مثلا والتي تتم فيها العملية بحوالي 2000 دولار أمريكي، مثلها مثل الامارات وخاصة في دبي وأبو ظبي، وفي المملكة العربية تتراوح ما بين 1500 دولار الى 3000 دولار أمريكي.

افضل مكان لعلاج البشرة بتقنية هيدرا فيشل

تعتبر تركيا هي واحدة من أفضل الدول التي تقوم بتلك التقنية، فهي من الوجهات السياحة العلاجية الاشهر على الاطلاق، كما انها من اقرب الدول الى الدول العربية، ويعتبر دكتور ازمات ودامير واحد من اشهر الاطباء الموجودين هناك والذي يقوم بها توجد العيادة في مدينة اسطنبول.

كما انها توجد في الأردن وفي قطر وايضا الامارات العربية وفي مصر، وتعتبر من أقل الدول العربية من حيث التكلفة.

مراحل وخطوات الهيدرافيشل

1_ اولا تقوم بعملي ازالة لكل خلايا البشرة الميتة، وتقوم بتنظيف البشرة من الاوساخ.

2_  تعمل على تقشير البشرة بالتقني الدوامية، عن طريق استخدام حمض الجليكوليك، وايضا حمض الساليسيليك.

3_ تعمل على تنظيف البشرة من دون أي ألم، كما أنها قادرة على تنظيف مسام البشرة بعمق وطريقة سريعة.

4_ أن تلك التقنية تستهدف عملية تنظيف البشرة وعلاجها من اي مشاكل توجد بها، كما انها تزيل كل التراكمات الدهنية التي توجد بها وازالة الرؤوس السوداء ومشاكل حب الشباب.

5_ له القدرة أيضا على حماية البشرة عن طريق مجموعة كبيرة من المستحضرات التجميلية حتى تضمن الحصول على نتائج فعالة لفترة طويلة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل
تجربتي مع الهيدرا فيشل

اقرأ ايضا : زيت جنين القمح للوجه تجربتي الناجحة في جمال البشرة

تعليمات للعناية بالبشرة بعد الهيدرافيشل

1_ لابد من الامتناع عن استخدام أي من مستحضرات غسيل البشرة وتنظيفها، سواء كان ذلك بغسول او تونر، ويستمر ذلك لمدة 12 ساعة على الأقل بعد العملية.

2_ كما انه يمكنك ان تقوم باستخدام مستحضرات التجميل بعد الجلسة، ولكن يفضل ان تترك فترة من الوقت قبل وضعها بعد الجلسة مباشرة. 

3_ لابد من عدم التعرض لاشعة الشمس، ويمكنك أن تقومي باستخدام كريم لحماية البشرة المناسب لنوع بشرتك.

4_ يجب أن تقومي باستخدام مرطبات البشرة المناسبة والتزمي بكل التوصيات التي قالها الطبيب.

5_ من الممكن ان تتعرض البشرة لبعض التهيج و الاحمرار البسيط، ولكنها من الأمور الطبيعية التي لا تقلق.

6_ يمكنك الاتصال بالطبيب اذا حدث اي التهاب او تورمات.

التعليقات

اترك تعليقاً