التخطي إلى المحتوى

فيلر الشفايف هي واحدة من أهم التقنيات التي تزيد من علامات الجمال والجاذبية، واصبح هناك العديد من السيدات اللواتي يسعون الى الحصول على شفايف ممتلئة وأكثر جاذبية، كما أن منطقة الفم هي من اكثر الاماكن التي ينتبه اليها الناس، ويصبح معهن ابتسامة جذابة وأكثر ثقة بالنفس، ولذلك اصبح هناك العديد من السيدات الذين يسعون للحصول على تلك الشفايف الممتلئة، وإظهارها أكثر جاذبية.

اليوم سنتحدث على و تجربتي فيلر الشفايف فهي من التقنيات الحديثة التي يمكن استخدامها في علاج بعض المشاكل الطفيفة التي توجد في الوجه، فهي تساعد في امتلاء الوجه وإظهاره أكثر جاذبية، لذا دعونا اليوم نتعرف على تلك التقنية ومعرفة المخاطر والمميزات لتلك التقني الحديثة.

تجربتي فيلر الشفايف

تقول صاحبة التجربة انها كانت تريد اضافة لمسة جمالية الى شكلها الخارجي، وقد علمت ان هناك عدد كبير من البنات اللواتي استخدمن الفيلر في نفخ الشفايف وتحسين مظهرها، وبالفعل قمت بعمل تلك التجربة الرائعة والتي أفادتني كثيرا في زيادة ثقتي بنفسي ومظهري الخارجي، لذا استمريت في عمل الفيلر منذ حوالي خمس سنوات بشكل منتظم، فعادة ما يلي الفيلر حوالي ست اشهر وبعدها يختفي بشكل تدريجي.

نبذة عن فيلر الشفايف

الفيلر هو عبارة عن عملية يتم من خلالها ملئ الفراغات التي توجد في الشفايف، ويكون ذلك ببعض المواد المختلفة والتي لها العديد من الخصائص والاستخدامات، ولكن كل تلك المكونات تعطي الشفايف مظهر رائع وتزيد من جمالها، فهناك العديد من الناس الذين يعتقدون بان هناك مادة واحدة تعرف باسم الفيلر وهي التي يتم حقنها، ولكن هذا غير صحيح، فإن العملية نفسها تعرف باسم الفيلر والمواد التي يتم حقنها هي بعض التركيبات والمواد المختلفة التي تستخدم في الحقن.

تجربتي فيلر الشفايف
تجربتي فيلر الشفايف

اقرأ ايضا

خطوات تذويب الفيلر في المنزل

انواع الفيلر للشفايف

هناك عدد كبير من انواع الفيلر والتي تختلف عن بعضها البعض من حيث ليونتها وايضا التركيبات الكيميائية التي يتم استخدامها، واكثر انواع الفيلر استخدام هي فيلر الشفايف ويأتي بعدها فيلر الخدود، ومن أهم أنواع الفيلر استخدام هي.

حمض الهيالورونيك

هو واحد من الأحماض الطبيعية التي توجد في البشرة والتي تساعد في الحفاظ على ليونة الخلايا والحفاظ على كمية الماء التي توجد بها، الأمر الذي يزيد من نضارة البشرة والشفايف وبتلك الطريقة تعكس المظهر الصحي.

الكولاجين

يعتبر الكولاجين هو عبارة عن مادة طبيعية لها العديد من النتائج الرائعة، والتي تساعد أيضا في إعطاء المظهر الطبيعي للشفايف بعد ان يتم حقنها مباشرة، ولكن له عيوب منها أنه لا يدوم مدة طويلة مثل حمض الهياليورونيك، ولابد من حقنه بشكل مستمر في فترات قصيرة.

حقن الدهون الذاتية

هي من الانواع النادر حقن الشفايف بها إلا إذا كانت مصحوبة بعملية تجميل أخرى، فيتم حقن كمية قليلة من الدهون في الشفايف، كما ان هناك خطر متزايد عند شفط الدهون، ولكنها تعتبر الاكثر امان والاسهل التي يمكن يخضع إليها الشخص، وتعتبر الدهون الذاتية من الأشياء التي تدوم فترات قليلة للغاية، فيمكن ان تحتاج الى حقنها مرة كل اربع اشهر.

اقرأ ايضا

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

مميزات فيلر الشفايف

ان الفيلر يساعد في اظهار الشفايف بشكل مثالي وأكثر جاذبية عن غيرها من المكونات، وهناك عدد كبير من فوائد حقن الفيلر وهي.

1_ واحدة من أهم مميزات الفيلر للشفايف هي اظهار الشفايف بمظهر جذاب واكثر امتلاء، والتي تجعلك تبدو أصغر سنا من عمرك الأصلي.

2_ يساعد الفيلر أيضا في إخفاء كل آثار الشيخوخة، واختفاء التجاعيد وايضا الخطوط الدقيقة التي تظهر حول الفم، والتي تظهر بسبب بعض العوامل الاخرى كالتدخين والتقدم في العمر أيضا.

3_ يقول بعض الخبراء ايضا ان حمض الهيالورونيك من الممكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية له، و يتسبب في حساسية البشرة.

تكلفة نفخ الشفايف عن طريق الفيلر

ان تكلفة حقن الفيلر للشفايف في الوطن العربي منخفضة نسبيا، فهي تتراوح مابين 200 دولار الى 750 دولار أمريكي، وهناك بعض الدول العربية التي تعتبر أسعارها مناسبة للغاية مثل مصر والأردن، ولكنها اعلى كلفة في المملكة العربية وفي الامارات العربية.

تجربتي فيلر الشفايف
تجربتي فيلر الشفايف

اقرأ ايضا

تجربتي مع فيلر الخدود

خطوات حقن الشفايف بالفيلر

1_ اول الخطوات التي يمكن القيام بها هي زيارة الطبيب لتقييم حالة المريض ويقوم بتحديد نوع التقنية المناسبة لحالته.

2_ بعدها تتم عملية التخدير، وعادة ما يكون نوع التخدير هو التخدير الموضعي عن طريق الرذاذ أو حتى الكريم.

3_ بعدها يقوم المريض بالانتشار حوالي عشرين دقيقة على الأقل حتى يبدأ مفعول التخدير في العمل، وعندها يشعر المريض بالتنميل في الشفايف.

4_ بعدها يبدأ الطبيب في عملية الحقن، وغالبا لا يحتاج المريض إلى أكثر من حقنتين في الجلسة.

5_ يقوم المريض بعدها باستخدام كمادات الثلج حتى لا تتورم الشفايف وتلتهب.

6_ بعد تلك المراحل يأخذ المريض عدد كبير من التعليمات التي يقولها له الطبيب، وخاصة الابتعاد بشكل كبير عن التدخين.

7_ بعد تلك المرحلة يرجع المريض الى ممارسة حياته بشكل طبيعي.

8_ اذا كان المريض سيقوم بتقنية حقن الشفايف بالدهون الذاتية، فعلى المريض اولا ان يقوم بعملية شفط الدهون قبل ان تقوم بحقن الشفايف.

التعليقات

اترك تعليقاً