تجربتي مع الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر وهو من اشهر الاطباء الموجودين في تركيا لديه خبرة تزيد عن 23 عام، يقوم الدكتور يتكين بعمليات تجميلية في اكبر مستشفيات اسطنبول الحائز على شهادة الجودة لذا دعونا نتعرف على بعض التجارب لأشخاص قاموا بعمل زراعة عند الدكتور يتكين. 

تجربتي مع الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر 

يقول صاحبه التجربه انه قام باجراء عملية زراعة الشعر في تركيا على يد الدكتور يتكين باير، وقال انه سافر الى اسطنبول قبل العمليه بيومين استمتع هناك بالأجواء وزار بعض المزارات السياحية هناك، وتوجه في الساعة الثامنة يوم إجراء العملية إلى المركز، قام الطبيب يتكين باير برسم بعض الخطوط على الجبهه وعمل بعض التحاليل الطبية التي استغرقت حوالي ساعة، اعطاني البنج والذي فقدت الاحساس نهائي الألم وبدأ الدكتور وفتح القنوات في الرأس. 

وبعدها يقوم الطبيب بمرحلة الاقتطاف وبعدها مرحلة فتح القنوات والتي لا تستغرق حوالي نصف ساعه، بدا الفريق المساعد الدكتور بمساعدته واستمرت العملية حوالي أربع ساعات، كانت تكلفه العمليه 1400 دولار من دون الإقامة هناك، كما قمت بشراء بعض الزيوت والشامبوهات بمبلغ 200 دولار، وبعد اجراء العمليه بيومين قمت بفك الضمادات وغسلت شعري ووجدت النتيجه رائعه لغاية. 

وش رايكم في الدكتور يتكين باير 

 يعتبر الدكتور يتكين من اشهر الاطباء الموجودين في تركيا في مجال زراعة الشعر وعلاج أمراض الشعر فهو لديه خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر تصل إلى 22 عام، اجراء خلال تلك السنوات أكثر من 10000 عملية جراحية ناجحة في زراعة الشعر، كما انه يقوم بزراعة شعر اللحية والشوارب والحاجبين، ويقوم الدكتور يتكين باستخدام أحدث التقنيات لزراعة الشعر عملية الاقتطاف والحقن بالاكسجين، و العلاج بالميزوثيرابي والبوتكس والفيلر والبلازما وغيرها من التقنيات الرائعة كما انه يقوم بعمل فتح قناه والتي تعطي نتائج أفضل في عملية زراعة الشعر. 

الدكتور يتكين باير

* حصل دكتور يقطين على بكالوريوس في الطب من كلية الطب الجامعه تركيا في تركيا. 

*  حصل على عدد كبير من التدريبات في جراحة التجميل من ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

* وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر.

* كما أنه عضو معتمد في جمعية الأطباء التركي وعضو معتمد من وزاره الصحه التركية. 

خبرات الدكتور يتكين باير 

* ولد الدكتور يتكين باير عام 1966 في مدينة اسطنبول التي كبر فيها وتعلم فيها التعليم الأساسي والثانوي وبعدها انتقل إلى جامعة تراكيا في أدرنة وتخرج منها عام ١٩٩٠م. 

* بعد أن تخرج الدكتور يتكين قم بالخدمة الإجبارية عامين في محافظة أفيون في تركيا. 

* ثم سافر دكتور بتكون عام 1994 إلى الولايات المتحدة ودرس هناك طب التجميل في ولاية كاليفورنيا وكانت هناك بدايته في عالم التجميل بالليزر وزراعة الشعر. 

* ظل الدكتور يتكين في الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات اكتسب من خلالها العديد من الخبرات في مجال زراعة الشعر والتجميل في اكبر مستشفيات في الولايات المتحدة منها مستشفى لوس أنجلوس. 

* ثم عاد الدكتور يتكين الى تركيا عام 2003 وحصل هناك على ترخيص ممارسة المهنة في زراعة الشعر من وزاره الصحه التركية ومن هنا بدأت رحلته في زراعة الشعر داخل تركيا. 

* كما انه حصل على ترخيص في مجال المعالجة بالوخز بالإبر والتنويم المغناطيسي والعلاج بالليزر وإزالة الشعر، وتجميل الجلد وتوحيد لونه علاج البقع و علاج الأوعية الدموية. 

* وقد ظهر الدكتور يتكين في عدد كبير من اللقاءات التلفزيونية التي تحدث فيها عن مجال زراعة الشعر وقدم بعض النصائح للأشخاص الذين يرغبون بذلك. 

عنوان دكتور يتكين 

يوجد مركز الدكتور يتكين باير رقم 46 في الحي المركزي بلدة غازي عثمان باشا، في اسطنبول بتركيا، المركز مواعيده من الاثنين الى السبت من الساعة 9 صباحا وحتى العاشرة مساء ويوم الاحد اجازه. 

اقرأ أيضا  تجربتي في استقدام خادمة من فيتنام