التخطي إلى المحتوى

تجاربكم مع كبسولات سانت جون لعلاج الرهاب والاكتئاب، مستخلص من نبات سانت جون والي يعرف على أنه من العلاجات الفعاله الطبيعية التي تساعد في التخلص من والقلق، واليوم سنتعرف على بعض التجارب لأشخاص قاموا بتناول كبسولات سانت جون، وما هي أهم الأعراض التي يشعر بها والآثار الجانبية لكبسولات سانت جون. 

تجاربكم مع كبسولات سانت جون

يقول صاحب التجربة أنه كان يعاني من الرهاب والاكتئاب فترة كبيرة من الوقت، وقد كانت تأتي إليه كنوبات استمرت حوالي سبع سنوات، كانت في بداية الأمر خفيفة ولكنها أثرت كثيرا على حياته. 

قد ادت الى الابتعاد عن اهله واصدقائه، كما وصل له الأمر بالتفكير في الانتحار، وزادت لديه المشاعر السلبية مع الوقت، ولكن مع ولادة ابنته قرر ان يتخلص من تلك المشاعر ومحاولة بدأ حياة جديدة. 

يقول، قرأت عن كبسولات سانت جون، قمت بطلب الكبسولات من موقع الكتروني مع بعض الاشياء الاخرى وكان بسعر ٤٢ ريال، كنت اتناول حبتين مرة في الصباح ومرة في المساء، واستمريت عليه لمدة شهر، مفعول الحبة كان يظهر بعد تناولها بعشر دقائق. 

في الاسبوع الاول، بعد تناول الحبة الأولى كانت النتيجة رائعة، حتى وصل بي الامر الرغبة في البكاء بسبب لأنني كنت محروم من ذلك الشعور طوال سبع سنوات، شعرت بالراحة والسعادة، فقد شعرت ان كل المشاعر السلبية اختفت ومعها العصبية والانفعالات العنيفة. 

في الاسبوع الثاني، أصبح مزاجي هادئ للغاية، كل  الأشياء السلبية التي كنت لازلت اعاني منها في الاسبوع الاول، اي انني اقترب من ان اكون انسان طبيعي. 

الاسبوع الثالث، شعرت بان مزاجي لازال طبيعي وتخلصت باي مشاعر سلبية او خوف غير منطقي. 

الأسبوع الرابع، لازلت اشعر انني طبيعي للغاية وتخلصت من الخوف الغير مبرر الذي كنت اعاني منه كل فترة. 

الأسبوع الخامس، الأمر لازال طبيعي للغاية حتى بعد تخطي موعد الكبسولات او عدم تناولها، وذلك لانني لم اعد اشعر باي اعراض كالخوف والحزن والرهاب، واختفت تماما كل الأفكار الانتحارية، شعرت بحياة جديدة و بنفسية مختلفة تماما. 

فوائد نبات سانت جون 

* نبات سانت جون هو واحد من النباتات التي لها قدره كبيره في علاج الاكتئاب، والتي يصفها معظم الأطباء الذين يعالجون بالاعشاب الطبيعيه فهو يحتوي على مزيج رائع، يستخدم ضد الاكتئاب، والتي تزيد من هرمون السيروتونين والدوبامين، أهم الهرمونات المسؤولين عن السلام النفسي والسعادة التي يشعر بها الإنسان. 

* فيتم تناول العشبة لعلاج مرضى الاكتئاب، والذين يعانون من القلق والتوتر والتقلبات المزاجية فهي تعيد تنظيم التوازن لهرمونات الجسم، وتعمل على تنظيم الساعات البيولوجية له حتى يتخلص الإنسان من كل المشاكل التي لها علاقة بالنوم والإرهاق والضغط النفسي والتوتر وغيرها من الاشياء. 

استخدامات كبسولات سانت جون 

اعراض سن الياس 

* يتم تناول نبات او الكبسولات التي بها مستخلصات النباتات.

* في علاج اعراض ما قبل الدوره الشهريه.

* وأعراض سن اليأس فهو يساعد في التخلص من التقلبات المزاجية التي تشعر بها السيدات في تلك الفترة. 

 علاج الادمان 

هناك العديد من الأبحاث التي أثبتت أن سانت جون لها القدرة في علاج الإدمان و تحديدا التخلص من أعراض الانسحاب من مادة الايميل الموجودة في الجسم، و ايضا من التدخين والكحول والمخدرات وغيرها من الاشياء. 

 مضادات للفيروسات 

اثبتت بعض الابحاث الحديثة ان سانت جون لها القدرة في علاج بعض الفيروسات كالالتهاب الكبدي الوبائي وغيرها من الامراض، كما تخلص الجسم من كل الآثار الجانبية لها. 

 اضطرابات الهرمونات 

نبتة سانت جون لها قدرة كبيرة في علاج اضطرابات الهرمونات فهي من الأشياء المفيدة للغاية في التهابات الغدة الدرقية وزيادة الهرمونات في الجسم. 

مضادات للالتهابات 

تستخدم العشبة أيضا في علاج الالتهابات التي يشعر بها الإنسان كآلام العضلات والنقرس والتهاب البشرة وعلاج الحروق والكدمات، كما انه يتم استخدامه في تنشيط الدورة الدموية. 

اقرأ أيضا  هل حبوب سترس تابس مع زنك تزيد الوزن وما فوائدها للرجال

التعليقات

اترك تعليقاً