تجارب من رجل ستيني هل هي ناجحة ام هي فاشلة ، من اجل التعرف على ذلك سوف نعرض لكم خلال السطور التالية بعض التجارب مع من رجل ستيني.

تجارب الزواج من رجل ستيني

تجارب الزواج من رجل ستيني تعتبر خطوة الزواج من أهم الخطوات التي يجب التفكير بها بشكل جدي و سليم، و يحتاج قرار الزواج إلى التفكير في عدة أمور، و سوف نعرض لكم تجارب و أراء حول الزواج من رجل ستيني..

تجربتي مع الزواج من رجل ستيني التجربة الأولى

تجربتي مع الزواج من رجل ستيني، ذكرت إحدى النساء تجربتها في الزواج من رجل
ستيني، حيث قالت أن تجربتها كانت تجربة جيدة، و ذكرت أنها كانت قد تقدم لها زوجها قبل الزواج، و كانت تشعر في بداية الأمر بالتردد و الحيرة، و لكنها عقب ذلك قد وافقت على الزواج، و قد كانت في عمر الأربعين.

اقرأ أيضا  تجربتي مع موقع العفاف للزواج وشروط وكيفية التسجيل

و من ثم تم الزواج و كانت لا تزال تشعر بالخوف و الحيرة، و لكنها ذكرت أنه عقب مرور فترة من الزواج، و هي تعيش حياة مستقرة مع زوجها إلى حد كبير.

حيث أنها ذكرت أنه رجل متدين و خلوق و كريم، و كذلك على قدر من الثقافة و العلم، مما يجعلني أشعر بالإرتياح في التعامل معه، و هو دوما ما يفهمني، و يسعى بشكل مستمر لسعادتي، لذلك كانت تجربتي مع الزواج من رجل ستيني تجربة جيدة.

تجربتي في الزواج من رجل ستيني التجربة الثانية

تجربتي في الزواج من رجل ستيني، ذكرت كذلك إحدى الفتيات تجربتها مع الزواج و الخطوبة من رجل ستيني، حيث قالت تقدم لي رجل ستيني لخطبتي، و عقب أن فكرت و استشرت أهلي، كنت قد وافقت.

اقرأ أيضا  خطاب طلب اجازة زواج نموذج طلب اجازة زواج جاهز للطباعه

و لكن عقب فترة من الخطبة، ذكرت أنها واجهت عدة مشاكل، مثل الشك و الغيرة و عدم الثقة و التصديق، ثم أنتهي الأمر عقب ذلك بيننا إلى الطلاق قبل الدخول، و ذكرت أن الرجل كان يكبرها بحوالي 30 عام، لذلك ذكرت أن تجربتها في الزواج من رجل ستيني تجربة غير مفيدة، و نصحت بالتفكير أولا قبل الإقبال على الزواج بشكل جيد في كل الأحوال.

تجربتي في الزواج من رجل ستيني التجربة الثالثة

تجربتي في الزواج من رجل ستيني، ذكرت إحدى الفتيات أنها الآن مخطوبة لرجل يكبرها بحوالي 25 عام، و هو في الستينات من العمر، و لكنها عقب أن تمت الخطبة لم تجد أي مشكلات في التعامل، و لكنها تواجه مشكلة واحدة فقط.

و هي الأبناء و الزوجة لهذا الرجل، حيث تخشي من مواجهة مشكلات عقب الزواج من هذا الأمر، حيث أن لديه أبناء في عمر كبير إلى حد ما، و ذكرت أن التفكير في هذا الأمر، جعلها تتراجع عن أمر الزواج.

اقرأ أيضا  الولادة القيصرية ومدى التغيرات النفسية والجسدية

خطبني رجل ستيني

خطبني رجل ستيني ذكرت إحدى الفتيات أنها في سن الثلاثين، و كان قد تقدم لها رجل ستيني لخطبتها، و ذكرت أن الرجل كان يحمل عدة صفات طيبة، فهو متدين، و ذو مكانة اجتماعية جيدة، و طيب و خلوق.

لذلك ذكرت أنها كانت في حيرة من أمرها، حيث شجعها الأهل على الموافقة، و لكنها كانت تخشي من فكرة السن، و كانت تخشي من الشعور بعد مرور الوقت بالندم في حال الرفض أو الموافقة.

ثم عقب ذلك ذكرت الفتاة أنها وافقت على الزواج بشكل مبدئي، و لكن عقب فترة من الخطوبة و التعامل، كانت قد شعرت بفارق كبير بينها و بين الرجل في عدة أمور، لذلك أخبرت الأهل بعدم القدرة على مواصلة الأمر.