التخطي إلى المحتوى

تجربة صيدلية cocooncenter الفرنسية وهي واحدة من أهم الصيدليات التي توجد في العالم، حيث يوجد بها العديد من المنتجات الغير متوفرة في الأسواق والتي تأتي من الخارج، واليوم سنتعرف على بعض التجارب من أشخاص قاموا بخوض تجربة صيدلية cocooncenter في الشراء

المنتجات الجمالية من أكثر المنتجات التي يتم طلبها حول العالم، حيث ان النساء تهتم بالمظهر الخارجي للوجه واليد بشكل كبير، وتقدم الصيدلية الفرنسية عدد كبير من المنتجات العالمية التي تبحث عنها السيدات ولا تستطيع السفر لشرائها.

تجربة صيدلية cocooncenter

تقول صاحبة التجربة، عندما أقدمت على الشراء من الصيدلية الفرنسية لم يكن أمامي الفرصة المتاحة للطلب عن طريق الموقع الخاص بها، بل استطعت أن أطلب من خلال موقع بريطاني، وجدت في صيدلية cocoon center العديد من المنتجات العالمية والتي توجد باسعار مناسبة للغاية، وبالفعل استطعت ان اتعامل معهم وان اطلب بعض المنتجات، كما أن الصيدلية تقوم بتوصيل الطلبات الى الشرق الاوسط بشكل مباشر، أي أنه لا حاجة لاستخدام البريد الامريكي او حتى البريطاني، كل ما عليك فعله هو كتابة العنوان بشكل سليم وسوف تتكفل شركة الشحن بتوصيل الطلبيات.

كما أن الموقع ايضا لديه خدمة الباي بال، وتستطيع التعامل بشكل سلس عن طريق الفيزا السعودية، فقد قمت باستخدام فيزا بنك الانماء، اما عن سعر الشحن فهو غير ثابت، أي أنه كلما كانت المشتريات سوف يزيد سعر الشحن، يمكنك  أيضا العامل من خلال الموقع باليورو ولكن يمكنك ان تقوم بتحويل العملات بشكل سلس.

المدة التي وصلتني بها الطلبية هي سبع ايام من تاريخ الطلب، وقد استلمت الطلب في القصيم بمحافظة الرس، ولكن علمت أن الطبيعي هو أن تصل الطلبية خلال خمس ايام فقط، ولكن كان هناك خطأ، حيث ان الطلبية ذهبت الى عرعر بدل من الرس ولكن تم الاتصال على الجوال الذي قمت بتسجيله وبالفعل وصلت  الشحنة سالمة.

اقرأ ايضا

طريقة الطلب من الصيدلية البريطانية بالعربي

طريقة الشراء من صيدلية cocooncenter

1_ عليك اولا ان تقوم بالدخول الى الموقع الخاص بالصيدلية وتقوم بتسجيل البيانات التي يتم طلبها منك.

2_ بعد ذلك تقوم باختيار المنتجات التي تريد شرائها.

3_ ولاتمام عملية الشراء عليك أن تضغط على كلمة الشحن المباشر الى السعودية، وسيعطيك بعض خيارات الشحن مثل شركة الشحن المحلية، colissimo، والتي ستصل لنا عن طريق البريد السعودي، او حتى الشحن عن طريق شركة،dhl.

4_ عادة ما يصل الشحن في الميعاد المظبوط من دون اي تأخير، وذلك بفضل التطور الكبير في البريد السعودي.

5_ يمكنك اختيار طريقة الدفع عن طريق الباي بال عن طريق الفيزا.

تجربة صيدلية cocooncenter
تجربة صيدلية cocooncenter

اقرأ ايضا

دليل صيدليات الرياض بالعناوين والهاتف

اكثر المنتجات طلبا من صيدلية cocooncenter

1_ واحد من أكثر المنتجات طلبا هو منتج فيشي للعرق، وقد كان من المنتجات التي لا يسمح بخروجها الى خارج اوروبا، ويسعى الكثيرون الى الحصول عليه من خلال الصيدلية.

2_ من المنتجات المطلوبة ايضا هو كريم الوجه امبريو ليس، هو من الكريمات التي تتناسب مع كل أنواع البشرة، ولكن عليك وضع الكريم بحرص خاصة لاصحاب البشرات المختلطة والدهنية.

3_ كريم اليد الخاص بالصيدلية واحد من اشهر الكريمات التي توجد هناك حيث لب كريم اليد بشكل متكرر خاصة من دول الشرق الاوسط والخليج، فيساعد الكريم على ترطيب اليد وتحسينها لعدة ساعات.

مميزات صيدلية cocooncenter

واحدة من أكثر المميزات التي تقدمها الصيدلية هي خدمة الشحن المباشر للمملكة، والاسعار المناسبة للغاية والتي تتشابه مع الأسعار المحلية لمعظم المنتجات، كما ان الصيدلية تقدم العديد من العروض والخصومات على موقعها الخاص والتي يمكن ان تصل الى 50 في المئة خصم على المنتج.

خطوات طلب المنتجات من صيدلية cocooncenter

عليك اولا ان تقوم بتحديد عنوانك الوطني، أن العنوان الوطني من الأشياء الهامة للغاية، حيث أن الشخص يحتاج في كل الدوائر الحكومية كتحديد الرخصة والجوازات وغيرها من الأشياء، لذا عليك ان تكون دقيق في كتابة العنوان حتى يصل اليك الشحط بطريقة أسرع.

تجربة صيدلية cocooncenter الفرنسية
تجربة صيدلية cocooncenter الفرنسية

اقرأ ايضا

فيتامينات للشعر من الصيدلية لعلاج تساقط الشعر

كيف تعرف عنوانك الوطني تسهيلا للشراء من صيدلية cocooncenter

واحدة من المشاكل التي يمكن أن تواجه الشخص هي عدم معرفة عنوانه الوطني، فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون أن يقوموا بالشراء عن طريق الانترنت ولا يستطيعوا كتابة العنوان الوطني بشكل صحيح، ولكن خدمة البريد السعودي تقدم لك خدمة تحديد الموقع، وتقوم بإعطاء العنوان الوطني بشكل دقيق، كما يمكنك ان تقوم باخذ الموقع الوطني ونسخه ونقوم بلصقه في الخانة الخاصة بالعنوان لاتمام عملية الشراء.

كما أن الموقع الخاص بالصيدلية يسمح لك بان تقوم بالشحن من خلال طرق عديدة، وعليك اختيار الطريقة التي تتناسب معك، ولكن عليك ان تتاكد من انه لا يوجد أي فرصة ضياع الشحنة، ويتيح لك الموقع طلب التأمين على الشحنة عن طريق مبلغ بسيط للغاية اي في حالة ضياعها او سرقتها، ويتم اعادة المبلغ الخاص بك كامل، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية.

1_ عليك أن تقوم بتحديد الموقع من خلال الخانة التي توجد أعلى يمين الصفحة والتي تتيح لك اختيار البلد المراد الايصال لها، وعليك ايضا ان تقوم بتحديد العملة التي ترغب بالتعامل بها، ومن أفضل الخيارات هو عملية اليورو.

2_ عليك تسجيل العضوية من خلال الذهاب الى المربع البرتقالي الذي يوجد على اليمين والضغط عليه، وهنا سيتم فتح نافذة تسجيل البيانات لاتمام إنشاء العضوية.

3_ كتابة العنوان الوطني بشكل دقيق، وهي من الخطوات الهامة في إتمام أي طلب عبر الانترنت.

4_ الخطوة الاخيرة هي اختيار المنتج واختيار الفئة والكمية التي تريد شراءها.

التعليقات

اترك تعليقاً