تجربتي في شد الثدي ، بعض النساء الذين يتبعون حمية لانقاص وزنهم عند وصولهم للوزن المثالي تقابلهم مشكلة ترهلات الصدر ، وهنا يلجأ الكثير من السيدات لاجراء عمليات شد الثدي واختيار دكتور تجميل مناسب لكي تحصل على صدر مشدود ومناسب لجسمها .

عمليات شد الثدي تتكلف احيانا مبالغ كبيرة ولكن تكون النتائج رائعه فالتخلص من الترهلات والحصول على ثدي مناسب لشكل الجسم وسوف نشرح التجارب والاراء خلال السطور الاتية .

تجربتي في شد الثدي التجربة الاولي

ذكرت سيدة تبلغ من العمر 29 عاما ولديها بنتين وولد ، كما انها تتمتع بجسم رشيق ولكن تعاني من الصدر المترهل نتيجة الحمل والرضاعه وهذة المشكلة الاكثر شيوعا مابين السيدات .

وهنا تحكي السيدة انها لجأت لعملية شد الثدي بعد ان رأت العديد من التجارب الناجحه ، فقامت باختيار مزكز طبي تجميلي مناسب و دكاترة على مستوي عال وهنا اخبرها الداكتره ان نسبة الترهل بسيطة ولكن نصحتها الدكتورة بعد اختيار السلكون لانه غير صحي ولابد من تغيره خلال عشر سنوات ، لذا اتخذت قرار الشد بدون حشو .

اقرأ أيضا  تجربتي مع الموميان و فوائدها للجسم

دفعت السيدة حوالي 16 الف ريال الي جانب تكاليف اشعه الصدر والمشد الطبي ،وقالت السيدة انها اجرت العديد من الفحوصات ( تحاليل الدم ) والذي يلزم ان تكون صائمة ، كما يبلغ تكلفة تلك التحاليل 900 ريال من فلوس العملية ، بالاضافة انها دفعت مبلغ 8 الاف ريال مقدم للعملية .

وتقول السيدة انها حرصت ان يكون الطاقم الطبي كله من السيدات السعوديات وذهبت الي غرفة العمليات وتم نجاح العملية و وصف لي مسكنات للالم اخذها عند الشعور بالالم ولكن الالم لا يظهر الا ان وقفت ، واشارت السيدة على ضرورة عدم التحرك او حمل شيئ ثقيل ، والنتيجة بعد ما شالت اللفه البلاستر كانت مرضيه جدا وهنا لابد من ارتداء المشد الطبي ، كما انها روت ان نفسيتها تحسنت كثيرا عندما تخلت من الترهلات وحصلت على ثدي مشدود وجميل .

اقرأ أيضا  تجربتي مع حبوب بيوتي جاميز

تجربتي في شد الثدي التجربة الثانية

روت احدي السيدات انها خسرت الكثير من الوزن ووصلت الى الوزن المثالي ولكنها تعاني من الصدر المترهل ولكن نصحتها احدي الصديقات بانها تقوم بعمل تمارين (بوش ابز ) ، وكانت النتيجة مرضية .

روت تلك السيدة انها خلال ثلاثة اشهر من التمارين اليومي حصلت على صدر مشدود ، وانها لا تلبس حمالة الصدر الا في المناسبات ، كما وضحت انها تقوم بعمل التمرين 200 مرة باليوم ولكن لا يزيد عن هذا حتي لا ينشد الصدر زيادة عن الازم .

وصفات لشد الثدي دون جراحة او رياضة

هناك وصفة نالت اعجاب الكثير بسبب نجاحها في شد الثدي دون اللجوء للعمليات الجراحية او ممارسة الرياضة ، تتكون تلك الوصفة من المرة و كريم نيفيا لشد البشرة .

طريقة تحضير الوصفة لشد الثدي

يخلط كمية من المرة بالمياة الدافئة حتي تذوب ، نستخدم الماء المنقوع به المره بالاضافة الي كريم نيفيا ونخلطهم جيدا ونضعهم في علبة صغيره .
يتم دهن الثدي كل يوم بهذة الوصفة وسوف ترين الفرق خلال اسبوعين على الاقل و النتيجة سوف تبهرك .

اقرأ أيضا  تجربتي مع شرب الحليب يوميا وافضل الاوقات لتناوله

 

تجربتي في شد الثدي التجربة الثالثة

روت احدي السيدات عن تجربتها في شد الثدي انها كانت تعاني من صدر مترهل للغايه نتيجة الدايت ولكنها اتبعت وصفة معينه ومنها حصلت على صدر مشدود ، وقالت السيدة انها كانت تقوم بالاستحمام قبل النوم و عمل اسكرب على الصدر الذي يتكون من سكر ونصف ليمونة وزيت زيتون ، بالاضافة الي انها اتبعت وصفة اخري الذي تتكون من معلقه من الدقيق و معلقه خل التفاح بالاضافة الي العسل وتتضعهم على الصدر ثم تغسل المكان جيدا وتدهنه بزيت الزيتون ، وتنصح السيدة بتلك الوصفة لانها كانت لها نتيجة رائعة ويجب الاستمرار عليها لتصبح روتين يومي للحصول على ثدي مشدود .