التخطي إلى المحتوى

مع الدكتور خالد الزهراني هو أحد الاطباء والجراحين المشهورين في المملكة  ،في مجال التجميل والجراحات المتخصصة في السمنة والتخلص من الدهون ونحت القوام ، خاصة مع أولئك الذين لم تنجح معهم طرق التخسيس العادية .

تجربتي مع الدكتور خالد الزهراني ،واحد من الأطباء الذين يجمعون بين الخبرة والعلم في أحد التخصصات الهامة حاليا ،وهو مجال التجميل وعلاجات السمنة.

من هو الدكتور خالد الزهراني

الدكتور خالد الزهراني هو رئيس قسم الجراحات التجميلية في عيادات رينوفا الواقعة في مدينة الرياض ،وواحد من أهم أطباء التجميل في المملكة المختصين في عمليات نحت القوام ،سواء كان للأفراد الذي اتبعوا نظم الحمية الغذائية ،وظهرت لديهم مشكلة الترهلات الجلدية الكبيرة خاصة في منطقة البطن، أو الفخذين أو الذراعين أو الذين يعانون من مشكلة السمنة المفرطة

ولم تصلح معهم كل الحميات الغذائية ،فيلجئون إلى عمليات شفط الدهون ونحت القوام ،وقد أجري الدكتور الكثير من الأبحاث في مجال الطبب التجميلي، لينال بمهارته في هذا المجال الشهرة الواسعة والخبرة الطويلة .

اقرأ أيضا

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

شهادات الدكتور  خالد الزهراني العلمية 

الدكتور خالد الزهراني واحد من أهم الأطباء ،التي يمكن الاعتماد عليهم في تنسيق القوام باستخدام التقنيات الطبية المعتمدة على جهاز الفيزر ،وقد حاز الطبيب على شهادة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة العامة من كلية الملك سعود في الرياض ،وكان من أول الخريجين الذي حصلوا على مرتبة الشرف في البورد السعودي كسعودي الجنسية.

كما حصل الطبيب على الزمالة الامريكية للجراحات التجميلية والترميمية ،وتنسيق القوام بعد خسارة الوزن ،وهو عضو في الجمعية الامريكية للجراحات التجميلية ،ويشغل منصب رئيس لجنة الاختبارات الخاصة بالورد السعودي لجراحات  التجميل ،كما أنه ينتمي إلى أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب جامعة الملك سعود ،وقام على تدريب الكثير من الأطباء.

أهم العمليات التجميلية للدكتور خالد الزهراني

يقوم الدكتور خالد الزهراني بعملية شد  البطن العادية في المملكة ،تحديدا في المنطقة من عظام الحوض إلى الأعلى.

– يقوم الدكتور خالد الزهراني بعمليات نحت القوام من خلال استخدام تقنية الفيزر المرتكزة، على الموجات فوق الصوتية التي تقوم بتفتيت الدهون ،سواء كانت السطحية منها أو العميقة ،كما أنه قادرة على المحافظة على الأنسجة الهامة في الجلد ،وتساهم في إنتاج الكولاجين وهو ما يعزز شد الجلد والقضاء على الترهلات ،وهي عملية تحت تأثير البنج الموضعي.

– يقدم الدكتور الخد الزهراني أيضا عمليات شد الترهلات ،ونحت القوام والتي يكون بحاجة إليها من اتبع الحميات الغذائية المختلفة  وخسر الكثير من الوزن، وأدى ذلك إلى ظهور الترهلات البشعة وخاصة في منطقة البطن، ولكن يجب أن تتم العملية بعد تثبيت الوزن الاخير التي وصل إليه الفرد، وبعد مرور ستة أشهر على ذلك التثبيت، ليقوم الدكتور خالد الزهراني بشد الجلد عبر الحزام الذي يشد به الخصر كاملا.

أهم العمليات التجميلية للدكتور خالد الزهراني
أهم العمليات التجميلية للدكتور خالد الزهراني

اقرأ أيضا

تجربتي مع الدكتور رياض البقمي

عمليات شفط الدهون الدكتور جابر الزهراني

يقدم الدكتور جابر الزهراني بشفط الدهون من خلال استخدام جهاز بودي لايت، والذي يقوم على الموجات الترددية والتي تعمل على إذابة الدهون ،ليتم لها اجراء عملية سحب الدهون السائلة من الجسم للمحافظة على الأعصاب الحسية والأوعية الدموية، كما تساهم في إفراز الكولاجين ما يساهم في سرعة شد الجلد المترهل ،والحد من التورم والألم الذي يتبع عملية شفط الدهون.

 وهذا بفضل انخفاض معدل سحب السوائل من الجسم ،في حال مقارنتها بالأنواع التقليدية من الأجهزة المعروفة في عمليات شفط الدهون لذلك يصنف الدكتور خالد الزهراني أنه رائد عمليات شفط الدهون في المملكة.

تجربتي مع الدكتور خالد الزهراني

تقول احدى صديقاتي انها تعاملت مع الدكتور خالد الزهراني، في عملية شفط الدهون من منطقة البطن بعد عدة عمليات قيصرية ،ورأت من الطبيب قمة الالتزام والدقة والامانة في العمل والاهتمام بصحة المريض ونفسيته، لذلك قمت بالتوجه إليه لأنني قمت باتباع حمية غذائية وترهل الجلد كثيرا في منطقة البطن ،ما أتعب نفسيتي كثيرا ،ولما ذهبت للدكتور خالد الزهراني.

ونصحني بعملية حزام الشد الكامل للخصر ،والحمد لله أجريت العملية من سنة، وعاد الخصر والبطن عندي، وكأني ما كنت سمينة يوما ،حقيقة إلا ما جرب الدكتور خالد الزهراني في عمليات التجميل فايته كتير ،وكذلك علمت أنه يقوم بعمليات شفط الدهون بواسطة تقنية الفيزر وكذلك جهاز بودي لايت ،كما أنه يتابع الحالات المرضية المتابعة معه لحين الاطمنئان ععلى النتيجة النهائية.

تجربتي مع الدكتور خالد الزهراني
تجربتي مع الدكتور خالد الزهراني

اقرأ أيضا

تجربتي مع ممدوح عشي

التواصل مع الدكتور خالد الزهراني

– يمكن التواصل مع الدكتور خالد الزهراني من خلال زيارته في العيادة الخاصة به ،والمعروفة باسم عيادات رينوفا في 5131 في شارع عبد الرحمن بن علي آل الشيخ ،حي السليمانية ، الرياض ،المملكة العربية السعودية.

– التواصل عبر الهاتف 0508660018

– الموقع الالكتروني :  [email protected]

– رقم الجوال: 0112222333

أو 0500010293.

– كما يمكن التواصل مع الدكتور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس الإيميل، سواء كان الفيس بوك أو تويتر أو سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً