تجارب شفرات فلامنجو سوف نعرض لكم عدة تجارب و أراء حول استخدام شفرات فلامنجو لحلاقة شعر الوجه، و التي سوف تعرض لنا المزيد من التفاصيل، حول المميزات و العيوب..

تجارب شفرات فلامنجو

تجارب شفرات فلامنجو هناك عدة وسائل يمكنك من خلالها إزالة الشعر، و من بينها إزالة الشعر عن طريق استخدام شفرات الحلاقة، و سوف نتناول الحديث معكم عن تجارب إزالة الشعر بالشفرات..

تجربتي مع شفرات فلامنجو للوجه التجربة الأولى

تجربتي مع شفرات فلامنجو للوجه، ذكرت إحدى التجارب مع شفرات فلامنجو لإزالة شعر الوجه، أنها كانت قد شاهدت بعض الفيديوهات، لإزالة شعر الوجه و الشنب باستخدام الشفرات، مما دفعها لتجربة ذلك.

و لكنها عقب أن قامت باستخدام الشفرة المخصصة الحلاقة من قبل السيدات، كانت قد واجهت بعض المشكلات، حيث ظهر الشعر في المرة التالية، باللون الأسود المزعج، و كذلك ظهر بكثافة أكبر من المعتاد، مما جعلني أتوقف عن استخدام الشفرة لحلاقة شعر الوجه، و الشنب.

اقرأ أيضا  زرنيخ لازالة الشعر طريقة تاريخية قديمة تعرفي عليها

و لكني كنت أقوم باستخدام شفرات فلامنجو، في باقي المناطق بشكل سهل، حيث أنها كانت تحمي من ألم الطرق الأخرى المستخدمة لإزالة الشعر.

تجربتي مع شفرات فلامنجو للوجه التجربة الثانية

تجربتي مع شفرات فلامنجو للوجه، ذكرت إحدى النساء أنها قامت باستخدام شفرات فلامنجو لإزالة الشعر، و أشارت إلى أن تجربتها مع شفرات فلامنجو، وسيلة سهلة و مناسبة لذلك.

حيث قالت كنت أواجه بعض المشكلات في الطرق الأخرى المستخدمة لإزالة الشعر، و لكن عقب اكتشاف شفرات فلامنجو لحلاقة، أصبح الأمر أكثر سهولة، و كذلك لا يستغرق معي المزيد من الوقت و المال، و لكن يجب الحذر أثناء استخدام الشفرة، كما يجب التأكد من الحصول على الشفرات الأصلية.

اقرأ أيضا  جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر وانواعه بالتفصيل

تجربتي مع شفرات فلامنجو

تجربتي مع شفرات فلامنجو للوجه ذكرت إحدى الفتيات أنها كانت تواجه مشكلات في إزالة الشعر، حيث كانت دوما ما تشعر بالألم نتيجة ذلك، و كان يظهر لديها تحسس و احمرار من الطرق التقليدية، لذلك ذكرت أنها كانت تبحث عن طرق سهلة لإزالة الشعر، و خاصة شعر الوجه.

و ذكرت أنها كانت قد رأت إحدى الفيديوهات، لإحدى الفتيات على اليوتيوب، عن إزالة الشعر باستخدام شفرات فلامنجو، و ذكرت أنها قامت بالفعل بالبحث عن الشفرة لتجربتها و استخدامها، و عقب الحصول عليها قامت بتجربتها.

و لكنها كانت تشعر بالخوف في البداية من استخدام الشفرة، و نصحت بالحصول على الشفرة الخاصة بالنساء و ليس الرجال، و لكنها ذكرت ضرورة عدم استخدام الشفرة في أماكن منابت الشعر، أو القيام بغسل الوجه عقب الشفرة.

اقرأ أيضا  هل كريم فيت لازالة الشعر مضر وهل امن للوجه والبكيني ؟

و ذكرت أن التجربة كانت جيدة، و لكن هناك أيضا بعض العيوب لذلك، مثل انبات الشعر بشكل سريع، و كذلك يظهر بشكل كثيف في المرة المقبلة، و يكون كذلك ملمس الشعر أكثر خشونة.

و لكنها ذكرت أن شفرات فلامنجو لا تسبب الشعور بالألم، كما هو موجود في الطرق التقليدية لإزالة الشعر، و كذلك فالسعر مناسب و ليس مرتفع، و لكن نصحت بضرورة تنظيف الشفرة و تطهير ها عقب الاستخدام.

سعر شفرات فلامنجو للوجه

يبلغ سعر شفرات فلامنجو للوجه و الجسم، حوالي 23 ريال سعودي.

و يبلغ سعر موس فلامنجو في سوق كوم 19 ريال سعودي.

و يبلغ كذلك سعر شفرات فلامنجو في نون 16 ريال سعودي.

كذلك يبلغ سعر شفرات الحلاقة النسائية فلامنجو للوجة في صيدلية كوم سعرها 11 ريال سعودي.

شفرة فلامنجو صيدلية النهدي

شفرة فلامنجو صيدلية النهدي بسعر 12 ريال سعودي.