التخطي إلى المحتوى

بروستا تاب بي ار : ماهو بروستا تاب بي ار فانه يستخدم Prosta-TABAR لعلاج أعراض “تضخم البروستاتا الحميد” من تضخم البروستاتا الحميد ، وهو تضخم في غدة البروستاتا. تشمل الأعراض صعوبة بدء التبول ، والذهاب إلى المرحاض بشكل متكرر للتبول ، والشعور بأن المثانة لا تُفرغ تمامًا وتستيقظ عدة مرات في الليل للتبول.

فوائد حبوب بروستا تاب بي ار ودواعي الاستخدام

علاج تضخم البروستات الحميد.

علاج تضخم غدة البروستات.

علاج صعوبة التبول.

اقرأ ايضا

علاج تضخم البروستاتا جابر القحطاني

اضرار حبوب بروستا تاب بي ار والاثار الجانبية له

كما هو الحال مع الأدوية الأخرى ، يمكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية لهذا المنتج ، مثل: الصداع ، الدوار ، الشعور بالضعف أو الخفقان ، ونادراً ما يكون القذف مبكرًا.

أخبر طبيبك عن الدواء الذي تتناوله ، حتى تلك التي تستخدمها دون وصفة طبية أو العلاجات العشبية، الامر يستحق الصدق في هذه الحالة كي لا يكون هناك مشكلة حقيقية صحيا .

بروستا تاب بي ار لعلاج تضخم البروستاتا
بروستا تاب بي ار لعلاج تضخم البروستاتا

الحالات التي لا يمكن استخدام بروستا تاب بي ار

في حالة حدوث مشاكل في وظائف الكبد بشكل حاد.
في حالة  وجود حساسية تجاه مادة تامسولوسين.
في حالة وجود تاريخ مسبق لمرض إنخفاض ضغط الدم الإنتصابي.

  بروستا تاب بي ار لعلاج تضخم البروستاتا[/caption]

البروستاتا
البروستاتا

اقرأ ايضا

البيبون لعلاج التهابات البروستاتا ومشاكل البول

نصائح مهمة وقت استخدام بروستا بي ار Prosta Tab PR

لا تأخذ أي دواء دون استشارة طبيبك لأن هذا قد يسبب مضاعفات صحية خطيرة. أخبر طبيبك إذا كان لديك حساسية من أي دواء. يجب إبلاغ طبيبك بالأمراض المزمنة مثل الإجهاد والسكري وفشل الكلى وما إلى ذلك. يجب أن يبقى الدواء بعيدا عن متناول الأطفال. يجب إيقاف الدواء بعد توقف الطبيب عن العلاج لتجنب أي خطر على الصحة. لا تكرر الدواء لوحدك ، ولكن عد إلى الطبيب مرة أخرى.

معلومات عامة عن تضخم البروستاتا

تضخم البروستاتا يحدث نتيجة للشيخوخة. ظاهرة شائعة بين الرجال. في اللغة الطبية ، وتسمى هذه الظاهرة تضخم البروستاتا الحميد (BPH). عندما يكبر الرجال ، تمر البروستاتا عبر مرحلتين من النمو. تبدأ المرحلة الأولى في بداية فترة المراهقة ، عندما تضخم البروستاتا حجمها. في سن 25 سنة ، تبدأ البروستاتا في النمو مرة أخرى. يؤدي هذا النمو في بعض الأحيان ، بعد عدة سنوات ، إلى تضخم البروستاتا الحميد.

على الرغم من أن البروستاتا تستمر في النمو خلال جميع سنوات حياة الرجل ، إلا أن هذا النمو لا يسبب مشاكل ، إلا في سن أكبر. نادراً ما يتسبب تضخم البروستاتا في الأعراض قبل سن الأربعين. لكن أكثر من نصف الرجال في الستين من العمر وما يقرب من 90 في المائة من الرجال في سن الثامنة والسبعين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد بدرجات متفاوتة. عندما تتضخم البروستاتا ، تتوسع طبقة الأنسجة التي تغلفها دون تمدد ، مما يؤدي إلى ضغط البروستاتا على مجرى البول ، مما يؤدي إلى تكثيف وتهيج جدار المثانة البولية.

تسبب المثانة البولية ضغطًا ، حتى عندما تحتوي على كمية صغيرة من البول ، وهي ظاهرة تسبب التبول على فترات متقاربة. بمرور الوقت ، تضعف المثانة البولية وتضيع القدرة على إفراغ البول تمامًا. تضييق مجرى البول والإفراغ الجزئي للمثانة يسببان العديد من المشاكل المرتبطة بتضخم البروستاتا الحميد.

اقرأ ايضا

خاص لموقع فنون : حوار طبي خاص عن سرطان البروستاتا

التعليقات

اترك تعليقاً