تجارب زواج المسيار سوف نتناول الحديث معكم، خلال السطور التالية، عن بعض التجارب و الآراء حول زواج المسيار، و ذلك لمعرفة تفاصيل أكثر حول مسألة زواج المسيار..

تجارب زواج المسيار

تجارب زواج المسيار يقبل البعض على ما يسمى بزواج المسيار، حيث يرى فيه البعض حل لبعض المشاكل، و سوف نتعرف معا على بعض التجارب و الآراء، حول زواج المسيار.

مع زواج المسيار التجربة الأولى

تجربتي مع زواج المسيار، أشارت إحدى النساء إلى تجربتها مع زواج المسيار، قائلة لم أكن افضل فكرة و مسألة زواج المسيار، و لكني أيضا كنت أعاني من فكرة العنوسة و تقدم السن، و كنت كلما جاءت لي فكرة زواج المسيار، كنت أقوم بالرفض و التغاضي عنها.

و لكن مع مرور الوقت و تقدم السن، كنت قد استسلمت لخوض تجربة زواج المسيار، باعتبارها حل لبعض مشاكلي، و بالفعل كنت قد أقبلت على زواج المسيار، و لكني قد واجهت تجربة مأساوية بكل ما تحمل الكلمة من معاني.

اقرأ أيضا  تجربتي عملية تجميل الانف مع الدكتور بشار بزرة

حيث كنت أشعر دائما و طوال فترة الزواج بالخوف و القلق، فكنت أشعر أنني لم يكن لي الحق في أي شيء من زوجي، و خلال فترة عامين من الزواج، و عقب أن أنجبت طفل من زوجي، انفصلنا أنا و الزوج، و لكنه يرفض أن يعطي لي أي من حقوقي.

و كذلك يرفض أن يقوم بالاعتراف بالابن، أو حتى رؤيته و الإنفاق عليه، لذلك أرى أن تجربتي مع زواج المسيار تجربة مأساوية، لم تتسبب فقط في معاناتي أنا، و لكنها كذلك طالت أذية الابن.

تجربتي مع زواج المسيار التجربة الثانية

تجربتي مع زواج المسيار، روت إحدى النساء كذلك تجربتها مع زواج المسيار، حيث قالت كنت عقب أن انفصلت عن زوجي الأول، قد تقدم لي عرض لزواج المسيار، و كنت قد وافقت على الزواج.

و لكن كان شرط الزوج أن يظل أمر الزواج سر، حتى لا يعلم كل من الزوجة و الأبناء، و كنت قد وافقت على ذلك، و لكني كنت قد اتفقت مع الزوج، على أنه في حالة الحمل، سوف يقبل بالابن و يحول زواجنا إلى زواج شرعي، و كان الزوج قد قبل ذلك.

اقرأ أيضا  تجربتي مع ليبو 6 بلاك مين جربت ليبو 6 بلاك للنساء

و خلال الثلاثة أشهر الأولى من الزواج، كما نعيش حياة هادئة و سعيدة إلى حد كبير، و لكن عقب ذلك تغير كل شيء، حيث أن الزوج بدأت معاملته و سلوكه معي يتغير و يختلف إلى حد بعيد، و لذلك بدأت أشعر بالخوف و القلق.

و لكن ظلت معاملة الزوج تزداد سوء، و كنت لا أحاول أن أبدي له أي إنزعاج من ذلك، و لكن عقب مرور فترة من ذلك، أخبرني الزوج برغبته في الانفصال، و بالفعل قد انفصلنا عقب حوالي خمسة أشهر من الزواج.

تجربتي مع زواج المسيار التجربة الثالثة

تجربتي مع زواج المسيار، ذكر أحد الأزواج، الذين خاضوا تجربة الزواج المسيار، أنه تعرض إلى بعض المشاكل في تجربته مع زواج المسيار، حيث أشار إلى أن أحد الأصدقاء. كان قد أشار إليه بفكرة زواج المسيار، و خوض تجربة زواج المسيار، للتخلص من بعض المشاكل و الهموم مع الزوجة الأولى.

اقرأ أيضا  تجربتي مع دواء دوجماتيل .. تجاربكم مع الدوجماتيل

و بالفعل تقدم لإحدى الفتيات للزواج منها، و قد وافقت الفتاة على ذلك، و بالفعل كانت علاقتي بالفتاة علاقة جيدة إلى حد كبير، مما جعلني أشعر بالميل نحوها أكثر من الميل إلى زوجتي أم ابنائي.

فكنت أقوم بقضاء فترات طويلة معها، و لم أكن أشعر بالملل أو الرغبة في تركها، و كانت تطلب مني أن أقوم بتقسيم الوقت بينها و بين الزوجة و الأبناء حتى لا أقع في الإثم، و لكني كنت كلما حاولت ذلك شعرت بالتفكير بها و رغبة في الذهاب إليها.

و عقب فترة من ذلك الشعور، كنت قد فكرت في أمر الزوجة أم الأبناء، و أنه يجب على أن اتخذ قرار بشأن علاقتي معها، و لكني كنت أشعر بالخوف و القلق على الأبناء، و كذلك كنت في حيرة ما بين علاقتي الجيدة مع الزوجة في زواج المسيار، و الزوجة أم الأبناء.