التخطي إلى المحتوى

تجارب شفط في ومن هم افضل الاطباء الذين يمكن عمل شفط الدهون لديهم، وهل شفط الدهون من العمليات المؤلمة وما هي تكلفة عملية شفط الدهون سوف نقوم بالرد على كل تلك الأسئلة الان. 

تجارب شفط الدهون في جده

اصبحت عملية شفط الدهون من الأشياء الهامة للغاية في كل الدول، وأصبح الطلب على عملية شفط الدهون في جده اكثر بكثير من ذي قبل، وذلك لزيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وزيادة الوزن جراء تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة و دهون مشبعة.

وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من تراكم الدهون بشكل كبير في منطقة الفخذين مقارنة بباقي أجزاء الجسم، بالرغم من انها قامت بعمل التمارين الرياضية، وقامت بعمل حمية غذائية إلا أنا لم تغير شكل سمها، لذا قررت الخضوع إلى عملية شفط الدهون من الفخدين والارداف.

استغرقت العملية حوالي ثلاث ساعات حتى حصلت على حلمي في التخلص من الدهون الزائدة، لم تحتاج شفط الدهون الى اي تدخلات جراحية، الامر السلبي هنا هو الالم الذي شعرت به بعد العملية، ولكن مع اتباع تعليمات الطبيب وتناول المسكنات، لم يستمر ذلك الالم لاكثر من عشر ايام، وقمت بعدها بارتداء المشد الذي اشعرني في البداية بضيق شديد، وذلك لأنه كان يضغط على أنابيب صرف السوائل، كما إخراجها ايضا كان مؤلم للغاية.

أفضل أطباء شفط الدهون في جده 

دكتور هيثم جمجوم

 وهو واحد من أشهر الأطباء الذين يقومون بعمليات التجميل بشكل عام، وعملية تنسيق القوام حيث انه يقوم بعملية شفط الدهون وشد البطن عن طريق تقنية الليزر، دكتور هيثم جمجوم يعمل استشاري جراحة التجميل في مستشفى الحرس الوطني كما أنه يقوم بعملية شفط الدهون في نفس المستشفى التي يعمل بها. 

الدكتور مأمون داغستاني 

يعرف الدكتور مامون بأنه يقوم بالعديد من عمليات التجميل وخاصة عمليات تجميل وتحسين القوام وشد الذراعين و نحت الجسم وشفط الدهون، والعديد من العمليات الاخرى، يعمل الطبيب في مستشفى الحرس الوطني كما انه يعمل ايضا في عيادات ديرما.

 الدكتور ممدوح عشي

 يقوم الدكتور ممدوح بعمليات تجميل مختلفة بالاضافة الى عملية شفط الدهون وازاله الثدي عند الرجال، كما أنه يمتلك مركز طبي موجود في جده. 

 دكتور مازن فتياني 

هو أقدم الأطباء الكبار الذين يقومون بعملية شفط الدهون في جده داخل عيادته الخاصة، كما أن العيادة تقدم العديد من الخدمات التجميلية الأخرى، الترميم وشفط الدهون وغيرها من الأشياء، على يد فريق من الأطباء الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال التجميل. 

دكتورة نادية بندقجي 

تقوم دكتورة نادية ايضا في عملية شفط الدهون في احدى المراكز الكبرى في مدينة جدة والتي تقوم بالعديد من العمليات التجميلية الأخرى لشد الجسم والتخلص من الترهلات وغيرها من العمليات. 

 دكتور سمير سمباوة 

هو افضل الاطباء الذين يقومون بعمليات التجميل وخاصة شفط الدهون، عمل الدكتور سمير في مستشفى سليمان الفقيه. 

 دكتور ابراهيم اشعري 

يمكنك عمل شفط الدهون عند دكتور إبراهيم فهو واحد من الأطباء الكبار الذين يمكن عمل تلك العملية التجميلية بسهولة،  والتي يقوم بها عن طريق الليزر، يعمل الطبيب ايضا تحت اشراف مع فريق كبير في عيادته الخاصة التي تقوم كل العمليات الجراحية التجميلية عن طريق الليزر. 

 دكتور محمد فرج 

يمكن ايضا عمل عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد استشاري جراحه التجميل، فهو يقوم بالعديد من عمليات التجميل الاخرى وتنسيق القوام وغيرها، يمكنك عمل العمليه عند دكتور محمد في مركز الأطباء المحترفون في جده. 

 دكتور توفيق اليافي 

يقوم دكتور توفيق بعمل عمليات التجميل وذلك لأنه استشاري جراحه التجميل والحروق وأستاذ مساعد بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية وهو يعمل في مستشفى الحرس الوطني بجده. 

 نبذه عن عملية شفط الدهون 

هي من احدث التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها للتخلص من الدهون الزائدة التي توجد في الجسم، من الطرق الفعالة للتخلص من السمنة المفرطة التي يعاني منها على الكبير من الناس. 

لا تتم عملية شفط الدهون فقط للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولكن ايضا هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في بعض المناطق من أجسامهم وتلك الدهون التي تتكون في الطبق تحت طبقة الجلد بشكل مباشر حيث يمكن للشخص يمسكها بيده فهي من العمليات الفعالة للتخلص من تلك المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً