التخطي إلى المحتوى

مع الديرما بن لعلاج العديد من المشاكل التي توجد في ، وتعرف الديرما بن على أنها عبارة عن يد يوجد في نهايتها مجموعة كبيرة من وايضا الابر، تلك الأسنان تكون دقيقة للغاية. 

عادة ما تكون أسنان الجهاز يتم قياسها بالميل، وذلك لأنه يتم تعاملها في البشرة وايضا فروة الرأس، تلك الابر تعمل على وخز البشرة ويتسبب في بعض الجروح البسيطة، ولكنها ليست مؤلمة، وعادة ما يتم ثقب حوالي ١٣٠٠ ثقب، تلك الوخزات التي بدورها تجدد الجلد وتزيد من نضارته، وهي من الاجهزة الجيدة التي يتم استخدامها لعلاج حب الشباب. 

تجربتي مع الديرما بن 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني في الايام الاخيرة الى العديد من المشاكل التي حدثت في البشرة، لذا سعيت كثيرا إلى معرفة أفضل الحلول لتلك المشكلة والتي تعطيني نتايج سريعة وفعالة، واكتشفت عن طريق التصفح على الديرمان بن، والتي كانت عبارة عن صيحة كبيرة في عالم التجميل.

تعرف على : تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو

وذلك لأنها من الاجهزة الفعالة للغاية والتي لها القدرة في علاج العديد من المشاكل التي توجد في البشرة، تلك التقنية الرائعة حققت معي نجاح كبير في أول استخدام لها وخاصة على الجلد المتضرر الذي كان يتسبب لي في بعض الاحراج والخجل، والتي فشلت في علاجها الادوية والكريمات حتى اتخلص منها.

جهاز الديرما بن تستطيع ان تقوم باختراق طبقات الجلد العميقة، والتي ساعدتني في إصلاح تلف الجلد والانسجة، والذي كان سبب في ظهور العديد من الندوب والبقع، كما أنها تساعد في انتاج الكولاجين المسؤول عن كثافة الجلد وظهوره بالمظهر الصحي الرائع.

طريقة عمل جهاز ديرما بن

يتكون جهاز ديرما بن من 12 إبرة توجد على طرق القلم، الابر الاثنى عشر يتم استخدامهم الى ثقب الجلد وخاصة الطبقات الاولى من الجلد، حيث ان الجهاز يتم وضعه ومروره على كل المناطق التي تريد علاجها، يتم وضع الجهاز بشكل عمودي على البشرة، وبعدها يتم تشغيل الجهاز على الجلد، عند تشغيل الجهاز فإن المحرك الذي يوجد داخل الجهاز يجعل الإبر التي توجد به تتحرك بشكل سريع.

وهي تتحرك ذهاب وعودة على سطح الجلد، حتى تستطيع تلك الابر ان تخترق سطح الجلد وإحداث بعض الثقوب في البشرة، تلك الثقوب تحدث بشكل طفيف في المكان، تلك الثقوب التي تحدث الهدف منها هو فتح المسام التي توجد في الوجه لفترة من الزمن، والهدف من تلك الثقوب هو علاج المناطق المتضررة التي توجد في البشرة، فهو يحفز الخلايا التي تساعد في النمو والتي يكون سببها هو إنتاج الكولاجين ايضا البلاستيشن التي تعزز الشفاء بطريقة طبيعية وامنة.

تجربتي مع الديرما بن
تجربتي مع الديرما بن

اقرأ ايضا : تجربتي مع العرق سوس للبشرة

اسباب وطرق استخدامات الجهاز

جهاز الديرما بن هو جهاز يتم استخدامه في علاج التجاعيد التي توجد في الوجه، وازالة كل الندوب وعلامات التمدد او التي تعرف باسم الخطوط البيضاء والخطوط السوداء،  في الجهاز يتم استخدامه في علاج كل المشاكل التي توجد في البشرة والحصول على بشرة نضرة للغاية.

 كما ذكرنا يتم وضع الجهاز على الخد الأيمن بطريقة لطيفة وكأنها عبارة عن قطعة من القطن، يتم تمرير الجهاز بلطف وبطريقة عرضية، ثم بعدها يتم تمرير الجهاز على الخد الأيسر، ثم يتم وضع الجهاز على منطقة الجبين، بنفس الطريقة التي تم عملها مع الخد، كما أن الجهاز يتم التعامل معه على أنه عبارة عن خط مستقيم يتم رسمه، ومن الممكن ايضا ان يتم استخدام الجهاز مع منطقة الذقن.

الديرما بن لعلاج تساقط الشعر

جهاز الديرما بن يتم استخدامه ايضا للشعر و علاجها، بنفس الطريقة التي يتم استخدامها مع البشرة، فيتم وضع الجهاز على فروة الرأس وبتلك الطريقة يساعد ويحفز نمو الشعر ويجعله أكثر صحة واشراق.

الديرما بن لعلاج الخطوط في الجسم

إن جهاز الديرما بن يتم استخدامه كمساج للجسم والبشرة، فهو يساعد في تحفيز خلايا الجلد كما أنه يقلل من درجة وضوح تلك الخطوط البيضاء، كما يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام بعض الكريمات التي تحتوي على فيتامينات للبشرة، او استخدام اي كريمات معالجة لتلك الخطوط البيضاء، والهدف من استخدام تلك الكريمات مع الجهاز هو زيادة فاعلية الجهاز.

الديرما بن لعلاج التجاعيد والمسام

كما ذكرنا أن جهاز الديرما بن يتم استخدامه في علاج نضارة البشرة، كما أنه يقلل من التجاعيد، ويتم استخدامه كمساج طبيعي للجلد، ويساعد في إظهاره اصغر سنا ويعطيه الحيوية والنضارة التي يحتاجها، كما انه يساعد ايضا في تقليل المسامات الواسعة التي توجد في الوجه.

الديرما بن للتخلص من السيلوليت

يتم استخدام الديرما بن في علاج السيلوليت والتخلص منه بشكل كبير، وذلك من خلال عمل المساج للبشرة.

تجربتي مع الديرما بن
تجربتي مع الديرما بن

اقرأ ايضا :  الديرما رولر الجهاز الامثل لاستعادة نضارة البشرة وانتاج الكولاجين

تعليمات قبل البدء في استخدام الديرما بن

  • قبل ان تقوم باستخدام جهاز الديرما بن بحوالي ثلاث ايام يمنع بشكل كامل من تقشير البشرة، أو حتى استخدام اي كريمات تفتيح، كما يمنع أيضا من استخدام الليزر قبل الاستخدام.
  • اذا لاحظت وجود اي التهابات في البشرة أو ظهور حبوب فلابد من التوقف عن استخدام الجهاز حتى يتم علاج تلك المشكلة.
  • لابد ايضا من علاج أي مشاكل توجد في البشرة والتي تؤدي الى جفاف البشرة، ويمنع ايضا من استخدام الجهاز قبلها بأسبوع حتى لا يكون سبب في حدوث أي حساسية للبشرة.
  • لابد من الاهتمام بالتغذية السليمة كالفواكه والخضراوات

التعليقات

اترك تعليقاً