تجاربكم مع كريم بيبانثين ، يعتبر كريم بيبانثين من أفضل الكريمات الطبية الذي قد نجح في علاج الكثير من مشاكل البشرة خاصة التجاعيد حيث يؤخر ظهورها، كما يمنح البشرة الترطيب والنضارة المثالية، لأنه يحتوي على فيتامين b5 ، بالاضافة إلى الكثير من المكونات الأخرى المناسبة لكل أنواع البشرة.

تجاربكم مع كريم بيبانثين

التجربة الأولى

التجربة الأولى هي تجربة لسيدة استطاعت أن تحصل على نتائج مذهلة من استخدام كريم بيباثين حيث كانت تعاني من بعض الالتهابات لأن بشرتها حساسة جدا، لذلك استخدمت الكريم لعلاج هذه المشكلة ووجدت النتيجة الفعلية بعد أيام من استخدام الكريم.

التجربة الثانية

هي لسيدة استخدمت كريم بيبانثين لبشرتها حتى تعيد نضارة بشرتها، فقامت بشراء الكريم واتبعت الخطوات السليمة لاستخدامه حتى تحصل على أفضل النتائج فقامت بغسل وجهها بالماء بالغسول الخاص بها ثم جففته جيدا ووضعت الكريم ودلكت بشرتها حتى تشربتها البشرة قبل النوم وعند الاستيقاظ تغسل وجهها لتلاحظ النتائج السريعة للحصول على بشرة نضرة.

اقرأ أيضا  زيت الخروع للشعر تجربتي

كريم بيبانثين الأزرق  لتفتيح  ونضارة البشرة

يساعد كريم بيبانثين الأزرق على تفتيح البشرة من خلال إزالة التصبغات الجلدية الناتجة عن حروق الشمس ، كما أنه يقوم بتفتيح الهالات السوداء حول العينين  والسواد حول الفم ، وتجديد خلايا الجلد .

كريم بيبانثين الأزرق  للترطيب

يحتوي كريم بيبانثين الأزرق على العديد من الفيتامينات بما في ذلك فيتامين B5 الفعال في ترطيب البشرة بما في ذاك الوجه وترطيب الشفتين ، وعلاج تشققات القدمين ، ومعالجة مشاكل جفاف الجلد الشديد وتشققاته كحالات مرضية مثل الأكزيما .

كريم بيبانثين الأزرق للتجاعيد

يساعد كريم بيبانثين الطبي في تخفيف  الخطوط  الدقيقة المسببة  للتجاعيد وتأخيرها ،كما أنه يعمل على شد البشرة وجعلها أكثر صحة ونضارة .

كريم بيبانثين الأزرق  لمعالجة حب الشباب

يناسب كريم بيبانثين طبيعة البشرة الدهنية حيث أنه لا يحتوي على زيوت والتالي يعالج الإلتهابات الناتجة من حب الشباب ويخلص البشرة من البثور السوداء للنساء في الوجه. حيث أنه خالي تماما من أي مواد عطرية ضارة تتسبب في تحسس الجلد وتهيجه.

اقرأ أيضا  تجارب سيروم فانيش وكيف تميز سيروم فانيش الاصلي

كريم بيبانثين الأزرق  للإلتهابات

يقوم كريم بيبانثين الأزرق  بالتخفيف من الإلتهابات المسببة في تهيج البشرة ، وبالتالي معالجة مشكلات البشرة والحساسية، خاصة الطفح الجلدي والإلتهابات من مشاكل جلدية للأطفال من استخدام الحفاض ، حيث يمكن استخدامه بشكل آمن للأطفال ومراعاة قواعد النظافة قبل استخدام المرهم ، وغسل المنطقة جيدا وتجفيفها قبل الاستخدام .

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يستخدم بيبانثين للمناطق الحساسة لعلاج الإلتهابات الناتجة عن الاحتكاك ، وبالتالي تعمل على ترطيب المنطقة الحساسة وتفتيح السواد .

 أنواع كريمات بيبانثين الطبية

فبالإضافة إلى اللون الأزرق هناك اللون الوردي الأفضل للأطفال

حيث يعالج المشاكل الجلدية والإلتهابات الناتجة من الحفاض ، كما أن مرهم بيبانثين الوردي يستخدم لعلاج تشققات القدمين ، بفضل احتوائه على مواد فعالة سريعة الإمتصاص تعمل على ترطيب الجلد شديد الجفاف.

 

كريم بيبانثين البرتقالي المعالج للحروق

يحتوي كريم  بيبانثين الطبي على خصائص علاجية في ترطيب الجلد ، والتي تسهم بشكل كبير في التئام الحروق ، سواءً كانت حروق شمس او حروق من الدرجة الثالثة حيث يحتوي على تركيبة طبية قوامها ثقيل تعمل على اصلاح الجلد وعلاجه، والتخفيف بشكل كبير من الحروق .

اقرأ أيضا  تجربتي مع عسل الغابة السوداء للجسم و المناعة

 

من يمكنه استخدام  كريم بيبانثين

يمكن استخدامه من قبل جميع الأفراد ، بما في ذلك المرأة الحامل والمرأة المرضع والأطفال ، حيث أنه مستحضر طبي وذات قوام خفيف وآمن ، ويمكن استخدامه بأمان وليس له أضرار جانبية إذا لم يكن هناك أي مشكلة تمنع استخدامه .

 

كيفية استخدام كريم بيبانثين

نقوم بتنظيف الجزء المراد  وضع الكريم عليه ، ثم نقوم بتجفيف المنطقة  جيدا  واستخدام الكريم المحدد حسب الغرض منه.

 

محاذير استخدام كريم بيبانثين الطبي

  • اذا كان للشخص حساسية للمادة الفعالة (ديكسابانثينول) ، أو أن الشخص يعاني من أي حساسية أخرى كالحساسية من أشعة الشمس ، حيث ينصح بعدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة بعد وضع الكريم ، حيث ينصح باستشارة الطبيب للضرورة .

 

  • في حال مشاكل جلدية كالجروح والقروح ، وهنا أيضا يجب استشارة الطبيب .