التخطي إلى المحتوى

مع الزبادي والليمون للكرش ،كواحدة من أهم المشاكل الصحية والتجميلية التي تواجه الانسان رجلا كان أو امرأه  ،فظهور الكرش يتسبب في قلة الحركة وهو مظهر غير محبب للنفس ، فالجميع يبحث عن الجسم المتناسق والممشوق.

تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش ،كحل سحري لعلاج الكرش عبر تذويب الدهون المتراكمة ،حول الأعضاء الداخلية به، أو في طبقات الجلد.

هل الزبادي والليمون حمية للتخسيس

يكون المكونان الزبادي والليمون، وجبة مسائية عند الأشخاص الذين يتبعون الحمية الغذائية، للعمل على تفتيت الدهون من داخل الخلية الدهنية ،وذلك بفضل الاحتواء على فيتامين سي والأحماض المتوفرة داخل الليمون ،التي لها قدرة هائلة على الارتفاع بمستويات الأيض داخل جسم الإنسان ،فيرفع الاحتراق الداخلي للدهون ما يعمل على  الدفع بالنشاط لكل أنحاء الجسم.

الزبادي والليمون لهم تأثير على التخسيس

يتكون الزبادي والليمون من معدن الكالسيوم المكون الرئيسي لعظام الإنسان، والمشكل لحوالي 2% من الوزن للجسم ،وهو يساعد فيتكسر الخلية الدهنية وحرق الدهون ،ورفع القوة العامة للجسم من خلال الانتاج للطاقة من الدهون المخزنة في داخل الجسم، ما يعمل على تحفيز الجسم على عملية حرق الدهون ،وهو التأثير الفعال في التخسيس للجسم بشكل عام

كما يحتوي على مجموعة قوية من مكونات الألبان ،والأجبان الهامة للجسم بشكل عام، وتساعد على تعويض الجسم بالعناصر الغذائية ،التي يفقدها في أثناء اتباع الحمية الغذائية للتخسيس .

الزبادي والليمون لهم تأثير على التخسيس
الزبادي والليمون لهم تأثير على التخسيس

اقرأ أيضا

تجربتي مع كريم kelo-cote scar gel

فوائد الزبادي والليمون

– يساعد الزبادي والليمون على تقوية العظام في الجسم بفضل الكالسيوم الغنية به، وكذلك تقوية العضلات وبنائها بشكل جيد.

– العمل على وقاية الجسم من مرض هشاشة العظام.

– يساعد خليط الزبادي والليمون في خفض مستويات السكر في الدم ،ما يساعد على وقاية الجسم من مرض السكر مستقبلا ،وفي حال كان الإنسان مصابا بالفعل تعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، وبقائه في المعدلات الطبيعية له.

– المساعدة في تقوية الجهاز المناعي في الجسم بفضل الليمون المعروف، أنه مضاد حيوي طبيعي له الفعالية القوية في الوقاية من نزلات البرد ،واستخدامه في علاجها.

– يساعد الزبادي والليمون في الوقاية من الالتهابات الطفيلية، أو الناتجة عن الجراثيم المختلفة، والدخول في علاجها.

– وصفة فعالة في حرق الدهون والتخلص من الكرش، والمساعدة في انقاص الوزن.

وصفة الزبادي والليمون للكرش

– احضار كوب من الزبادي والقيام بنزع الدسم من الوجه بالملعقة ،واحضار الليمون وشقها والتخلص من البذور وعصر نصف الليمون فقط على كوب الزبادي، ويتم تناولها بديلا عن وجبة العشاء كما يمكن تناول اكثر من وجبة في النهار ،ولكن الأهم هو وجبة العشاء ليساعد الليمون على تنشيط حرق الدهون ليلا ،ما يساعد على التخلص من الكرش والدهون فيه.

العناصر الغذائية في وجبة الزبادي والليمون

وجبة الزبادي والليمون تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية الهامة للجسم، والتي تساعد في تحفيز عملية الهضم بفضل احتوائها على فيتامين بي، والعناصر الغذائية مثل اليود وعنصر الزنك وعنصر الفوسفور

كما أنها يساعد على ضبط نسبة الكوليسترول في الدم، وعليه يساعد في صحة الشرايين والدم ،بالإضافة على احتوائها على فيتامين سي الهام للمناعة  وصحة الشعر والبشرة ،ما يساعد على دعم الجسم بشكل عام في أداء الوظائف الحيوية أثناء فترة الريجيم.

اقرأ أيضا

تجربتي مع العرق سوس للبشرة

تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش

من خلال معاناتي مع العديد من تجارب الريجيم ،على مدار السنوات الماضية وتجربتي لمعظم انواع الريجيم، حتى أنن أصبحت أعرف العيوب والمزايا  لكل نوع منهم ،ولكن أفضل أنواع الريجيم كانت رجيم السعرات الحرارية، وتناول وجبة عشاء يومية من الزبادي والليمون المتكاملة العناصر الغذائية.

 وكان لها فضل كبير في تخلصي من الكرش ،ومنطقة البطن الناتجة عن الولادات المتكررة، والتي أدت بدورها إلى إضعاف عضلات البطن وتكوين الكرش.

تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش
تجربتي مع الزبادي والليمون للكرش

اقرأ أيضا

تجربتي مع فول الصويا المطحون

نصائح هامة في وصفة الزبادي والليمون

–  إذا كان الشخص يعاني من ارتفاع حموضة المعدة، ربما يزيد الليمون من تلك المشكلة، فهو يساعد على زيادة حمض المعدة.

– يقال أنها ربما تتسبب في تكوين الحصوات المرارية، أو تزيد من معاناة من يعاني من الحصوات المرارية.

– يمكن استخدامها  مع الوصفات الغذائية المختلفة المساعدة في حرق الدهون ،أو المشروبات  الحارقة  مثل تناول مشروب القرفة بالزنجبيل أو القرفة والزنجبيل او القرفة والكركم والشاي الأخضر، أو تناول الشاي الاخضر وحده أو اضافة القرفة مع الزبادي والليمون ،أو الزنجبيل مع الزبادي والليمون أو الكركم على الزبادي والليمون كمحسنات للطعم

– كما انها كلها مواد طبيعية تساعد على حرق الدهون ، إلا أنه لا يفضل تناول تلك المشروبات للنساء الحوامل، ولا يفضل أن تتبع السيدة الحامل أي أنظمة غذائية للتخسيس، حتى لا يضر بصحتها العامة أو بصحة الجنين ،كما لا يضر بها وقت الولادة بسبب الضعف العام أو التعرض للأنيميا أو فقر الدم ،أو  نقص العناصر الغذائية الهامة لصحتها وصحة الجنين.

التعليقات

اترك تعليقاً