فسر حلمك

الهروب من الكلاب في المنام

ظهور الكلاب

الهروب من الكلاب في المنام : الحلم عبارة عن تخيلات يتخيلها الانسان وقت النوم ، وكل هذه التخيلات تأتي على هيئة حلم من خلال العقل الباطن ، ولكن يوجد أحلام حقيقة تأتي على هيئة الحلم كرسالة للشخص ،إن رؤية الكلاب في الحلم تختلف من نوعية الكلاب إما مفترسة أو أليفة .

محتوي الموضوع

تفسير الهروب من الكلاب في المنام

– تدل على أن هناك أشخاص يحاولون الاستيلاء على أموال صاحب الرؤية أو مكانته ، وعنما يهرب صاحب الرؤيا من الكلاب ،فهذا يدل على عدم التحاق الضرر به ،وإذا لاحقته الكلاب فهذا يدل على الضرر .

الهروب من الكلاب في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء الكلاب في الحلم كلاب لكن هذه الكلاب أليفة فهذا يدل على خير ورزق كبير قادم ، وإذا رأت في منامها أنها كلاب متوحشة تدل على تربص الأشخاص السيئين بها ،وإذا رأت الكلاب المتوحشة وهي تهرب منهم ، فهذا يدل على أنها تنجي من الأشخاص السيئين ، والكلب الأسود في المنام ،يدل على الرجل الخبيث ، أما الكلب الأبيض يدل على الرجل الأمين .

الهروب من الكلاب في المنام للعزباء
الهروب من الكلاب في المنام للعزباء

تفسير حلم    

  رؤية القطط في المنام والخوف منها

الهروب من الكلاب في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة الكلاب لكن هذه الكلاب أليفة تشير إلى خير ورزق ،أما رؤية الكلاب المتوحشة تدل على المشاكل والمتاعب في الحياة الزوجية ، وإذا رأت الكلاب المتوحشة وهي تهرب منهم ، فهذا يدل على أنها تتخلص من هذه المشاكل في وقت قريب .

الهروب من الكلاب في المنام للمتزوجة
الهروب من الكلاب في المنام للمتزوجة

إقرأ أيضا    

       سقوط الاسنان في المنام للمتزوجة و للحامل

الهروب من الكلاب في المنام للحامل

إن تفسير حلم الكلاب للمرأة الحامل يشبه كثيرا المرأة المتزوجة ،إن رؤية الكلاب في المنام تدل على الحاسدين والحاقدين في حياتها ، وخاصا بعد حملها ، وهروبها من الكلاب في المنام يدل على نجاتها من هذه الأشخاص وأنها ترزق بطفل بارا لها .

الهروب من الكلاب في المنام للحامل
الهروب من الكلاب في المنام للحامل

إقرأ أيضا      

    رؤية البحر في المنام للعزباء و للمتزوجة و للحامل لابن سيرين

دلالات رؤية الكلب في المنام

– تختلف الدلالات الخاصة برؤية الكلاب في المنام ،وتوجد عدة دلالات يرمز لها الكلب ، تختلف رؤية الكلاب من الذكر والأنثى ،واللون ، والكلاب المفترسة، والكلاب الاليفة ،لكل صفة من هذه الكلاب دلالة خاصة على الحلم .

– يرمز نباح الكلب في المنام إلى رجل يتصف بالطغيان والكراهية بين الناس .

– من يرى أن الكلب يقوم بتمزيق ملابسه يدل على وجود رجل يتكلم على صاحب الرؤية بالباطل ويقوم بالخوض في عرض صاحب الحلم .

– من رأى أنه يأكل من لحم الكلاب فهذا يدل على أنه ينتصر على عدو له .

– إذا رأى في المنام أن الكلب يقوم بعضه ، فهذا يدل على خصم ينتصر على الرائي، أو يدل على الخيانة ،وقد يرمز عض الكلب إلى وقوع الرائي في فتنة بسبب أصحاب البدع .

– تدل رؤية الكلاب الانثى في الحلم على النساء التي تتصف بالكذب ،والنفاق، والخبث ، وعض أنثى الكلب في الحلم يدل على إصابته بمكروه .

– يرمز الجرو في الحلم إلى الابن المحبوب ،وتختلف تفسير رؤية الجرو في المنام تبعا للونه ، من يرى جرو أسود فهو ابن ينال السيادة ، أما الجرو الأبيض يرمز للابن المتدين المؤمن .

– إذا رأى في المنام بأن صاحب الرؤية يمتلك كلبا فهذا يدل على ثروة الرئيس .

– تدل رؤية الكلب أيضا على وجود عدو ظالم أو معلم يساعد صاحبه في نصرة صاحب الحلم .

– تدل رؤية الكلاب أيضا في المنام على المرض ،والموت ، والأعداء .

– من رأى في منامه أنه يلعب مع الكلب يدل ذلك على الرخاء ، والنعيم ، والمرح .

– إن رؤية الكلاب تجري وراء صاحب الرؤية في الحلم تدل على ذنوب صاحب الحلم أو أعماله السيئة وإنها تلحق به .

– إن رؤية الكلاب في المنام وهي تجري وراء صاحب الرؤية وتقوم بعضه ، تدل على اجتماع أشخاص سيئة من أجل التدبير له والتخطيط له بالسوء .

– إن رؤية الكلب الأسود يدل على وجود الأشخاص الخبيثة ، ورؤية الكلب الأبيض تدل على أشخاص أمينة وصادقة ، والكلب الأحمر يدل على الخطر ، أما الكلب البني فهو دليل على الحسد ، والكلب الرمادي دليل على الظلم.

– إذا كانت الكلاب تهاجم شخص مجروح فدل ذلك على أن هذا الشخص طيب القلب ،وصافي النية في التعامل مع الآخرين ،ولكن هناك من يحمل له الكره والبغضاء ، في المحيط الاجتماعي والعائلي .

– إن ملاحقة الكلاب في المنام وخاصا إذا كان مصحوب بعض الكلاب ،فيدل ذلك على دخول صاحب الرؤيا في بعض الاعمال المهلكة ،أو تعامله مع أشخاص سيئين في حياته .

– إن رؤية المرأة الأرملة الكلب في المنام فهذا يدل على أن شخص يطمع بها ،ويحاول النيل منها .

– إن رؤية المرأة المطلقة الكلب في المنام فهو يؤول إلى الزوج ، ويتم تفسيره وفقا لما يقوم به الكلب في الحلم .

– يرمز الكلب لدى البعض ما يتصف به الكلب من صفات في الحياة الواقعية وبين ما يعاصره الانسان في حياته ،نفسيا واجتماعيا ، إن الكلب يشتهر بصفات مثل الوفاء ،والاخلاص ، والأمانة ، والحماية لصاحبه ،وذلك ما يستدل به بعض التفاسير الخاصة .

السابق
بيسات حب تويتر 2020
التالي
تجربتي مع شرب الماء الساخن على الريق