مرأة

تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 %

جمال

تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 % ان شاء الله ، فان محل بحث الكثيرات من المقبلات على الزواج بشكل خاص ،حيث أنها مشكلة شائعة تعاني منها أغلب السيدات، وأرجعها أغلب أطباء الجلدية إلى قلة العناية والاهتمام بالجلد الحساس في تلك المنطقة.

المنطقة الحساسة عند السيدات لها جلد رقيق وتجمع لأعضاء حساسة، ولذلك نقدم تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 % بشكل يراعي تلك الحساسية.

ما سبب تصبغ المنطقة الحساسة

تتعدد الأسباب وراء هذه المشكلة وتنوعت بعضها يرجع إلى سوء الاهتمام، والبعض الآخر يكون وراثيا ونوضحها بالنقاط التالية:

– المنطقة مثلها مثل المنطقة المحيطة بالعينين لها جلد رقيق، وتحتاج رعاية وعناية خاصة بعض النساء والفتيات يهملنها في النظافة والرعاية ،وبالتالي يحدث تصبغات.

– بعض النساء يرتدين الملابس المصنعة من خامات البوليستر، أو الخامات الغير قطنية ما ينتج عنه التهابات متكررة وتصبغات للمنطقة.

– ارتداء بعض النساء للملابس الداخلية الضيقة بشكل زائد عن الحد ،وعليه ما يتسبب في سخونة المنطقة وبالتالي تصبغات

– استخدام الحلاقة بالشفرة عند النساء صاحبات الجلد الحساس يتسبب في تصبغات المنطقة الحساسة

– النساء الذين يعانين من السمنة ينتج عنها احتكاك في المنطقة بين الفخذين متسببة في تصبغات للجلد.

– غسيل الملابس الداخلية بمواد مثل الكلور ما ينتج عنه التهابات الجلد وتصبغه.

– عدم تعريض الملابس النسائية الداخلية للشمس يساعد في تكرار الالتهابات، ما يتسبب في تصبغ المنطقة الحساسة .

– كما يحدث لبعض السيدات في فترة الحمل التعرض للكلف أو تصبغات  الحمل ،ويعانين في علاجها بعد ذلك.

اقرأ ايضا

علاج الحكة في المناطق الحساسة لغير المتزوجات

تبييض المنطقة الحساسة بكريمات التفتيح

يلجئن الكثير من النساء إلى استخدام الكريمات والمواد الكيمائية في علاج التصبغات في المنطقة الحساسة ،أو تبييضها باستخدام كريمات التفتيح العادية ،متناسين أن  هناك أعضاء تناسلية للسيدة أيضا أعضاء الجهاز البولي، والتي ربما تكون تلك المواد سببا في التسبب في التهابات الأعضاء النسائية داخليا أو خارجيا ،وتدخل السيدة في مشكلة صحية أخرى

ولذلك ينصح الأطباء بعدم استخدام أية علاجات لتلك المنطقة، إلا بعد الاستشارة الطبية المتخصصة ،حتى لا تتعرض  لأي السيدة إلى من  المضاعفات الجانبية.

تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 %

لقد عانيت من مشكلة التصبغت الجلدية في المنطقة الحساسة ،ولكنني فضلت أن اعالج بمجموعة من المواد الطبيعية خوفا على أن يكون ضارا كريم التفتيح، أو أتعرض للآثار الجانبية لتلك المكونات الكيمائية في مثل هذه الكريمات، وكانت تجربتي أكثر من رائعة أنقلها لكم كالتالي:

– أحضرت ثمرة من الليمون وأزلت البذور منها حتى لا تتسبب في جرح الجلد ،خاصة وأن جلد المنطقة الحساسة رقيق للغاية ،وأخذت كل نصف ومررته على فخذ في خط المنطقة الحساسة مع البكيني

– وتركت أثار الليمون عل الجلد خمسة دقائق للمرة الأولى التي قمت بها خوفا من التعرض لتحسس الجلد ،لأنني أعاني من البشرة الحساسة ،ولكن إن كنتي من صاحبات البشرة العادية ،والغير حساسة يمكنك تركه إلى مدة ربع ساعة.

–  بعد شطف الليمون بالماء الدافئ قمت بتجهيز خليط من عصير الليمون المخفف، مع ملعقة من العسل الطبيعي مع ملعقة من اللين أو الحليب، وفردت الخليط على الجلد وتركته ربع ساعة .

– بعد ذلك شطفت الخليط بالماء الجاري واستخدمت كرم مرطب، لأن بشرتي حساسة خوفا من جفافها بعد الليمون، أو لو متوفر لديكي زيت جوز الهند ،يمكن استعماله كمرطب أو زيت الأطفال.

– لكن عليكي عدم اتباع هذا الماسك في حال سويتي إزالة باستخدام طريقة السويت، حتى لا تتعرضين للالتهابات الجلدية  ،لأن الليمون حامضي ومع الاستمرار على هذا الماسك ستلاحظين نتيجة مرة رائعة.

تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100
تجربتي في تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100

اقرأ أيضا

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 بالمواد الطبيعية

التبييض باستخدام الألوفيرا

نبات صبار الألوفيرا يعتبر صديق النساء رائع للشعر والبشرة ،ويساهم بشكل فعال في تبييض المنطقة الحساسة ،ولكن مع الحرص على أن يكون بعيدا عن  للأعضاء الحساسة،  بفضل احتواء الصبار على مضادات الأكسدة ومادة الألوسين المنظمة لمادة الميلانين المسؤولة عن التصبغ في الجلد واللون الأسود فيه ،ويتم استخدامه في شكل ماسكات طبيعية .

اقطعي ورقة الألوفيرا وقومي بكشط المادة الهلامية البيضاء بالمعلقة أو السكين ،مع نزع الورق الرقيقة الخضراء  أولا  ،اخلطيها في الخلاط مع ملعقة صغيرة من الكركم وافرديها على المنطقة الحساسة نصف ساعة، ومن ثم اشطفيها بالماء ،كرري الماسك مرة في الصبح ومرة في الليل للحصول على  نتيجة أفضل وأسرع.

تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 بالمواد الطبيعية
تبييض المنطقة الحساسه مضمونه 100 بالمواد الطبيعية

اقرأ أيضا

تجربتي مع النيله الزرقاء للجسم

التبييض باستخدام  مطحون الأرز

ماء الأرز أو مطحون الأرز من أهم المكونات الطبيعية الهامة للبشرة عامة، يمكن للنساء استخدامهن في شكل ماسكات للبشرة ،لأن الأرز يساعد على ازالة الجلد الميت واحتوائه على حمض اللاكتيك هو المساهم في ذلك، لذلك أيضا يساهم بشكل فعال على تفتيح الجلد وتبييضه ،وتحسين اللون العام له وتوحيد اللون ،ويستعمل في شكل ماسك طبيعي.

يتم خلط الأرز المطحون مع الكركم وملعقة من اللبن أو اللبنة ،مع عصرة من الليمون ويتم فرد الماسك على المنطقة الحساسة أو منطقة البكيني ،ويترك لمدة ثلث ساعة ثم يتم تدليك الجلد بواسطة الماسك جيدا في حركات دائرية ، ثم يشطف بالماء وتجفف جيدا ،ويدهن الجلد بكريم مرطب مع المواظبة مرتين أسبوعيا.

السابق
تجربة صيدلية cocooncenter الفرنسية و طريقة الشراء
التالي
قصتي مع ترديد ( لاحول ولاقوة الا بالله )