تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي بداية فان الدكتور رياض البقمي هو أحد أطباء المملكة  المشاهير في مجال شفط الدهون ،ويتميز أنه على مستوى عالي من الخبرة والاحترافية في مجال عمله ،ويقدم الدكتور خدماته الطبية ،خلال عيادات ديرما  في جدة كواحد من فريق العمل للمركز

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي الغني عن التعريف ،ويعمل في عيادة من أهم عيادات التجميل والجلدية ،وشفط الدهون في جدة والمملكة.

من هو الدكتور رياض البقمي

الدكتور رياض البقمي هو استشاري الأمراض الجلدية والجراحة الجلدية والتجميلية وزراعات الشعر ،والمتخصص في عمليات شفط الدهون ونحت القوام ،ومتخصص في حقن الدهون الذاتية ومتخصص في التقنيات التجميلية الحديثة ،كما أنه حاصل على الزمالة الأمريكية في شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية .

كما حصل على الزمالة الأمريكية في الإجراءات التجميلية الجراحية والغير جراحية ،كما أنه زميل جامعة بوسطن وماونت  سايناي  ،كما أن الدكتور رياض البقمي عضو الجمعية الأمريكية في مجال زراعة الشعر.

عيادات ديرما العامل  بها الدكتور رياض البقمي

عيادات ديرما واحدة من أهم العيادات الرائدة في مجال طب الجلدية وجراحات التجميل ،وعلاجات الليزر والجراحات المتخصصة في العناية بالبشرة وشفط الدهون ،وعمليات ترميم الجلد وعمليات زراعة الشعر ،وسبب شهرة العيادة أنها تضم نخبة من أفضل الكوادر الطبية في البلاد ،وعلى رأسهم الدكتور رياض البقمي لتصبح من أهم المراكز الطبية التي تقدم الخدمة الطبية على أعلى مستويات الرعاية الطبية.

والعناية بالمرضى بأفضل الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والمتطورة ،مع فريق عمل من المساعدين والفنيين على أعلى الكفاءات والخبرات .

التخصصات في مركز ديرما

يقدم مركز ديرما  مجموعة من  أهم التخصصات الطبية ،بداية من الجراحات الجلدية والجراحات التجميلية بكل أنواعها ،وعمليات ترميم الجلد ،وكذلك طب العناية بالشعر وزراعة الشعر وطب العناية بالبشرة ،وعلاجات الأمراض الجلدية المعدية والعلاجات ،بواسطة استخدام الليزر والتقنيات المتطورة المتنوعة في مجال علاجات الجلدية والتجميل.

الدكتور رياض البقمي والجراحات التجميلية في ديرما

الجراحات التجميلية والترميمية تقدم عيادات ديرما علاجات متخصصة ،في علاج التشوهات الناتجة من الحوادث وعمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد، وعمليات التجميل الأنف ورفع الجفون وإجراء عمليات التجميل الصدر سواء بالتصغير أو بالتكبير ،وكذلك قسم متخصص في عمليات شفط الدهون المتخصص بها الدكتور رياض البقمي،  والذي اشتهر بالتمكن الكامل من تلك العمليات والنتائج التي تصل إلى 100% من تنسيق الجسم ،وشد القوام وشد الترهلات الناتجة عن عمليات شفط الدهون.

الدكتور رياض البقمي والجراحات التجميلية في ديرما

الدكتور رياض البقمي والجراحات التجميلية في ديرما

اقرأ أيضا

تجربتي مع شريحة منع الحمل

أسعار الدكتور رياض البقمي

لا يحدد الدكتور رياض البقمي سعر موحد في عمليات شفط الدهون ،وهذا لأنها تختلف من حالة مرضية لأخرى فكل حالة لها الظروف الخاصة به ،ولها طبيعة جسم مختلفة لذلك لابد من أن تتابع كل حالة مع الطبيب ،ليحدد هو السعر المناسب لحالتها الطبية عبر المعاينة الطبية البصرية للدكتور ،خاصة وأن كلما زاد الوزن وكتلة الدهون في الجسم ،زادت التكلفة لعملية شفط الدهون.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زراعة الاسنان

التواصل مع الدكتور رياض البقمي

يمكن التواصل مع الدكتور رياض البقمي ،من خلال التعامل معه عبر عيادات ديرما واجراء استشارة طبية مباشرة معه، أو التواصل معه على هاتف مكتب الدكتور رياض البقمي على رقمه 920009508 ،كما يمكن التواصل معه من خلال رقم عيادات ديرما في جدة وتحديد ميعاد لمقابلة الدكتور.

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

أعاني من مشكلة الكرش ،وقد تم تحديد موعد الزفاف هو الامر الذي أزعجني وقلقني فتوجهت لعيادات ديرما في جدة ،بعد اتصالي معهم وسؤالي عن أطباء المركز ،فقالوا لي أن العيادة بها نخبة من اهم الاطباء مثل الدكتور رياض البقمي، ووصفوه أنه متمكن ومحترف في هذا المجال ،صراحة أنا ذهبت وانا قلقة وقابلت بالفعل الدكتور ،الذي قال لي اخواتي اني احتاج عملية شفط الدهون.

وأن عندي زيادة واحد ونصف سم أعلى من الحد المسموح به ،وأنها مجرد عملية بسيطة وتحتاج بعدها نظام غذائي محدد وباتباعه نصل إلى 100% من النتيجة المثالية للبطن وفي مدتها قصيرة ،كما أنه قال انه بعد العملية يتم اجراء عملية ترميم للجلد وشد للترهلات الناتجة عن شفط الدهون ،لتبدو بقوام أكثر تناسقا وقوام رشيق ،وبالفعل كنت أحلى عروسة يوم زفافي.

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

اقرأ أيضا

تجربتي مع ممدوح عشي

الدكتور رياض البقمي وعمليات تعريض الفك

تعريض الفك أو حقن التكسس المستخدم ،لتعريض أسفل الوجه من خلال حقن التعبئة وتتناسب الوجه البيضاوي ،أو المثلث ولا تصلح مع أصحاب الوجه الممتلئ أو الذين لديهم دهون في الرقبة ،وحقن التكسس للرجل صالحة ،وتعطي الوجه حدة رجولية مقبولة ،أما في النساء لابد وأن تكون بشكل ناعم وغير متجاوز لمنطقة الخد ،ويتم حقن التكسس بمواد التعبئة في أسفل الوجه والفم

 ولكن في حالة كان الوجه ضعيف يحتاج لكمية أكبر من التعبئة في تلك المناطق ،وينصح الدكتور رياض البقمي أنه لابد من المراجعة الطبية لشكل الوجه قبل اتخاذ القرار بعمليات التكسس لأسفل الوجه ،أو تعريض الفك لأنه ربما لا تكون مناسبة للوجه بالفعل.