التخطي إلى المحتوى

مع الدكتور محمد الأيوبي وهو واحد من افضل الاطباء في المملكة والذي يتميز في علاج الكثير من الأمراض الجلدية، كما أنه يقوم بالعديد من العمليات التجميلية الجلدية، لذا دعونا نتعرف على الدكتور محمد الأيوبي وبعض التجارب. 

تجربتي مع الدكتور محمد الايوبي

دكتور محمد الأيوبي واحد من الأطباء الكبار المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية،  والذي يقدم للمريض العديد من الاجهزة المتطورة في العلاجات التجميلية الجلدية. 

تجربتي مع الدكتور محمد الايوبي التجربة الاولى 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني لفترة طويلة من حب الشباب وقد حاولت فتره طويلة من التخلص من حب الشباب واثاره، وذهبت الى اكثر من دكتور ولكن لم يأتي بنتيجه فعاله، كما انها صرفت الكثير من الاموال لتحسين شكل وجهها، حتى تعرفت على دكتور محمد الأيوبي في مركز المدينه الطبي وبالفعل وصف لها العلاج المناسب لحالات، وبالفعل اختفت حب الشباب واثار حب الشباب التي كانت توجد في البشرة بشكل نهائي، وقد تلقت اهتمام كبير من الدكتور ومن المركز نفسه حتى حصلت على النتيجة المرجوة. 

تجربتي مع الدكتور محمد الايوبي التجربة الثانية 

كنت اعاني من الصدفية فترة من الوقت وذهبت الى مستشفى الملك فهد، وهناك قمت بالكشف عند الدكتور محمد الأيوبي، وبفضل الله اعطاني العلاج المناسب للصدفيه وتخلصت منها بعد فترة طويلة من الوقت كنت تعاني منها. 

تجربتي مع الدكتور محمد الايوبي التجربة الثالثة 

تقول صاحبة التجربه انها ذهبت الى عيادة نيو ديرما، وقد قامت بالكشف عند الدكتور محمد الأيوبي، وقد كنت أعاني من ضعف شديد في الشعر وتساقطه بشكل ملحوظ حتى أعطاني دهان للشعر مع بعض العلاجات التي يتم أخذها عن طريق الفم، وبفضل الله لم يمر الشهر حتى وجدت نتيجة فعالة وتوقف تساقط الشعر بشكل نهائي، كما أنه بدأ في النمو بعد ثلاثة أشهر من تناول العلاج،وقد استمريت في أخذ العلاج لفترة طويلة من الوقت حتى توقفت لظروف، ولكن بعد التخلص من المشكله نهائي. 

تخصص دكتور محمد الايوبي

* علاج الأمراض الجلدية والتناسلية. 

* الحقن التجميلي. 

*

* العلاج بالليزر. 

الخدمات التي يقدمها دكتور محمد الايوبي

الحقن التجميلي

* حقن البوتكس.

* حقن الميزوثيربي.

* حقن الفيلر.

* حقن ابر النضاره للوجه.

* حقن الكولاجين.

العناية بالبشرة والشعر

* التقشير الكيميائي.

* تقشير الكريستال للوجه والركبة.

* علاج الثعلبة.

* علاج تساقط الشعر.

* علاج الصدفية والاكزيما.

* التقشير البارد للبشرة.

* استخدام خيوط شد الوجه والرقبة.

* توريد الشفاه.

* تحديد الذقن بالليزر للرجال.

* ازالة الشعر بجهاز الفركشنال.

* الليزر الكربوني.

* تنظيف البشرة.

* ازالة الرؤوس السوداء.

* التخلص من السيلوليت.

* علاج المسام الواسعة التي توجد في البشرة.

* علاج التصبغات.

* التخلص من حب الشباب وآثاره.

* تشقير الحواجب بالليزر.

* تفتيح البشرة.

افضل الجلدية في المدينة المنورة

دكتورة راندة راشد

الدكتورة حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارلز في تشيك، كما أنها تعمل في مستشفى الدار، وهي نائبة الأمراض الجلدية والتناسلية هناك، المستشفى تقع في طريق الهجرة امام مسجد قباء في المدينة المنورة أو يمكنك الاتصال على الهاتف، 0567414074.

عيادات الدكتور سليمان الملق

الدكتور متخصص في علاج العديد من المشاكل التي تظهر في الجلد، والكلف واثار الحبوب، وازالة الشعر الزائد، وازالة البثور أيضا، العيادة موجودة في منطقة السبع مساجد خلف وزارة الحج، أو الاتصال بهم على الهاتف 0148228999.

الدكتور محمد عبد الجليل

هو أخصائي الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة، وهو أيضا حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، والذي يعمل في مستشفى المواساة بالمدينة، يمكنك أيضا الاتصال على رقم الهاتف 0148422211.

الدكتورة مها كشتو

وهي أخصائية في علاج الأمراض الجدية، وتعالج تساقط الشعر، والبهاق، والكلف، وعلامات حب الشباب، والعديد من المشاكل الجلدية الاخرى، كما انها تعمل في مستشفى المواساة التي تقع على طريق المطار الطالع، أو الاتصال بها عبر الهاتف 0148322211.

اقرأ أيضا  تجربتي مع زيت فيتامين e

التعليقات

اترك تعليقاً