التخطي إلى المحتوى

تجارب الكربوني للوجه : يستخدم الليزر الكربوني لعلاج حالات البشرة وإزالة النمش ، وآثار حب الشباب ، ويعمل على تفتيح لون البشرة ، وتوحيد لونها مما يجعلها مشرقة وأكثر جاذبية .

تجارب الليزر الكربوني للوجه

التجربة الأولى لليزر الكربوني للوجه

حددت موعد مع العيادة وكنت متحمسة كثيرا لإجراء هذه التجربة ، أول خطوة هي ، توزيع سائل الكربون على الوجه ، والانتظار ساعة كاملة ، بعد مرور الساعة جف الكربون على الوجه ، وبدأ الطبيب استخدام الليزر على الوجه بدون أي مخدر ، ومرر الليزر على جميع أنحاء الوجه .

وكل ما يمرر الطبيب الليزر على البشرة يختفي الكربون ، المدة الكاملة للجلسة لا تتعدي 15 دقيقة ، بعد اجراء الكربون بالليزر بدء الطبيب بتوزيع كريم ملطف للبشرة ، لتفادي البشرة من أي التهابات ، وكانت بشرتي مليئة بالحبوب والبقع وبعد الجلسة بثلاث أيام بدأت بشرتي كالقمر .

التجربة الثانية لليزر الكربوني للوجه

كنت أعاني من وجود النمش بوجهي ، وكان يسبب لي الإحراج ، وكنت أبحث دائما على كريمات خافية لعيوب البشرة ، ولكنها ثمينة الثمن ، ولا تخفي كل عيوب البشرة ، نصحتني أحد صديقاتي بتجربة الليزر الكربوني للوجه ، كنت متحمسة كثيرا لهذه الفكرة لإزالة النمش الذي أعني منه ويسبب لي الإحراج دائما .

اقرأ أيضا  الفرق بين اسكينول الاصلي واسكينول التقليد بالصور وما هي فائدته

ذهبت إلى الطبيب ، أجريت الليزر الكربوني ، وبدأ الطبيب بتوزيع السائل الكربوني على وجهي ، وبعد مرور ساعة تقريبا بدأ الطبيب استخدام الليزر لتقشير الجلد الميت الموجود على الوجه ، وبعد ذلك وضع الطبيب كريم مرطب على الوجه ، وبعد انتهاء الجلسة بدأ وجهي مشرقا وبدأ النمش يختفي ، هذه من أفضل التجارب لدي .

التجربة الثالثة لليزر الكربوني للوجه

في فترة الحمل أصيب وجهي بالكلف وهذا الأمر سبب لي الإزعاج ، قرأت على الانترنت علي فوائد الليزر الكربوني للوجه ، وبحثت على مراكز التجميل المختصة بعلاج الوجه بالليزر الكربوني ، حددت موعد مع العيادة ، وذهبت للطبيب ، وبدأ بجلسة الليزر الكربوني ، وكانت سهلة وبسيطة جدا عكس توقعي ، وبعد انتهاء الجلسة  بيومين بدء اختفاء كل الكلف من وجهي وأصبحت بشرتي موحدة وأكثر بياضا .

تجربة الليزر الكربوني
تجربة الليزر الكربوني

إقرأ أيضا      

 تجربتي مع تشقير الوجه بالليزر

الليزر الكربوني للوجه

تلجأ الكثير من السيدات لطرق عديدة للمحافظة على نضارة بشرتها ، وجعلها أكثر شبابا ، وجاذبية ، وانتشرت في الآونة الأخيرة الليزر الكربوني ، يتم فرده على الوجه مثل الكريم وهو مكون من جزيئات الكربون ، ويترك على الوجه لمدة ساعة كاملة لكي يجف ، ويبدا بعد ذلك تمرير شعاع الليزر على الوجه ، والذي يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون ، وانتشاره على البشرة بأكملها ، ويعتبر الليزر الكربوني من أهم وسائل تخلص البشرة من الجلد الميت وتعمل على تفتيحها .

اقرأ أيضا  تجربتي مع حقن البلازما للشعر

أهم فوائد الليزر الكربوني

مميز في تنظيف المسامات الواسعة بعمق .

يعمل على تفتيح لون البشرة ويكسبها الإشراقة والجاذبية .

دوره قوي في تفتيح المناطق الحساسة ، والبشرة الباهتة .

يعيد للبشرة لونها الطبيعي بعد التصبغات من الشمس وغيرها .

يعمل على تفتيح الكوع ، والركب ، وتحت الإبط .

يمنح البشرة نعومة مثل بشرة الأطفال .

يخلص البشرة من الجراثيم ، والبكتريا .

يستخدم في علاج التجاعيد ويجعل البشرة أقل سننا .

له دور في علاج حب الشباب .

يستعمل في علاج الوحمات  والوشم .

يستخدم في إزالة الحروق والندبات .

دووره قوي في إزالة الجلد الميت .

يستخدم في علاج الكلف والنمش ، والبقع الداكنة على الوجه .

أهم فوائد الليزر الكربوني
أهم فوائد الليزر الكربوني

إقرأ أيضا    

   توريد اللثة بالوصفات الطبيعية وجراحيا و بتقنية الليزر

أضرار الليزر الكربوني للوجه

بعد الجلسة قد تلاحظين  احمرار وانتفاخ بسيط لكن سيزول سريعا خلال ساعات بسيطة من المعالجة ، بدون أي كريمات ولا مهدئات ، وباتباع التحذيرات والتعليمات الموصي بها الطبيب المعالج ، تتفادي أضرار الليزر الكربوني ، ويمكن مواصلة يومك بعد التقشير الكربوني بالليزر بدون أي آثار سلبية ، ويفضل وضع كريم واقي للشمس ، وكريم مرطب مناسب مع بشرتك وستلاحظين فرق كبير ونضارة وصفاء لبشرتك .

اقرأ أيضا  تجارب جهاز شفط الرؤوس السوداء مميزات وعيوب بكل صراحة

نصائح بعد استخدام الليزر الكربوني

إذا لاحظتي احمرار وانتفاخ بالوجه لا تقلقي هذا سيزول بعد أربع ساعات من وقت الجلسة بدون كريمات ولا مهدئات .

يفضل استخدام واقي الشمس .

لا تتعرضي لأشعة الشمس المباشرة خاصا بعد الجلسة .

يفضل وضع كريم مرطب مناسب للبشرة .

يفضل عدم وضع مستحضرات تجميل بعد الجلسة بيومين .

يجب الاقتلاع عن التدخين لتحصلي على أفضل النتائج .

كم عدد جلسات التقشير الكربوني

تحتاج بعض أنواع البشرة إلى جلسة واحدة للوصول إلى النتيجة النهائية  ، أخرى تحتاج إلى جلستين أو ثلاث جلسات ، وأغلب الحالات لنتيجة طويلة المدى قد تحتاجين إلى ست أو سبع جلسات ، ويمكن استخدام التقشير الكربوني مرتين في الشهر للحصول على نتائج مرضية .

اقرأ ايضا

متى يتقشر الوجه بعد التقشير الكيميائي

أسعار الليزر الكربوني

أسعار جلسات الليزر الكربوني ليست باهظة الثمن مثل عمليات الحقن ، وشد الوجه ، وجلسات التقشير الكميائي ، فالليزر الكربوني سعره 400 ريال إلى 550 ريال سعودي ، وتعتبر المملكة العربية السعودية هي أكثر دولة منتشر بها جلسات الليزر الكربوني ، وتقدم دولة الامارات العربية نفس أسعار المملكة العربية السعودية .

اقرأ ايضا

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال

تجربتي مع تقشير الركب والاكواع بالليزر

التعليقات

اترك تعليقاً