مرأة

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم

النيله للجسم

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم هي واحدة من التجارب الرائعة التي قمت بها، قد بحثت كثيرا عن اشياء طبيعية يمكن عملها وتفتح البشرة والجسم وبعد بحث كثير وجدت النيله الزرقاء.

تعمل النيله الزرقاء على تبييض الجسم والبشرة بشكل كبير وتخلص الجسم بشكل نهائي على الركب السوداء وكل المناطق الغامقة في الجسم واليكم تجربتي مع النيله الزرقاء.

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم

سمعت كثيرا عن النيله الزرقاء وعن قدرتها على تبييض الجسم ، وأنها تتناسب مع جميع أنواع الجسم، كما علمت أن النيلة هي نوعان واحد منها عبارة عن ملحق تقوم السيدات بارتداء لحماية الجسم والبشرة من أشعة الشمس، باللون الأزرق الذي ترسبه النيله في الجسم تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس.

أما عن النوع الثاني فهو عبارة عن حجر يتم طحنه حتى يصبح بودرة زرقاء، ذلك النوع هو ما قمت باستخدامه، حيث أن النتيجة تظهر من اول استعمال له وستلاحظين الفرق وتجدد الخلايا الذي يحدث، كما انه يعطي البشرة نضارة ويساعد على تفتيحها بشكل كبير، وقد قضت النيلة الزرقاء نهائي على الشوائب التي توجد في البشرة.

وقد علمت ان النيله هي واحدة من العادات المغربية عند السكان في الصحراء، فيقوموا بتدليك الجسم بها لمدة ثلاث أيام قبل الزفاف فتعطي جسم العروسة اللمعان والنضارة المطلوبة، وبالفعل استخدمتها لمدة ثلاث ايام وقد شعرت بفرق كبير للغاية بعد الاستخدام، تلك هي تجربتي مع النيله الزرقاء.

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم
تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم

اقرأ ايضا

خلطة النيلة لتبييض الجسم وكيفية صناعة النيلة الزرقاء

تجربتي الثانية مع النيله الزرقاء

حبيت اشارككم تجربتي مع النيله الزرقاء، فقد قمت باستخدامها لمدة ثلاث شهور كروتين ثابت، وقد كنت اقوم بخلط النيله مع ماء الورد مرة ومع زيت اللوز مرة وايضا زيت الزيتون، وكنت اقوم بوضعها على جسمي كله واتركه حتى ينشف تماما عليه، ثم اقوم بارتداء أي ملابس قديمة واتركه لمدة ثلاث ساعات، وبعدها أقوم بالاستحمام، استمر ذلك الروتين لثلاث اسابيع وقد وجدت فرق كبير بين اول مرة لاستخدام النيل واليوم.

تجارب النيله الزرقاء للتبييض

النيله الزرقاء تلك التي يتحدث عنها الكثير من الناس في الوطن العربي، حيث اشتهر ذلك الطقس كثيرا في المغرب ان العروسة تقوم باستخدام النيله الزرقاء قبل الزفاف، فهو يعطي التبييض والتفتيح المطلوب، فذلك المسحوق الازرق الساحر الذي يقوم بتنظيف وتبييض الجسم والبشرة.

يتم تقطيع أوراق النيله الزرقاء والتي تنبت بشكل كبير في صحراء المغرب، ويتم أخذ تلك الأوراق ونقعها في الماء حتى يتم تخميرها، وأخذ الصبغة الزرقاء والمادة الزرقاء ويتم تجفيفها واستخدامها فيما بعد.

فأغلب السيدات في المغرب يقوموا بأستخدام النيلة الزرقاء في عملية تنظيف وتبييض البشرة والحفاظ على نضارتها وجعلها مشرقة دائما، كما أنها تساعد في التخلص من كل مشاكل البشرة المزعجة بشكل نهائي، فتلك العشبة الطبيعية التي تتحول الى بودرة ساحرة تستطيع أن تدخل في العديد من الخلطات التي تساعد في تفتيح البشرة.

اقرأ ايضا

تجربتي مع زبدة الليمون وتفتيح البشرة الداكنة

فوائد النيله الزرقاء للبشرة

١_ تقوم النيله الزرقاء بتفتيح البشرة وتخليصها من اي آثار موجودة بها، وخاصة اثار حروق الشمس، وستلاحظ ذلك من أول استعمال لها.

٢_ كما أن النيله الزرقاء تساعد في التخلص من الترهلات الجلدية التي توجد في الجسم.

٣_ تساعد النيلة الزرقاء على تخلص الجسم من الكلف ومن الرؤوس السوداء وأيضا الدهون الزائدة، حيث انها تستطيع ان تدخل الى الطبقات العميقة في البشرة وتنظيفها.

٤_ تعطي النيله الزرقاء للبشرة الرائحة الجذابة والنعومة المطلوبة.

٥_ كما أن النيله الزرقاء يتم استخدامها على كل أجزاء الجسم، كالكوع والركبة والارداف.

٦_كما انها تخلص السيدات من مشكلة الركب السمراء وتوحد اللون مع الجسم بشكل مذهل.

٧_ كما انها تستطيع ان تخلص البشرة من الصبغات الجلدية وكل البقع الداكنة وتوحد لون الوجه والجسم.

٨_ تعطي النيلة الزرقاء النضارة المطلوبة وتجعل البشرة مشدودة وخالية من الخطوط الدقيقة.

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم
تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم

اقرأ ايضا

فوائد النيله المغربيه وطريقة استخدامها للوجه والجسم

كيفية استخدام النيلة الزرقاء

خلطة النيله الزرقاء للجسم

اولا نحتاج الى اربع ملاعق من النيله الزرقاء، وملعقة من زيت الصبار، وايضا علبة من الزبادي، بعدها نقوم بخلط كل المكونات مع بعضها ونقوم بوضعها على البشرة لمدة نصف ساعة، ومن الممكن ان تقومي بوضعها على الرقبة قبل النوم، بعدها قومي بالاستحمام وازالة الخليط من على الجسم، ثم قومي بترطيب الجسم جيدا.

النيلة الزرقاء للوجه

نقوم بخلط النيله الزرقاء مع ماء الورد وبعدها نقوم بوضعه على البشرة، ونتركه عليها لمدة ربع ساعة، ثم يتم تقشير وغسل الوجه والاستمتاع بالبشرة الصحية النضرة.

خلطة النيلة الزرقاء لتفتيح الجسم في ثلاث اسابيع

نحتاج اولا الى نصف لتر من الحليب الطازج، وملعقتين من الغسول الابيض المغربي، او انه من الممكن استبداله بالنشا، نحتاج ايضا الى ملعقة كبيرة من النيله الزرقاء، أو كوبين من ماء الورد.

نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض، حتى يصبح ملمسها كالكريم، ونقوم بوضعها على الجسم قبل النوم وفي الصباح نقوم بالاستحمام ونستمر على تلك الوصفة ثلاث اسابيع ثم بعدها نجد النتيجة.

السابق
مساج فلبينية بالمملكة للراحة والاستجمام بالعناوين والهواتف
التالي
تجاربكم مع بيوكال د وفوائده العديدة