صحة

تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف

مشروب

تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف ،أو التي تعرف باسم القهوة الماليزية السوداء، أو متداول لها اسم آخر وهو قهوة لينجزي ، تباع في شكل عبوات بها أكياس القهوة ،ولها طعم قريب من القهوة العربية، إلا أنها تتميز بالفوائد العظيم للتنحيف.

تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف ،والاستفادة الكبيرة منها بفضل احتوائها على مكون فطر الريشي، أو الجانوديرما أو المعروف في الوطن العربي بفطر المشروم.

القهوة الماليزية

أحد المنتجات المستوردة من دولة ماليزيا ،ويتم تصنيعها من القهوة الماليزية البيضاء اللون، والتي تتميز في الكثير من بلدان العالم بنكهة خاصة وطعم فريد ،وبل وتنفرد أيضا بالكثير من الفوائد للصحة العامة للإنسان  ،ويتم تصنيع القهوة الماليزية في بلدة تعرف باسم بيانج ،وتصدر منها إلى باقي أنحاء العالم، وسبب شهرة القهوة أيضا استخدمها في التنحيف وإنقاص الوزن.

 مكونات القهوة الماليزية

هي قهوة تتميز بمكونها الرئيس من فطر المشروم، والتي جاءت الأبحاث العلمية لتؤكد أنه من أهم الأعشاب في التأثير المباشر والفعال على صحة الانسان، وعلى تحسين الصحة العامة للأعضاء الداخلية للإنسان ،والعمل على تجديد الطاقة وهذا يعود بفضل احتواء الفطر على اكثر من 200 عنصر غذائي فعال، أهم هذه العناصر البولي سكرايد والأندوسين والتراي تيربينويدز  وغيرهم.

فوائد القهوة الماليزية لصحة الانسان

– تساعد القهوة الماليزية على وقاية الانسان من التعرض إلى مرض السرطان، بفضل أن بها أفضل مضادات أكسدة في العالم، وبها نسبة مرتفعة منها.

– المساهمة الفعالة من الوقاية من مرض السكر بأنواعه.

– العمل على  وقاية الانسان من  التعرض لخطر مرض الزهايمر.

– مد الجسم بالفيتامينات والمعادن من خلال تكوينها من فطر الجانودديرما

– زيادة إمداد الأكسجين إلى الدورة الدموية وتقوية النمو عند الانسان.

– السيطرة على نمو أي خلايا غير طبيعية أو غريبة في الجسم.

فوائد القهوة الماليزية لصحة الانسان
فوائد القهوة الماليزية لصحة الانسان

اقرأ أيضا

تجربتي مع خلطة الثوم والليمون للتنحيف

فائدة القهوة الماليزية للمرأة

تقوم القهوة الماليزية بفضل احتوائها على الفطر الصديق لصحة المرأة فطر المشروم أو الجانوديرما  ،حيث يقوم بعمل موازنة في الوظائف الحيوية لأعضاء جسم المرأة الداخلية ،والمساعدة على طرد السموم من الجسم في شكل سوائل ،والمساهمة في تقليل أعراض الحيض والألم الخاص به ،والتقليل من أعراض سن اليأس ،وله دور كبير في لعلاج الدوالي وألم الروماتيزم والعظام.

فائدة فطر الجانوديرما  المكون الرئيسي للقهوة الماليزية

–  زيادة فاعلية الجسم على مقاومة الامراض والشفاء السريع .

– علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية أو الورم الدرقي

– علاج الغثيان الصباحي والدوالي بكل أشكالها .

– هام لصحة القلب

– علاج مشاكل انتظام الدور الشهرية عند النساء.

– علاج مشاكل حب الشباب

– علاج الالتهابات المعوية.

– علاج أمراض الكبد أو التهابات القصبة الهوائية.

– علاج مشكلة سقوط الشعر.

– علاج مشكلة ضعف الأعصاب خاصة عند كبار السن.

اقرأ أيضا

قهوة dxn للتنحيف و طريقة الاستخدام الامثل لها

تجاربكم مع القهوة  الماليزية في التنحيف

القهوة تباع في شكل عبوات كل عبوة تحتوي على 20 كيس مغلف، والمغلف الواحد به حوالي 4.5 جرام من القهوة العالية التركيز، والتي تكفي لعمل كوب أو اثنين على حسب ذوق من يشربها ،وفي حال استخدام القهوة للتنحيف، لابد من المواظبة عليها مدة شهرين متواصلين، للوصول إلى الوزن المطلوب وأنقاص الوزن الزائد بفاعلية، هذا بفضل كون القهوة الماليزية محتواه على فطر الجانوديرما

والذي يساهم بشكل قوي في تخفيف الشعور بالجوع، كما أنه مقبول الطعم والقهوة ذاتها منخفضة في نسبة مادة الكافيين للراغبين في شرب قهوة قليلة الكافيين لأسباب صحية، أو غير ذلك كما أن القهوة تساعد بشكل كبير، في أثناء اتباع الحميات الغذائية على تعويض الجسم بكل الفيتامينات، والطاقة  والحيوية اللازمة للنشاطات اليومية.

تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف
تجاربكم مع القهوة الماليزية للتنحيف

اقرأ أيضا

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتخسيس

طريقة تحضير القهوة الماليزية للتنحيف

– في إناء على النار يتم وضع معيار فنجان القهوة ماء ويترك حتى يغلي.

– على حسب الرغبة يتم تفريغ محتويات الكيس من القهوة الماليزية في الفنجان، أو نصف الكيس حيث أن الكيس الواحد يكفي لعمل كوبين من القهوة ،ولكن في حالة الراغب بشرب القهوة بتركيز عالي ،يمكن تفريغ محتويات الكيس كاملة.

– يتم صب الماء المغلي على ما تم تفريغه من القهوة في الكوب، ومع التقليب جيدا للقهوة حتى تمام الذوبان.

– في حالة اتباع الحمية الغذائية للتنحيف ،يفضل أن يتم تحلية القهوة بالعسل الأبيض الطبيعي، بدلا عن السكر  لنتائج أسرع في انقاص الوزان.

مميزات القهوة الماليزية للتنحيف

– تمتاز القهوة أنها آمنة في التنحيف ،وليس لها أية مضاعفات جانبية كما أنها لا تتسبب في انتفاخ البطن أو الغازات،  أو مشاكل صحية في القولون وتساعد القهوة على اعطاء الجسم النشاط والحيوية ،والطاقة المطلوبة للنشاطات اليومية الخاصة به ،ليس هذا فقط بل تخلص الجسم من الكسل والخمول ،وتساعد  في حماية الجسم من تسوس الأسنان والصداع.

– كما ان القهوة أمنة الاستخدام في حالات الأطفال ،أو في حالات النساء المرضعات ،حيث أنها طبيعية تماما ولا يوجد بها أية نكهات او مكسبات طعم ،ولكن لا يفضل اتباع الحميات الغذائية في الحمل، لذلك تنصح السيدة الحامل بالانتظار إلى بعد الولادة وتقوم بالحمية التي ترغب بها في إنقاص الوزن، وبالتأكيد لن تجد مثل القهوة الماليزية في التنحيف.

السابق
الجامعات المعترف بها في السعودية
التالي
علاج الحسد القوي