التخطي إلى المحتوى

تجارب دكتور نيوترشن لانقاص الوزن ، الاسم مشهور ومعروف في الوطن العربي منذ  بداية الالفية الحديثة، فمراكز دكتور نيوترشن تم انشائها في عام 2001 وقد تمت زيارته من قبل آلاف من راغبي بشكل شهري، كما انه يوجد لها اكثر من 7000 نوع و منتج مختلف من منتجات ويوجد لمراكزه، أكثر من 200 فرع داخل تسع دول عربية، اليوم سوف نتعرف على بعض التجارب التي تخص دكتور نيوترشن. 

تجارب دكتور نيوترشن

نيوترشن من المراكز المميزة والمشهورة التي توجد في عدد كبير من الدول منها المملكة و الإماراتوقطر والبحرين وعمان والكويت والاردن ومصر والعراق والمغرب، وهي من أفضل المراكز التي تهتم بخدمة العملاء بشكل كبير ولفترات طويلة، ويتم ذلك عن طريق تقديم بعض المنتجات الطبيعيه. 

 تقول صاحبة التجربه انها قط عارفه المركز عن طريق مجله صحيه والتي تنزل بشكل دوري في جريدة الخليج، وعند قراءة الاعلان قررت أن تذهب بنفسها حتى تفقد الوزن بشكل آمن وعند الذهاب الى هناك قابلها الطبيب والذي قام بقياس الوزن والطول واخذ القياسات كلها. 

عند أخذ الوزن يقوم الطبيب بإعطاء جهاز امسكت به في يدي وفيه زر طلب مني الضغط عليه، حتى يقوم الجهاز بطباعة الورقة التي يتم من خلالها معرفة كتلة الدهون و كتلة العضلات الموجودة في الجسم والوزن وكل البيانات التي تخص عملية .

 كما أنه في نفس الوقت يقوم الجهاز بقياس محيط الخصر والصدر والارداف والارجل والايدي وبعد أن أخذ الطبيب كل المقاسات المطلوبه، اعطاني الرجيم المناسب لي كان يبدوا لي قاسي للغاية ولكن شرح لي الطبيب كل ما يخص الاكل وفائدة الالتزام بالرجيم. 

قام الطبيب بسؤالي ما إذا كنت تريد تناول الأدوية بجانب الرجيم أم لا، وبالفعل أخذت بعض الأدوية وكنت تناولها على الريق، وقبل وجبة الغداء وقبل وجبة العشاء، فتلك الحبوب كانت تسد الشهيه بشكل كبير، وبعد مرور حوالي شهرين كنت فقدت من الوزن كميه كبيره للغايه ولكن سأستمر معهم حتى نحصل على الوزن المثالي الذي كنت أحلم به. 

نبذة عن دكتور نيوترشن 

* هو واحد من أكبر المراكز التي توجد في الشرق الأوسط التي تهتم بعملية إنقاص الوزن. 

 * يعتمد المركز على استخدام كل الوسائل الطبيعية الفعالة التي تزيد من حرق الدهون واذابتها و تسرع عملية للتنحيف وازاله الكرش بشكل خاص.

* اصبح دكتور نيوترشن واحد من المراكز الرائدة في عملية انقاص الوزن و مقاومة .

* يضم المركز مجموعة كبيرة من أهم وأكبر المتخصصين في مجال التغذية.

* كما يوجد له العديد من الفروع المنتشرة في الشرق الأوسط والتي تسهل الوصول اليه.

* كما أن اخصائي التغذية هناك يقوم بعمل برنامج خاص بك يتناسب معك ومع طريقه حياتك من دون اي حرمان بهدف الوصول الى الرشاقه الدائمه في الجسم. 

* هناك عدد كبير من الأطعمة الغذائية والأنظمة التي يقوم الأطباء هناك بوصفها للمريض على حسب كل حاله.

* الرجيم يعتمد على السعرات الحرارية ونسبة الدهون التي توجد في الجسم ونسبة النشويات ولذلك فإنه لا يوجد شيء موحد لكل الاشخاص الموجودين هناك ولكن تختلف من اسلوب حياه شخص الى شخص اخر 

مميزات مركز دكتور نيوترشن 

* استطاع مركز دكتور نيوترشن أن يقوم بعملية الحمية الغذائية من دون أي حرمان الشخص.

* وهي من الاشياء التي تمنع كثير من الناس للوصول الى الوزن المثالي والتخلص من السمنة المفرطة.

* كما أن المركز يوفر مجموعة كبيرة من أنظمة الرجيم والتي من أبرزها تناول الشوكولاته الدايت بجانب المنتجات الطبيعية التي توجد هناك.

* كما أن المركز يقوم بعمل بعض الأنظمة الغذائية التي تخص مرضى ، حتى يستطيعوا الحصول على الوزن المثالي، ويساعدهم في التخلص من المرض.

* المركز ايضا يساعد الأشخاص الرياضيين، ويوفر لهم العديد من المنتجات التي تساعدهم في عملية رفع المستوى، وبناء الجسم.

* يعطي المركز البروتينات التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة لعمل التمارين الرياضية.

اقرأ أيضا  تجربتي مع شرب الماء للتنحيف

التعليقات

اترك تعليقاً