التخطي إلى المحتوى
مع الدكتور محمد الناصر واحد من أفضل الجراحين المتخصصين في الجراحات التجميلية، فقد حصل على شهاداته من باريس وإنجلترا، كما أنه شارك في العديد من العمليات والمؤتمرات الدولية، واليوم سنتعرف بشكل مقرب على دكتور محمد الناصر وعلى بعض التجارب أشخاص قاموا بإجراء العمليات على يديه.

تجربتي مع الدكتور محمد الناصر

أن الدكتور محمد الناصر واحد من أفضل الأطباء في عمليات التجميل، ومن أشهر العمليات التي يقوم بها الدكتور هي شفط الدهون وشد الترهلات، وايضا عملية شد الوجه، وجراحة الأنف وجراحة الثدي، وكان له انجازات كبيرة في كل العمليات التي قام بها.

تقول صاحبة التجربة انها قامت باجراء عملية جراحية عند دكتور محمد، فقد قامت بعملية شفط الدهون في منطقة الفخذ، وقد كان صدره رحب للغاية لكل الاستفسارات التي قمت بطرحها عليه قبل اجراء العملية، وقد اجاب على كل اسئلتها، وبفضل الله ثم هو ، بالفعل تغيرت حياتها بشكل كبير، حيث تخلصت من الدهون التي كانت تعتبر أكبر المشاكل بالنسبة لها، واليوم  هي تتمتع بصحة جيدة بفضل الله.

اعمال الدكتور محمد الناصر المهنية

الدكتور محمد ناصر جراح واستشاري جراحة تجميلية، واعادة النضارة والشباب للوجه، كما أنه واحد من أشهر الأطباء الذين يطلون علينا من وسائل الإعلام المحلية وايضا الدولية.

الدكتور محمد يجيد اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وايضا الاسبانية والالمانية، كما أنه حاصل على دبلومة من جامعة باريس ديكارت، أيضا جامعة بيير وماري كويز، وهو العضو السابق لهيئة التدريس في كلية طب الرياض في المملكة العربية، كما أنه عمل أيضا في مستشفى عام وجامعة في كندا، وفي مستشفيات المانيا وفرنسا واسبانيا واخيرا المملكة.

تخصصات الدكتور محمد الناصر

* يعمل الدكتور محمد في عملية نحت الجسم.

* شفط الدهون، وعمليات شد البطن، وايضا جراحة الفخذين.

* جراحة تجميل الأنف، وجراحة تكبير الارداف.

* حقن الدهون.

* جراحة شد الذراعين.

* تجميل الثدي، وايضا تكبير الثدي.

* يقوم الدكتور محمد بإجراء العمليات الجراحية في كل العيادات الخاصة به والتي توجد في جدة والرياض والدمام.

* كما انه ايضا يقوم بالعمليات الغير جراحية، كالبوتوكس، واصلاح شحمة الاذن، والحشوات القابلة للحقن.

منظمات ينتمي لها الدكتور محمد الناصر

* الدكتور محمد الناصر حاصل على شهادة المجلس الطبي في الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية.

* كما أنه عضو في الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

* عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل والمجلس الأوروبي لجراحة التجميل.

* الكلية الملكية للجراحين في أدنبره.

* عضو في المجلس الأوروبي لجراحة التجميل والترميم.

* كما أنه حائز على زمالة الكلية الملكية للجراحة في المملكة المتحدة.

* عمل الدكتور محمد الناصر ايضا مع الدكتور دانيال مارشاك، والدكتور باتريك تريفيديك، وهم رواد في جراحة التجميل للوجه ونحت الجسم في فرنسا.

الانجازات العلمية لمحمد الناصر

* الدكتور محمد الناصر من الأطباء المعترف بهم في الأوساط العلمية، ويشارك بشكل دوري كل ثلاث اشهر في المؤتمرات والجمعيات العلمية، مع نخبة من أفضل الجراحين التجميليين.

* الدكتور محمد الناصر استشاري جراحة التجميل في الرياض، وخاصة في تجميل شفط الدهون وشد البطن وايضا شد الترهلات، ونحت الجسم.

* الدكتور محمد الناصر يشارك خبراته بشكل منتظم مع التليفزيون والصحافة داخل المملكة العربية، في تخصص الجراحات التجميلية والترميم.

اقرأ أيضا  تجربتي مع الروكتان بالتفصيل Roaccutane و متى تظهر نتائج الروكتان

التعليقات

اترك تعليقاً