تجارب شركة فوريفر سنناقشها اليوم في هذا الموضوع من الألف إلى الياء فشركة فوريفر شركة أمريكية مشهورة أثارت الجدل بمنتجاتها المشهورة في مجال الصحة و العلاج و التجميل و التغذية و التي تقوم بتصنيعها من مشتقات جل الصبار، و يقسم البعض بنجاح و فعالية منتجات الشركة بينما يحذر منها الآخرون بشدة بينما يقف البعض موقف الحياد دون أن يذم في ما تنتجه الشركة أو يدعو في ذات الوقت الى استخدامه لبعض الأسباب، و سوف نجد هنا كافة التفاصيل عن شركة فوريفر و الآراء الناقدة لها.

 

تجارب شركة فوريفر

مع شركة فوريفر

– رغم أن منتجات الشركة دوائية و طبية، إلا أنها لا تندرج تحت مسمى الأدوية بالمعنى الصريح، فهي تعتبر مكملات غذائية لا أكثر ولا أقل.

اقرأ أيضا  تجربتي مع الخزامي للشعر و تجربتي مع زيت اللافندر للشعر

– من أبرز منتجات الشركة جيل الصبار للمساعدة على التقليل من الوزن الزائد و تذكر شركة فوريفر أنه مضاد حيوي طبيعي يعزز من مناعة الجسم و يحارب السموم المتجمعة فيه و يقاوم الأكسدة و يستخدم يومياً كمكمل غذائي.

– تنتج الشركة كذلك تركيبة تسمى فوريفر لايت ألترا بنكهة الشوكلاتة، وهو مكل غذائي في شكل مسحوق قليل السعرات للغاية يضاف الى الماء أو الحليب لدعم الجسم بما يحتاجه من عناصر غذائية خلال الحمية و في نفس الوقت طعمه كالشيكولاتة و يمكن الاستعاضة به عن الحلوى الغنية بالسعرات.

– للشركة منتج يدعى جارسينيا بلس و الذي يحوي إضافة الى الصبار خلاصة نبات الجارسينيا التي تزيد من معدل الحرق و تكبح الشهية و تمد الجسم بما يحتاجه من معادن و فيتامينات خلال الحمية.

– و للشركة أيضا كريم بالعكبر و خلاصة الصبار، و كلاهما يعد مضاداً حيوياً طبيعياً و يمكن استعمال الكريم لمكافحة الالتهابات و مختلف الأمراض الناجمة عن ردات فعل تحسسية كالأكزيما و الصدفية و حب الشباب.

اقرأ أيضا  تجربتي مع كرمشة المعدة تجارب واقعية من المجتمع

مزايا منتجات شركة فوريفر عن تجربتي

– تستخدم منتجات طبيعية.

– منتجاتها فعالة و سريعة النتائج خاصة منتجات الحمية و تقليل الوزن.

– سهولة الحصول على المنتجات حيث تطلبها من الشركة هاتفيا أو عبر حسابها في تطبيق الواتس اب و يتم توصيلها حتى باب المنزل.

– منتجات الشركة حلال و لا تحتوي على لحم أو دهن الخنزير أو مشتقاته.

عيوب منتجات شركة فوريفر عن تجربتي

– نتيجة المكملات و المنتجات المساعدة على تقليل الوزن سريعة جداً و قوية جدا لدرجة لا تجعلها صحية.

– رغم فعالية منتجات الشركة فهي تعد مرتفعة السعر الى حد كبير خاصة بعد الاخذ بالاعتبار المنتجات المماثلة من شركات أخرى وتكلفة ما تحتويه المنتجات.

– تعد الأساليب التي تستخدمها الشركة في الترويج لمنتجاتها غير علمية و مبتذلة نوعا ما.

– هناك بعض الأقاويل التي تتحدث عن تدني أجور الموزعين و عدم مناسبة أجرة التسويق و التوزيع.

اقرأ أيضا  تجاربكم مع دوفالاك واهم الاثار الجانبية لدوفالاك

نبذة تاريخية عن شركة فوريفر و مقرها

– أُنشئت الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية و بالتحديد في ولاية اريزونا.

– تعرف الشركة بإنتاجها ما يزيد على ٢٠٠ مستحض من المستحضرات الصحية و التجميلية، تستخدم في المساعدة على علاج بعض المشاكل الصحية و التجميلية.

– الشركة – حسب أقوالها – تسيطر على إنجاز معظم مطالب السوق العالمية من المنتجات المصنعة من المشتقات العشبية الطبيعية و بالذات نبات الصبار.

– الشركة تمتلك مساحات شاسعة من الأراضي لزراعة الأعشاب الطبية و الصبار و إنتاج عسل النحل و غيرها.

– تستخدم الشركة نظام التسويق و المندوبين لنشر منتجاتها و بيعها و الترويج لها، و لها تقريبا ١٥٠ فرع حول العالم و ملايين الموزعين في جميع أنحاء العالم.

– الشركة منتجاتها عضوية، و هذا يعني عدم لجوئها الى الأسمدة الكيماوية أو المبيدات أو الهرمونات أو أي مركبات تغير كن طبيعة منتجاتها العضوية.