صحة

تجربة زراعة الشعر في تركيا

نمو الشعر

تجربة زراعة الشعر في تركيا وما هي الأشياء التي يمكن الاستفادة منها من تلك التجارب الرائعة، اليوم سنتعرف على بعض التجارب لزراعة الشعر في تركيا واهم الاشياء التي يجب معرفتها قبل الذهاب الى هناك.

ان عملية زراعة الشعر قد احتلت مرتبة اولى من أكثر العمليات التي يتم إجراؤها حول العالم، وذلك بحسب بعض الإحصائيات الرسمية عن عمليات التجميل، وقد قال بعض المحللين أن النسب المتزايدة على عمليات زراعة الشعر في السنوات الاخيرة هي من الأمور الطبيعية.

حيث انها من اهم المناطق التي توجد في الجسم والتي تظهر في الجسم بشكل ملحوظ، فهمت الرجال والنساء بتلك المنطقة بشكل خاص، واليكم اهم تجربة زراعة الشعر في تركيا.

تجربة زراعة الشعر في تركيا

في تركيا نجد ان هناك الاف العمليات التي يتم عملها هناك والتي تخص زراعة الشعر، في القطاع الطبي في تركيا قد تطور بشكل كبير في السنوات الاخيرة واصبح منافسا قويا على الصعيد الإقليمي وحتى الدولي، واليوم سنتعرف على بعض تجارب لعملية زراعة الشعر داخل تركيا، والاستفادة من تلك التجارب وتجنب الأخطاء التي قام بها اصحاب التجارب.

التجربة الاولى لزراعة الشعر في تركيا

يتحدث أحد الشباب العربي والذي ذهب إلى تركيا لزراعة الشعر، وقام بزراعة الشعر عن طريق الاقتطاف، وكان ذلك على يد الدكتور يتكين باير، يقول الشاب انها واحدة من التجارب الرائعة التي قام بها في حياته وأنها عادت عليه بالراحة النفسية وحصوله على الشكل الذي كان يرغب به.

فيقول صاحب التجربة أنه عانى كثيرا من أجل القيام بتلك العملية، وانت حالته كانت تحتاج الى زراعة 70 في المئة من البصيلات، وأنه قد قام بعدد من المراكز الطبية التي توجد في تركيا وانته قد تواصل مع احد المراكز هناك والتي قد تم التعاقد معها قبل السفر الى تركيا، حيث أن الطبيب قد اوضح له ان العملية ستكون على مرحلتين، واحدة منهم هي زراعة البصيلات والاخرى تكون في حقن الرأس بالبلازما.

التجربة الثانية لزراعة الشعر في تركيا

استخدمت عدد كبير من الأشياء التي سمعت انها تساعد في نمو الشعر وظهوره مرة أخرى، ولكن الأمر كان ينتهي بالفشل، وقد سمعت أن عمليات زراعة الشعر في تركيا لها نتائج فعالة وأن النتيجة تظهر بشكل سريع، وبالفعل تواصلت مع أحد المراكز التي توجد في تركيا والتي لها شهرة واسعة في ذلك النوع من عمليات التجميل، في بداية الأمر كنت أشعر بالخوف ولكن مع الانتهاء من العملية ظهرت النتائج المبهرة التي لم اكن اتوقعها.

تجربة زراعة الشعر في تركيا واهميتها
تجربة زراعة الشعر في تركيا واهميتها

اقرأ ايضا

تجربتي مع زراعة الشعر في ادمه

زراعة الشعر في تركيا

شهدت تركيا تقدم كبير في مجال زراعة الشعر في السنوات الاخيرة، واصبحت تركيا واحدة من أكثر الدول المنافسة في ذلك المجال حول العالم، كما أنها قد تم تصنيفها من قبل الجمعية الدولية لجراحة التجميل، على أنها من ضمن الدول الأكثر شهرة التي يتم بها ذلك النوع من عمليات التجميل.

كما أن تركيا تعتبر من الدول الرائدة في ذلك المجال، فيقوم عدد كبير من الأشخاص حول العالم بزيارة تركيا لزراعة الشعر، وفي بعض التقارير السنوية فإن العائد السنوي من زراعة الشعر في تركيا يصل الى مليار دولار في العام، كما أن معدل الإقبال على تركيا حوالي 5000 عملي في العام.

انواع عمليات زراعة الشعر في تركيا

1_ واحد من أكثر أنواع زراعة الشعر في تركيا شهرة هو زراعة الشعر عن طريق الليزر، وهي تعتبر من أشهر أنواع عمليات التجميل في تركيا، وبالرغم من أنها لم تنتشر في الكثير من مراكز التجميل هناك، الا انها اظهرت العديد من النتائج الايجابية في زراعات الشعر، ويلجأ عدد كبير من الناس الذين يرغبون في الخضوع الى جلسات الميزوثيرابي أو حتى الحقن بالبلازما.

2_ زراعة الشعر بالاقتطاف، وهو ايضا من اكثر انواع العمليات انتشار في تركيا وياتي بنتائج كبيرة.

3_ حقن الشعر بالبلازما، ويتم القيام به عن طريق أخذ عينة من دم المريض، وبعد ذلك يتم معالجتها عن طريق بعض الاجهزة المتخصصة، وبعدها يتم استخلاص مادة البلازما منها، ثم يتم عادة حقن الشعر مرة اخرى في المناطق المتضررة من الرأس.

4_ زراعة الشعر بالشريحة.

مميزات زراعة الشعر في تركيا

1_ أن تركيا يوجد بها عدد كبير من المراكز المتخصصة في ذلك المجال، وقد عرفت بكفاءتها العالية، وقد عرفت تركيا بالخبرة الواسعة في مجال زراعة الشعر.

2_ أن المراكز الطبية في تركيا تحرص على الاهتمام الشديد بالمريض، وزيادة التعقيم والوقاية من العدوى، كما أن المراكز هناك تقوم باستخدام أحدث التقنيات في مجال التخدير وزراعة الشعر.

3_ كما ان تركيا تتميز بسهولة التنقل داخلها، ويمكنك اثناء رحلة العلاج التمتع بالمناظر الطبيعية هناك وزيارة الاماكن الاثرية.

4_ يوجد في تركيا العديد من الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها بشكل سهل للغاية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا

من الاشياء الرائعة التي يمكن أن تشجعنا على أن تقوم بعمليات زراعة الشعر هي الكفاءة العالية للمراكز التي يتم القيام فيها بذلك النوع من العمليات، وايضا الخصومات التي يمكن أن يوفرها المركز لنا، وعندما ذهب صاحب التجربة الى تركيا كان يبحث عن أفضل الأسعار حول العالم لزراعة الشعر.

ولكن يقول انه وجد ان نسبة الفشل في المراكز التي توجد في تركيا هي صفر في المئة، أي أن النجاح مضمون بشكل كبير هناك، وبالفعل عندما قام بالعملية ظهرت النتائج المفرحة والتي تدل على ان السفر الى تركيا لزراعة الشعر هو الخيار الأمثل.

تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء

تبحث السيدات الى الظهور بأفضل شكل ممكن، يعتبر الشعر هو تاج المرأة، وتقول صاحبة التجربة أنها عندما قامت بالسفر الى رحلة سياحية داخل تركيا وجدت عدد من الاعلانات التي تخص زراعة الشعر، ولكنها لم تكن تهتم بذلك النوع من العمليات، وعند العودة الى بلدها فكرت كثيرا في أن الرحلة القادمة تكون من أجل العلاج.

وبالفعل ذهبت الى تركيا وقامت بعملية زراعة الشعر ووجدت انها من افضل الرحلات العلاجية التي قامت بها والتي اعادت اليها مظهرها المتميز.

تجربة زراعة الشعر في تركيا بالصور

قام عدد كبير من الناس بتوثيق عملية زراعة الشعر في تركيا، والتي تعتبر من الوجهات الرائعة التي يمكن ان تقوم فيها بذلك النوع من العمليات، فيوجد في اسطنبول فقط أكثر من 300 مركز لعلاج الصلع، وقد تم تلقيبها من قبل البعض أنها عاصمة زراعة الشعر حول العالم، تلك الشهرة التي جعلت المنافسة قوية للغاية بين المراكز هناك.

زراعة الشعر بتركيا
زراعة الشعر بتركيا

اقرأ ايضا

اماكن و تكلفة زراعة الشعر في المملكة وما هي شروط النجاح

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا

عيوب زراعة الشعر في تركيا

1_ أن عمليات زراعة الشعر في تركيا تتميز بعدد كبير من المميزات، ولكنها أيضا لا تخلو من بعض الآثار الجانبية التي من الممكن أن تتسبب في بعض الالتهابات في مناطق من الرأس والتي تمنح او حتى تستقبل ظهور الشعر، كما أنه من الممكن أن يتسبب التخدير الى حدوث نزيف اثناء التئام الجروح في تلك المناطق.

2_ كما أن عيوب زراعة الشعر في تركيا تكون في بعض المراكز فقط، لذا عليك التحري بشكل كبير قبل التوجه الى مركز التجميل لزراعة الشعر.

أماكن زراعة الشعر في تركيا

1_ هناك عدد كبير من المراكز التي يتم فيها عمليات زراعة الشعر في تركيا، ولكن من أشهرها مدينة اسطنبول، وايضا مدينة إزمير، وأنقرة، وأنطاليا.

2_ كما انه من افضل المراكز التي توجد في تركيا هو مركز تركيانا، مركز تشيفري التخصصي الدولي، ومركز هير ترانسيرف، ومركز رويال هير، زمركز حياة هير، وايضا مركز كوزميديكا، ومركز هير ميد، مركز روتاليف، مركز نيو هير لاين.

مركز Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey

نوع العملية السعر بالدولار الأمريكي
أقل تكلفة أعلى تكلفة
زراعة شعر اللحية 1800 دولار 2000 دولار
زراعة الشعر للرجال 1500 دولار 2000 دولار
زراعة الشعر للنساء 1800 دولار 2000 دولار
الزراعة باستخدام اقلام تشوي ودمج OSL 2000 دولار 2500 دولار
الزراعة باستخدام أقلام تشوي فقط 1800 دولار 2400 دولار

Piri Paşa Mahallesi, Kumbarhane Caddesi :No:46, 34445 Beyoğlu / İstanbul, تركيا

خدمة الواتساب على رقم 00905456920444

البريد الالكتروني للمركز: info@yetkinbayer.com

عيادة CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

عنوان العيادة: Kaptanpaşa Mah. Darülaceze Cad. No:14, Istanbul, 34360

هاتف العيادة: 00905422340034

البريد الالكتروني لعيادة دكتور جينيكinfo@emrahcinik.com 

مركز Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants

عنوان المركز: Yenibosna Merkez Mah. Değirmen Bahçe Cad. Ladin Sok.A1 Blok
Bahçelievler-İstanbul

هاتف المركز: 00905535899189

البريد الالكتروني للمركز: info@seldacenter.com

قناة المركز على اليوتيوب : www.youtube.com/channel/UCmjnayeQuovFdV0U1Kn-DlQ

مركز Royal Hair Transplanation Center

عنوان المركز: manolyalı sokak no:5 levent، 34330 Beşiktaş / İstanbul, تركيا

هاتف المركز: +90 535 320 85 85

أو من خلال خدمة رسائل الواتساب على رقم 00905312439999

خدمة الرسائل الالكترونية للمركز: info@royalhairtrans.com.

 

مركز Hairestetik Turkey

عنوان المركز: Mustafa Kemal Paşa Mahallesi, Firuzköy Blv. No:1, 34775 Shawnee Mission/Avcılar/ Istanbul, 34520

هاتف المركز: 00905458716644

البريد الالكتروني: info@hairestetik.com

 

مركز German Estetica Health care

عنوان المركز: Hasat Sk. No:43 Merkez 34381, Sisli, Istanbul, 34381

مواعيد العمل: مواعيد عمل المركز كل أيام الأسبوع ما عدا الأحد. من الساعة الـ 10 صباحاً إلى الساعة 7 مساءً.

هاتف المركز: 00905315920228

البريد الالكتروني:  info@whatclinic.com

اقرأ ايضا

اماكن وتكلفة زراعة الشعر في مصر ومقارنتها بالدول الاخرى

نصائح قبل السفر الى تركيا لزراعة الشعر

1_ لابد اولا ان تكون على دراية بكل المراكز التجميلية التي تقوم بذلك النوع من العمليات، وايضا افضل الاطباء الذين يقوموا بذلك، وتحديد ذلك قبل السفر.

2_ لابد ايضا من التاكد من مؤهلات الطبيب الذي يقوم بالعملية وما هي مدى خبرته.

3_ لابد من التأكد من ضمان تلك العملية، ولابد ايضا من الرعاية اللازمة التي يحتاجها المرض في عملية زراعة الشعر.

4_ لابد من التاكد من ان الشخص الذي يقوم بأنه مناسب لزراعة الشعر، وايضا التاكد من عدد الجذور المطلوبة.

5_ لابد أيضا من التأكد من المدة التي سيقيم بها المريض داخل تركيا وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض للحصول على أفضل النتائج.

6_ معرفة التكلفة الاجمالية لزراعة الشعر في تركيا.

7_ معرفة ما هي المدن التي يمكن أن تقوم بالعمليات بها.

8_ التأكد من التكلفة المطلوبة داخل تركيا، والتعرف على افضل الاماكن القريبة من المركز الطبي الذي تقوم بالعلاج به.

9_ معرفة كيفية التنقل ووسائل المواصلات هناك.

10_ التعرف على مميزات الجراحات الطبية وزراعة الشعر.

السابق
اعراض المس في البطن وما هي طرق العلاج
التالي
افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض