التخطي إلى المحتوى

تجاربكم مع مناديل مسك الطهاره وهل حقا مصنوعة من مواد طبيعية تساعد على تنظيف البشره بشكل مثالي، فقد سمعنا كثيرا عن مناديل مسك الطهاره وأنها خالية من الكحوليات ولا تتسبب في وجود اي حساسيه للجسم، كما ان رائحتها رائعة للغاية وتساعد على ترطيب البشرة وانعاشها، هيا نتعرف على مناديل مسك الطهاره. 

تجاربكم مع مناديل مسك الطهاره

تقول صاحب التجربه انها استخدمت مناديل مسك الطهاره وقامت بشرائها من احدى الصيدليات وكان سعرها رخيص للغاية فلم تتعدل 15 ريال، وكانت تستخدمها بشكل يومي حتى انها كانت تحملها معها بالشطه اثناء سفرها او خروجها من المنزل، وقلت ان المناديل تساعد كثيرا في ازالة الروائح التي توجد في الجسم وتنشيط الجسم وتعطيه احساس بالنظافة بشكل كبير.

 ولكن كانت تقوم باستخدامها استخدام خارجي فقط فكانت تستخدمها حول المنطقه الحساسه، ولم تقم بتجربتها لتنظيف المنطقة الداخلية منها، ولكن مكتوب على المناديل أنها خضعت للفحص المجهري فهي آمنة ولكن خشيت ان تقوم بتلك التجربه. 

وقالت ايضا ان مناديل مسك الطهاره تحتوي على 20 منديل يمكن أن تكفي للاستخدام لثلاث شهور من يوم الفتح، تأكدي فقط من غلق الكيس بعد الاستخدام حتى لا يدخل الى الداخل اي هواء يتسبب في جفاف المناديل بسهوله. 

نبذة عن مناديل مسك الطهاره 

* مناديل مسك الطهاره هي أحد المناديل الرائعه التي يقوم باستخدام عدد كبير من السيدات.

* في المنديل خاليه من الكحول وتعطي الجسم نظافة وشعور بالانتعاش.

* كما أن ما يميز المناديل هو ان حجمها متوسط يمكن حملها في الحقيبة بشكل يومي.

* ويوجد داخل العبوه الواحده 20 منديل. 

كيفية استخدام مناديل مسك الطهاره 

من الممكن ان تقومي استخدام مناديل مسك الطهاره لتنظيف المنطقه الحساسه والتخلص من البكتيريا التي يمكن أن تتراكم في تلك المنطقة فهي تعطي شعور بالنظافة بشكل كبير. 

ما هي أهمية مناديل مسك الطهاره للسيدات 

* سميت هذه المناديل بالطهارة وذلك لأنها تحتوي على مواد طبيعية تساعد على تطهير الجسم.

* فهي تحتوي على المسك الابيض السائل، لذا فهي لا تتسبب في اي اضرار عند استخدامها للمنطقه الحساسه.

* كما يمكن استخدامها بشكل يومي خاصة للسيدات فهي تساعد على زيادة النظافه وإعطاء الرائحة الطيبة بعد الغسل أو الحيض أو النفاس.

* كما أن هناك العديد من السيدات اللاتي يستخدمنها بشكل يومي فهي آمنة للغاية و تعطيهم ثقة دائما بسبب رائحتها الطيبة.

* كما ان مسك الطهارة يساعد على قتل البكتيريا بشكل نهائي وتبقى على تلك المنطقة نظيفة.

* تساعد أيضا مناديل مسك الطهاره في القضاء على الشعور بالحكة والضيق التي يحدث في تلك المنطقة.

* هي من افضل انواع المناديل التي يمكن استخدامها على المنطقه الحساسه فهي لا تتسبب في وجود اي حساسيه ولا يوجد بها اي عطور كحولية يمكن أن تتسبب في حقه. 

ما هي استخدامات مناديل مسك الطهاره 

* من الممكن ان تقوم باستخدام مناديل مسك الطهاره بعد الانتهاء من الحيض أو النفاس.

* يمكن ايضا ان تقوم باستخدام مسك الطهارة في تنظيف المنطقة تحت الابط لإخفاء رائحة العرق وإعطائها رائحة طيبة.

* هناك العديد من السيدات اللواتي يقوموا باستخدام مسك الطهارة في مسح الرقبة والذراعين وبين الفخذين لازالة اي اثار للعرق، واعطاء رائحة طيبة للجسم.

* يمكن ايضا استخدام مناديل مسك الطهاره للاطفال فهي تعطي رائحه رائعة للاطفال وتحافظ عليهم من دون تسبب أي حساسية في تلك المنطقة.

* مناديل مسك الطهاره يمكن استخدامها للفتيات والمتزوجات والاطفال والرجال وذلك لانه لا يوجد بها اي مواد تسبب في الحساسية أو مواد كحولية، فهي مكونة من مكونات طبيعيه مئه في المئه. 

اقرأ أيضا  مين جربت جهاز ايليت بلس لازلة الشعر بالمميزات والاضرار

التعليقات

اترك تعليقاً