التخطي إلى المحتوى

مع الدكتور سالم باصفار سوف نتحدث بالتفصيل عن بعض التجارب الخاصة بدكتور سالم باصفار، حيث يعتبر مركز الدكتور سالم باصفار، أحد المراكز المتخصصة في طب العيون والبصريات، وسوف نعرض ذلك خلال السطور التالية.

تجربتي مع الدكتور سالم باصفار  ( التجربة الأولى )

تجربتي مع الدكتور سالم باصفار، كنت أعاني أنا وأخي منذ الصغر من ارتداء النظارات، وكنت أعاني من مشكلة في القرنية، ولذلك حدد لي الدكتور سالم باصفار، خضوعي إلى عملية الليزر، مع تحديد موعد العملية.

وبالفعل قد ذهبت لإجراء العملية في مركز دكتور سالم باصفار، وعقب البنج الموضعي لم أشعر بشيء، سوى أن الدكتور قام بفتح عيني بشدة، وعقب انتهاء العملية كنت أشعر بزغللة أو ضباب في العين، ولكن الدكتور قد أخبرني أن ذلك من الأمور الطبيعية، وخلال شهر من إلتزام الإرشادات والقطرات، كنت قد تمكنت من الرؤية بشكل جيد جدا، واستطعت أن استغني عن النظارات المزعجة.

اقرأ أيضا  تجربتي مع حبوب cla

وكانت العملية قد تكلفت حوالي 5000 ريال سعودي، ولكني بالفعل كنت أخشى القيام بها، والآن الحمد لله أنعم برؤية أفضل إلى حد كبير من الفترة السابقة.

تجربتي مع الدكتور سالم باصفار ( التجربة الثانية )

تجربتي مع الدكتور سالم باصفار منذ فترة تصل إلى حوالي 5 شهور، كنت قد خضعت لعملية تصحيح النظر أو الليزيك، لدى الدكتور سالم باصفار، حيث كنت قد ذهبت إلى عدد كبير من الأطباء من قبل، ولكني قد ذهبت بالفعل وحجزت لدى الدكتور سالم باصفار.

وعقب أن ذهبت إلى المركز الخاص بالدكتور سالم باصفار، كنت قد خضعت إلى بعض الفحوصات قبل العرض على الدكتور، وبالفعل حدد لي موعد العملية، مع إخباري ببعض النصائح، التي يجب مراعتها قبل الخضوع للعملية.

اقرأ أيضا  تجربتي مع سورة يس للزواج

وذهبت بالفعل إلى المركز في الموعد المحدد لعملية الليزيك، وخلال عشر دقائق كانت العملية تمت على يد الدكتور سالم باصفار، وقام الدكتور بوضع عدة قطرات بعيني، وبعدها الرؤية بدأت تقل، ثم ذهبت إلى المنزل مع بعض الإرشادات والقطرات الخاصة بالعين، وكانت عيني تدمع كثيرا، لمدة يومين عقب إجراء العملية.

وخلال حوالي 5 أيام كانت الرؤية قد بدأت في التحسن إلى حد كبير، وعقب إزالة العدسات الطبية من عيني، وخلال شهر كنت قد لاحظت أن الرؤية لدى، قد صارت أفضل بحمد الله.

نصائح هامة عقب إجراء عمليات تصحيح النظر

1- الحذر من التعرض للغبار والأتربة
2- تجنب الضوء الساطع
3- عدم فرك أو الاحتكاك في العين
4- عدم التعرض لحرارة الشمس
5- استخدام قطرات العين الموصوفة من قبل الطبيب
6- استخدام النظارة الطبية لتقليل الحساسية تجاه الضوء
7- عدم ملامسة المياة للعين
8- عدم النظر إلى شاشة التلفزيون أو الهاتف

اقرأ أيضا  تجربتي مع حبوب لجام في حل المشاكل الاسرية

خدمات مركز الدكتور سالم باصفار لطب العيون والبصريات

يقدم مركز دكتور سالم باصفار عدد من الخدمات للمرضى، بحيث يدخل المركز ضمن أفضل المراكز المتخصصة في طب العيون.

1- يقدم المركز خدمة الفحص الشامل للعين، بحيث يتم الكشف عن عدد من أمراض العين، مثل أمراض الحساسية والملتحمة وأمراض الجفن والكشف عن طول وقصر وانحراف النظر للمريض

2- يقدم خدمة خدمة الكشف عن الجلوكوما أو المياة الزرقاء على العين

3- يقدم خدمة الكشف على القرنية وعمليات تصحيح النظر، حيث يعالج المركز كل من الماء الأبيض على العين، و زراعة العدسات، و علاج القرنية المخروطية

4- كذلك يقوم المركز بالكشف عن مشكلات أعصاب العين باستخدام أحدث الأدوات و التقنيات

5- يقدم المركز خدمات البصريات المختلفة

6- يعالج المركز مشاكل الحول بعدة طرق مختلفة

7- يقدم خدمات التجميل و علاج تشوهات الجفون و جحوظ و ضمور العين

التعليقات

اترك تعليقاً