التخطي إلى المحتوى

تجارب اكاديمية اعمل بيزنس ، تعتبر اكاديمية بيزنس هي من الاكاديميات المعتمدة في العربية ، وتعتبر أول أكاديمية تتخصص في علوم الادارة والبيزنس في دول العالم العربي.

تجارب اكاديمية اعمل بيزنس

هناك الكثير من التجارب الناجحة التي تؤكد على مدى نجاح مصداقية وأداء القائمين في أكاديمية بيزنس ومن هذه التجارب :

التجربة الأولى

تحكي هذه التجربة عن شخص قد تقدم إلى الأكاديمية وبالفعل درس وسرد تجربته وقال عنها ” تجربتى مع اكاديمية اعمل بيزنس هي تجربة ثرية جدا فكرة اعمل بيزنس انها تقدم كورسات بيزنس اون لاين بأيدي خبراء ومتخصصيين من المجال، وما جعلني احترام هذه الأكاديمية انى لما تواصلت مع المدربين هناك انك تستطيع استشارة أحد منهم في أمر ما  سوف يقدمللك خدمة محترمة ويفيدك بدون مقابل ومن اكتر الشخصيات المحترمة التي استفدت منها هو الدكتور محمد البااز شكرا يادكتور.

التجربة الثانية

هي لشخص قد تقدم للأكاديمية وقدم الشكر والتقدير لكل من يعمل بها فقال ” أنا اشكر كل العاملين في هذا الصرح العملاق اكاديمية اعمل بيزنس والذى يفيد كل المتقدمين في كافه مجالات الادارة والبزنس.

اقرأ أيضا  تخصصات ماجستير عن بعد جامعة الملك عبدالعزيز وشروط التقديم

التجربة الثالثة

وهذه التجربة هو لشخص يثني على فكرة الأكاديمية فيقول ” أن اكاديمية اعمل بيزنس هي شركة و فكرة ممتازة، تقدم قيمة رائعة ومحتوي راق و كورسات فريدة ومتخصصة وليست موجودة في أي أكاديمية أخرى بالاضافة إلى تقديمها خدمة عملاء ممتازة وأسعار معقولة و ناس بتقدم معلومات بإخلاص، انصح الجميع بالاشتراك السنوي.

هل اكاديمية اعمل بيزنس معتمدة في السعودية

هل اكاديمية اعمل بيزنس معتمدة في السعودية يمكنك الحصول على شهادات اكاديمية اعمل بيزنس، باعتماد دولي أو باعتماد أكاديمية إعمل بيزنس، حيث يمكنك الحصول على اعتماد جامعة EBU (Entrepreneurship & Business University)، و هى جامعة أمريكية عالمية و بمكن التصديق على الشهادات من خلال الخارجيه الامريكيه و الولايه و كاتب العدل، و كذلك HRCI، و AACSB، أو يمكنك الحصول على اعتماد اكاديمية اعمل بيزنس.

نبذة عن اكاديمية اعمل بيزنس

بدأت اكاديمية اعمل بيزنس كثفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحت اسم إعمل بيزنس في عام 2013، و استكملت عملها بشكل مجاني من خلال قنوات السوشيال ميديا حتى عام 2016.

و كان الهدف الرئيسي للأكاديمية هو نشر و تبسيط علوم الإدارة و البيزنس بشكل متقن في العالم العربي، ثم عقب ذلك بدأت فكرة وجود كيان علمي شامل، ثم تم إطلاق اكاديمية إعمل بيزنس، كأول أكاديمية عربية متخصصة اونلاين في علوم الإدارة و البيزنس.

اقرأ أيضا  جامعة الملك فيصل التعليم عن بعد وشروط القبول وكيفية التقديم

أهداف اكاديمية اعمل بيزنس

سوف نعرض لكم أهداف اكاديمية اعمل بيزنس، حيث تسعى الأكاديمية إلى تحقيق و تنفيذ عدة أهداف من بينها ما يلي..

1- تسعى أكاديمية إعمل بيزنس إلى نشر ثقافة البيزنس في أبسط الصور
2- كما تسعى كذلك الأكاديمية إلى توفير مجموعات و دورات شاملة بأعلى مستويات الجودة
3- كما تعمل على تقديم عدد من الدورات عن طريق النت بشكل متخصص في كل من علوم الإدارة و البيزنس

كورسات اعمل بيزنس

تقدم اكاديمية اعمل بيزنس عدد كبير من الكورسات، و الدورات التدريبية في مجال إدارة العلوم المختلفة و كذلك البيزنس، و ذلك على أيدي عدد من المتخصصين.

شهادة اكاديمية اعمل بيزنس

كما ذكرنا يمكنك الحصول على شهادة معتمدة من اكاديمية اعمل بيزنس، و ذلك عقب أن تقوم باجتياز الاختبار الخاص بالدورة، و يمكنك إعادة و تكرار الاختبار لأكثر من مرة، في حالة عدم القدرة على اجتيازه.

تجارب اكاديمية اعمل بيزنس

سوف نقدم لكم بعض التجارب و الآراء، حول اكاديمية اعمل بيزنس

ذكرت المشاركة ( h, a ) أن تجربتها مع أكاديمية إعمل بيزنس، كانت تجربة جيدة، مشيرة إلى أن خدمة العملاء الخاصة بالاكاديمية، تقدم خدمات ممتازة، و أشارت إلى أن الأكاديمية، كذلك تعمل على تقديم أكبر قدر، من الاستفادة، و ذلك على أيدي كبار المتخصصين و المحترفين.

اقرأ أيضا  كلية الملك فهد البحرية و شروط الالتحاق بها

كما أشارت إحدى التجارب إلى تجربتها مع اكاديمية اعمل بيزنس قائلة ” تجربتى مع اكاديمية اعمل بيزنس تجربة ثرية جدا فكرة اعمل بيزنس انها كورسات بيزنس اون لاين بيديها ناس خبرة و متخصصيين، اللى زاد احترامى ليهم انى لما تواصلت مع أكتر من مدرب من عندهم، انك تستشير حد و يقولك انا مش بدى استشارات بمقابل مادى هو بيقدملك خدمة محترمة، و عاوز يفيدك، و من اكتر الناس اللى استفدت من كورساتهم د محمد الباز شكرا يادكتور “.

كما أشارت إحدى التجارب الأخرى، إلى تجربتها مع أكاديمية إعمل بيزنس قائل، شركة و فكرة ممتازة، قيمة رائعة و محتوي راق، كورسات مش موجودة في حتة تانية بنفس التقديم و المحتوي، خدمة عملاء ممتازة و أسعار معقولة و ناس بتقدم معلومات بإخلاص، انصح بالاشتراك السنوى.

و قالت تجربة أخرى عن تجربتها مع أكاديمية إعمل بيزنس، بجد أكاديمية ممتازة جدا و ناجحة جدا جدا، و بجد انا مبسوطة اني انضميت ليهم ونستفيد من كورساتهم الممتازة بل كمان فوق الممتازة، و خدمة العملاء أستاذة فاطمة بجد ربنا يباركلها فضلت معايا لحظة بلحظة لحد ماسجلت معاهم، وقالتلي انا هستفيد ايه لا وكمان قالتلي ابدا ازاي ومنين عشان تساعدني في اللي انا عايزاه الف شكرا ليكي و للاكاديمية.

التعليقات

اترك تعليقاً