التخطي إلى المحتوى

اورمانا للرموش النادرة في التجميل ، فهي واحد من أفضل المنتجات التي قمت بشرائها في الفترة الماضية والتي افادتني كثيرا، لذا سنتحدث اليوم عن ذلك المنتج الساحر الذي يساعد في تغذية ويساعدها على الطول والظهور بكثافة أكثر.

سيرم اورمانا هو واحد من المنتجات التي تساعد في تحسين مظهر الرموش ويساعدها في الزيادة والطول بطريقة فعالة وسريعة، فمن الممكن ان تظهر النتائج الاولية له بعد حوالي اربعة اسابيع من الاستعمال المستمر.

اورمانا للرموش تجربتي المدهشة

تحتوي اورمانا على العديد من المواد الخاص التي تساعد في تقوية بصيلات الشعر مادة البوليبيبتيدات، وايضا مادة البانثينول، وهما من المواد التي تساعد في زيادة قوة الشعرة وتحميها من التكسير والتساقط، وايضا تجعلها أكثر كثافة.

تقول صاحبة التجربة انها سمعت عن اورمانا كثيرا، وكانت تعاني من التساقط وتكسير في الرموش، لذا سعت الى شراء ذلك المنتج الرائع،  ووجدت انه يحتوي على مادة البوليبيبتيدات وهي المواد الأساسية التي تساعد على زيادة الطول والكثافة للرموش، وقد ظهرت النتائج بعد استعمال دام ست شهور وقالت انه لا يوجد له اي اثار جانبية.

بعض التجارب الأخرى لارومانا للرموش

تقول صاحبة التجربة ان المنتج من المنتجات الرائعة التي جربتها بنفسها وقالت انه افضل بكثير من الخلطات والوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها، فزادت طول الرموش بشكل ملحوظ وزادت معها التغذية والكثافة، وكانت النتيجة الاخيرة رائعة للغاية، كما أن سعر المنتج مناسب للجميع.

اورمانا للرموش تجربتي
اورمانا للرموش تجربتي

اقرأ ايضا : تجربتي مع صبغة لاكمي

نبذة عن اورمانا للرموش

هو واحد من افضل المنتجات العلاجية التي تتكون من خلاصة الاولي وايضا من أزهار البن العربي، ويساعد على زيادة طول الرموش وكثافتها في مدة قليلة، فيمكن أن تقوم بتمريره على الرموش وايضا الحاجبين مرتين في اليوم، النتيجة الاولية تظهر مع أول شهر.

أفضل الزيوت الطبيعية لزيادة طول الرموش

زيت الزيتون لتطويل الرموش

زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي توجد في كل منزل، وهو ايضا من الزيوت الغنية بالفوائد التي تساعد البشرة والجسم بشكل كبير، وواحدة من تلك الفوائد هي زيادة طول الرموش وكثافتها، فزيت الزيتون غني بفيتامين e، وايضا من حمض الأوليك، وهي من المكونات التي تغذي الرموش بشكل فعال، كما انه يحافظ بشكل كبير على لون الرموش الأسود ويعطيها لمعان المناسب.

زيت الصبار لتكثيف الرموش

ان زيت الصبار هو واحد من الزيوت التي تعالج بعض الأشياء التي توجد في جسمنا، ومنها الرموش، فيزيد من طول الرموش وزياده كثافته، كما أنه يحتوي على العديد من العناصر الهامة التي تساعد في زيادة طول الرموش بطريقة ملحوظة في فترة قصيرة من استخدام الزيت.

زيت اللوز الحلو لتطويل الرموش

واحدة من أهم الأشياء التي يجب معرفتها هو التمييز ما بين زيت اللوز الحلو وزيت اللوز المر، ولكن عند الحاجة الى زيادة طول الرموش عليك ان تقوم باستخدام زيت اللوز الحلو، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات الهامة، وايضا يحتوي على بعض المواد المضادة للاكسدة، وايضا الكالسيوم، والمغنيسيوم، والحديد، والمنغنيز، والبوتاسيوم، والدهون، وكل تلك العناصر التي تساعد في عملية تطويل الرموش وتزيد أيضا من لمعانها.

اورمانا للرموش تجربتي
اورمانا للرموش تجربتي

اقرأ ايضا : تجربتي مع عملية شد الجفون

زيت الكتان لتطويل الرموش

يعتبر زيت الكتان من الزيوت التي تحتوي على عدد من الخصائص المضادة للالتهابات وايضا الفطريات، كما انه يساعد في تخفيف البكتيريا والفطريات والتي لها دور كبير في إضعاف شعر الرموش وايضا زيادة تقصف الشعر عن طريق استخدام المسكرة بشكل مستمر، ويحتوي ايضا زيت الكتان أنه يحتوي على انزيم يساعد في تحويل هرمون التستوستيرون، إلى هرمون الـ ديهدروتستوسترون، وهو الذي يساعد في زيادة نمو بصيلات الشعر.

زيت الكافور لتطويل الشعر

زيت الكافور من الزيوت القوية للغاية والتي تساعد بشكل كبير على الحفاظ على رطوبة الشعر بشكل طبيعي، كما أنه يساعد في التخلص من البكتيريا التي من الممكن ان تكون سبب في ضرر الجذور الشعر، ويحفز ايضا في نمو الشعر ويزيد من طوله، ويغذي بشكل فعال البصيلات وزيادة سماكتها.

زيت اللافندر للرموش

من الممكن ان تقومي بتدليك الرموش بزيت اللافندر بشكل متكرر كل يوم، وهو من الاشياء التي تساعد في تقوية الرموش وزيادة كثافتها، كما أن زيت اللافندر يحارب بشكل فعال الجذور الحرة التي تضر الرموش، ويحتوي زيت اللافندر على العديد من المغذيات بالاضافة الى بعض المواد المضادة للميكروبات والبكتيريا، ومن الممكن ان تقومي بوضع قطرتين من زيت اللافندر على الرموش حتى تحصلي على رموش كثيفة وأكثر طول.

زيت السمسم لتطويل الرموش

زيت السمسم أيضا من الزيوت الطبيعية التي تساعد في تقوية الشعر وتطويله، وذلك لأن زيت السمسم من الزيوت الغنية بالمعادن والأحماض  وبعض الكالسيوم والمغنيسيوم والعديد من المواد الاخرى، فيمكن ان تقوم باستخدام الزيت بشكل يومي حتى تلاحظ وجود اي نتائج.

زيت فيتامين اي لتطويل الرموش

الفيتامين من افضل الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، وهو ايضا غنية بالمواد المضادة للاكسدة، كما انه يحارب بشكل كبير كل الفطريات والبكتيريا التي توجد في جذور الرموش، وهو من الأمور التي تساعد في عملي لتقوية الشعر وتطويله ويزيد من لمعانها بشكل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً