المملكة

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض المعلوم انه الحل التجميلي ،لمشاكل تشوه الاسنان سواء التي بها اعوجاج ،تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض، التي اكلتها السوس أو التي تعاني التعرج في الشكل الخارجي، لتكون ابتسامة هوليود الحل للحصول على ابتسامه رائعة.

ابتسامة هوليود

يستخدم الاطباء مصطلح ابتسامة هوليود، كوصف لابتسامة الكاملة الجميلة والمستخدمة في الطب التجميلي في مجال التقويم، وزراعة الاسنان وتم وصفها بهوليود ،اقتداءا بجمال أسنان ممثلي هوليود، وجمال ابتسامتهم والتي لها معايير طبية تجميلية معينة ،ولها العديد من الموديلات ولكن جميعها تحت اسم كبير باسم ابتسامة هوليود، ليظهر الشخص بأسنان صحية منسقة ومرتبة .

معايير ابتسامة هوليود

– في الابتسامة الهوليودية لابد أن يكون الاطباق للفك العلوي على الفك السفلي متقدمة قليلا إلى الامام.

– اكتمال العدد الطبيعي للاسنان في الفكين للاسنان السفلي والعلوي .

– المحافظة على الشكل الطبيعي لكل سنة أو ضرس أو الناب بتراص متتالي ومرتب.

– تختلف المعايير تبعا لكل زمان ومكان، وليست واحدة ولكن ابتسامة هوليود ،هي معيار العصر الجمالي للاسنان دون أية فراغات باللون الابيض الشبيه للؤلؤة.

ما هي ابتسامة هوليود

هي عبارة عن قشور رقيقة جدا يتم القيام بتصنيعها لكل فرد على حدة،  ليست لها قالب محدد أو موحد ،وتعمل على تحسين شكل الاسنان، والقيام بعمل التحسن العام للشكل ،حيث تقوم القشور على تغيير اللون والشكل والحجم واللون، لكل سنة وفق معايير طبية بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض، ويستخدم فيها تقنيات متعددة سواء بالقشور أو تبييض الاسنان، أو رفع اللثة أو حسب الحالة الصحية للمريض، والمدة  التي تحتاجه في جلسة قوامها 45 دقيقة شاملة  التصوير للاسنان.

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

مع المتابعة الأخيرة إلي للصور الممثلات والنجمات في شكل أسنانهم، تمنيت أن احصل على مثل تلك الاسنان خاصة ،وانني اعاني من الصغر باعوجاج الاسنان داخلة وخارجة، وليست في صف متناسق وأعاني من اصفرار اللاسنان الشديد، رغم انني التزم بنظافة الاسنان بالفرشاة والاسنان ،وأصبحت نفسيتي سيئة بسبب ذلك ،ما جعلني ابحث على الحلول الطبية خاصة، وأن الامر لم يعد مستحيلا بابتسامة هوليود ،وبالفعل توجهت لواحدة من العيادات الشهيرة في الرياض، ورغم الخوف من النتيجة التي لم  اعلمها بعد ،ولكن الحمد لله انبهرت من النتيجة فأسناني اختلفت تماما، أصبحت أشعر وكأنني لست أقل من تلك النجمات والممثلات بعد قيامي بتلك الخطوة ،وانبهر زوجي من النتيجة الرائعة لجمال أسناني ،والتي كان لها سبب رئيسي في استعادة ثقتي بنفسي.

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض
تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

اقرأ أيضا

تجربتي مع جهاز الاوربتراك بأنواعه

أسباب عمل ابتسامة هوليود

– يتم اللجوء لها في حالة الاسنان التي تغير لونها وحدثت لها تصبغات ببعض البقع.

– يتم اللجوء إليها في حالة وجوجد الحشوات التجميلية الكبيرة والواضحة بين الاسنان والتي فقدت لونها، لتتحول إلى اللون المختلف عن لون الاسنان ،وتبدو ظاهرة جدا للرأي.

– في حالة الاسنان المتكسرة والظاهرة بمجرد الابتسام أو التحدث.

– الاسنان التي تعاني الاعوجاج أو الانحراف أو انها غيبر متساوية في الحجم

– الاسنان التي تعاني من عدم التناسب والتلائم بين الاسنان.

– في حالة الاسنان التي تحوي فراغات فيما بينها.

اقرأ أيضا

تجربتي مع حبوب بيرن فات

خطوات التحضير للحصول على ابتسامة هوليود

الخطوة الاولى

يقوم المريض بالذهاب للطبيب للاستشارة الطبية، ليقوم الطبيب بأخذ المقاسات وصناعة التراكيب المطلوبة، للمريض من خلال التشخيص لجيد للحالة، ومعرفة الالية المناسبة للمريض وطريقة التركيبة المتناسبة مع شكل أسنانه.

الخطوة الثانية

لابد ليقوم الطبيب بعمل التراكيب والقشور وتركيبها أن يقوم بازالة 0.5 ملم، من المينا الموجودة على الاسنان ،وهو ما يقارب سماكة القشور التي سوف يتم وضعها للمريض، ويقوم الطبيب بارسالها للمختبر الطبي مدة اسبوعين.

الخطوة الثالثة

يقوم الطبيب في تلك الخطوة بوضع القشور على الاسنان، مع التأكد أولا من الحجم واللون، ليقوم بعمل تهذيب للشكل العام ،ومناسبتها للشكل العام وللحجم والطول، ولكن بعد التنظيف الجيد للاسنان ،والقيام بعدها بالصاق القشور بمادة محدة لذلك الامر، ويقوم الطبيب بوضع موجات ضوئية مخصصة، لتثبيت القشور ويمكن المتابعة مع الطبيب، للتأكد من ردة فعل القشور على اللثة والاسنان.

تجربتي مع ابتسامة هوليود في الرياض

تنتشر في الرياض العديد من المراكز الطبية المتخصصة في الجراحات التجميلية لطب الاسنان، والتي توفر الخدمات بأمهر الاطباء والمتلقين تعليما عالميا من أهم  الجامعات العالمية ،كما أنها مجهزة بأحدث التكنولوجيا الطبية في هذا المجال، والتي تقدم ابتسامة هوليود بشكل متميز لكل المواطنين في الرياض، بنفس المستويات العالمية الطبية لطب تجميل الاسنان، والتي يمكن أن تستمر لمدة تربو من العشر اعوام،  باسنان وابتسامه مميزة كأهم النجمات العالميات.

تجربتي مع ابتسامة هوليود في الرياض
تجربتي مع ابتسامة هوليود في الرياض

اقرأ أيضا

تجربتي مع ابر توريد الشفايف

سلبيات ابتسامة هوليود

–  بسبب الطبقة التي تتم ازالتها من الاسنان في

حالة النزع للقشرة لن تعود الاسنان للشكل الطبيعي أو كما كانت قبلا.

– تعتبر ابتسامة هوليود مكلفة ماديا على غير القادرين لها.

– القشور أهم ما يعيبها  أنها في حال تعرضها للتقشر لن تعود كما كانت.

– ربما تتعرض الاسنان للتحسس الزائد بسبب نزع الطبقة منها سواء للاشياء الباردة أو الساخنة.

السابق
خلطة بثينه الرئيسي للشيب
التالي
تجربتي مع جهاز جنتل ليزر برو