التخطي إلى المحتوى

تجارب شفط بالليزر في الرياض فهي واحدة من أفضل المدن التي يمكنك أن تقوم بها بعمليات تجميل فيأتي إليه الوافدين من كل مكان لتلقي الخدمه العلاجيه داخلها، و من أهم عمليات التجميل التي يتم عملها في الرياض هي شفط بالليزر، قد شهدت الرياض في الاونة الاخيرة اقبالا شديدا عليها، اليوم سنتعرف على بعض التجارب التي تخص عملية شفط في الرياض. 

تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض

تقول صاحبة التجربة أنها كانت خائفة للغاية من خوض تلك التجربة، وقد سالت لأكثر من مرة عن افضل الاطباء والمستشفيات التي تقوم بذلك النوع من العمليات، وبالفعل وجدت ان افضل الاماكن التي يمكن عمل تلك العملية بها هي مدينة الرياض.

قامت بالتوجه الى هناك على الفور وعمل بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة وشعرت بالارتياح أكثر عندما علمت أن عملية الليزر لا تحتاج الى وجود تخدير وهو الأمر الذي شجعها أكثر.

تقول، كان وزني وقتها هو 150 كيلو، وبعدما قمت بعمل تلك العملية اصبح وزني اليوم 90 كيلو، الاهتمام هناك قبل وأثناء وبعد العملية كان رائع من الفريق الطبي، فهم ساعدوني كثيرا في تخطي العملية وعلى رأسهم الدكتور خالد الزهراني الذي قام بالعملية.

افضل اطباء لعمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض

* الرياض بها نخبة رائعة من أفضل الأطباء خاصة في مجال التجميل.

اقرأ أيضا  تجربتي مع الفيزر و تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

* يوجد هناك عدد كبير من الأطباء من جنسيات مختلفة حصلوا على الزمالة من أهم الجامعات التي توجد في العالم.

* من اشهر هؤلاء الأطباء هو دكتور فؤاد هاشم.

* ايضا دكتور خالد الزهراني.

* دكتور امير مراد.

افضل مركز لعمل شفط الدهون بالليزر في الرياض

* عيادة ميد ارت، وهي التي توجد في شارع العليا بمنطقة العليا في الرياض، وهي من العيادات المتخصصة في مجال التجميل، تعمل في ذلك المجال منذ أكثر من 10 سنوات، وتستخدم افضل واحدث الاجهزة والتقنيات.

* مجمع عيادات اجمل، ويضم المركز مجموعة كبيرة من افضل الاطباء في مجال التجميل، يوجد مجمع عيادات اجمل في شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في السليمانية شارع الضباب، تقاطع شارع الثلاثين بالرياض.

اقرأ أيضا  تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف

* المستشفى السعودي الألماني، تعتبر من افضل المستشفيات التي توجد في المملكة والتي تقوم بذلك النوع من العمليات، وهي تقع في طريق الملك فهد في حي الصحافة بالرياض.

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

* تكلفة عمليات التجميل بشكل عام مرتفعة في مدينة الرياض مقارنة بباقي المدن، وذلك لوجود أحدث الأجهزة المستخدمة.

* ولكن بشكل عام تتراوح عمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض مابين 6000 ريال سعودي الى 8000 ريال سعودي.

ما هي عملية شفط الدهون بالليزر بالرياض

* تعرف مدينة الرياض على انها عاصمة المملكة العربية، كما انها من اكبر المدن التي توجد بها، والتي توجد على بعد 800 كم من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

* موقع مدينة الرياض جعلها مميزة للغاية، حيث أنها تتوسط السعودية، لذا هي مركز التجارة والصناعة والاقتصاد بشكل عام.

* يوجد في الرياض أفضل المراكز والمستشفيات الصحية، الحكومية منها والخاصة، والتي يتم تزويدها بأفضل الأجهزة، والعمل على تقديم الخدمة الصحية بالمعايير العالمية.

* عملية شفط الدهون بالليزر هدفها الأول هو التخلص من الدهون الزائدة التي توجد في الجسم، ويتم ذلك عن طريق استخدام الليزر من دون اللجوء الى التدخل الجراحي.

* هي من أكثر عمليات التجميل طلب في الرياض، وذلك لتفوق الرياض على باقي المدن في ذلك النوع من العمليات، فهي تقدم أفضل خدمة صحية على مستوى عالمي.

* وهناك العديد من تجارب شفط الدهون بالليزر والذين قاموا بها في الرياض والتي أثبتت نجاحها الكبير.

* يتم عمل شفط الدهون بالليزر عن طريق المخدر الموضعي، فهي لا تحتاج الى بنج كلي.

* هي من العمليات الهامة للغاية والتي تتناسب مع كل الناس من دون أي آثار جانبية.

* يقوم الطبيب بعمل شق في الجسم صغير للغاية وبعدها يتم وضع الليزر لاذابة الدهون، وبعدها يقوم الطبيب بإدخال أنبوب صغير لامتصاص تلك الدهون التي تمت إذابتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً