التخطي إلى المحتوى

المستشفى الكندي

المستشفى الكندي الواقع في دبي، والمصنف من المستشفيات الرائدة في مجال الخدمة الطبية الشاملة، على مستوى الشرق الأوسط والمجهز بأحدث التقنيات الطبية العلمية والعالمية، ليكون على جاهزية عالية لاستقبال الحالات الحرجة.

المستشفى الكندي في دبي

يقع المستشفى الكندي خلف وزارة البيئة والمياه على طريق ابوهيل، في إمارة دبي في العربية المتحدة والمستشفى، من أفضل المستشفيات التخصصية في دبي، وحاصل على جائزة أفضل المستشفيات المتخصصة في السياحة الطبية العلاجية في حفل توزيع الجوائز الصحية، والمقام في دبي عام 2018 والذي تم انعقاده في شهر فبراير من العام المنصرم، ويضم المستشفى ما يقارب حوالى مائتي سرير، وكذلك تم اعتماد المستشفى دوليا كمستشفى متعدد التخصصات، لكونه من فئة المستشفيات الثلاثية والمجهز بكافة المرافق الطبية على أعلى الدرجات التكنولوجية التقنية وفق أحدث النظم للمعايير العالمية.

ويعتبر المستشفى بابا مقصودا لما يقارب من حوالي 500 مريض يوميا يتقدمون للعيادات الخارجية، والتي تضم ما يقارب الثلاثين تخصص طبي لتغطية كافة التخصصات الطبية العلاجية، ومع كوادر طبية عالية الكفاءة مستقدمة من الدول الاجنبية والعربية، بتقديم خدمات طبية وجراحية متقدمة ومتميزة على مستوى المنطقة العربية والعالمية أيضا.

اقرأ أيضا  اماكن سياحية في عجمان تعرف عليها بالصور
 التخصصات المتنوعة

التخصصات المتنوعة

اقرأ أيضا

مستشفى عين الخليج بأبوظبي

مستشفى الكندي في دبي والتقنيات المتطورة

تم تجهيز المستشفي بكافة التقنيات الخاصة بقسم الطوارئ ووحدات العناية الحثيثة، ووحدة مخصصة للقسطرة تعمل عى مدار اليوم بشكل متواصل لخدمة المرضى دون انقطاع، وكذلك بها كافة التكنولوجيا المستقدمة والمتخصصة في غرفة العمليات، فتقوم المستشفى بأكثر من حوالي ثلاثمائة عملية جراحية شهريا، كما يتم فيها ما يقارب 165 عملية بالمناظير، كما يولي المستشفى اهتمام متخصص في الخدمات التمريضية والخدمات التشخيصية والعلاجية، وما يساعد على تقديمها بشكل احترافي، وذلك باضافة المختبرات الطبية المتكاملة ومعها وحدة تصوير شعاعي عادية، وكذلك وحدة تصوير شعاعي مغناطيسي والمجهزة بأعلى التقنيات التكنولوجية الطبية.

الجراحات الدقيقة
الجراحات الدقيقة

سر نجاح المستشفى الكندي بدبي

يقدم المستشفى مجموعة من العروض الطبية فيما يخص مجال التسعير، والتي تكون مدروسة بشكل جيد وعالى لتكون في متناول المرضى، والمترددين على المستشفى على اختلاف الفئات العمرية والاحتياجات الصحية الشائعة، وكذلك يكمن سر النجاح الخاص بالمستشفى هو أن تولي اهتمام خاص جدا للمرضى، عبر اعتمادها على ثلاثة أركان مهمة، والاول منها هو النظر للمريض حيث أنه محور العملية االطبية، فيجب رعايته باعلى التقنيات الطبية والاهتمام به طبيا، كما يجب العمل على سبل راحته داخل المستشفى بكل أفراد التمريض والمتخصصين من الأطباء والاستشاريين، والركن الثاني هو الاهتمام باعتبارت السلامة والامان وهو ركن فاعل في اثبات جودة مسشتفى عن آخر، أما الركن الثالث في سر نجاح المستشفى هو توفير جو متبادل من الاحترام بينها وبين المرضى، ونوع من الراحة والرفاهية العالية لكل المرضى الموجودين بها والعمل على تهيئة الجو النفسي للشفاء السليم.

اقرأ أيضا  حجز موعد في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز
أفضل التقنيات الطبية
أفضل التقنيات الطبية

اقرأ أيضا

مستشفى خليفة ام القيوين و دور الروبوتات في العمليات الجراحية

أقسام مستشفى الكندي بدبي

– قسم امراض القلب الداخلية والذي يوفر رعاية متكاملة على مدار اليوم بأطباء متخصصين على درجة عالية من الكفاءة والمدعومة بأفضل الاجهزة والتقنيات الطبية.

– قسم جراحة العظام والعلاج الطبيعي مدعوم بوحدة  CSH لرعاية العضلات والعظام في كل الاعمار مع مجال الخبرة في الجراحات المتخصصة بالمفاصل والطب الرياضي بالاضاقة لجراحات العمود الفقري.

– قسم الانف والاذن والحنجرة وخبرة عالية في علاج المشاكل السمعية وأخصائيين النطق.

– قسم الاطفال وحديثي الولادة برعاية على أعلى المستويات الطبية.

– قسم الجراحات التجميلية المتخصصة في علاجات الشيخوخة وفقدان الوزن والحمل والرضاعة وتغيير نمط الحياة الذي يعمل على تغيير سماكة الجلد ونضارته.

– قسم الاشعة والتصوير التشخيصي المتكامل.

– قسم اعادة التأهيل المتخصص في تلبية احتياجات المرضي يعد العمليات الجراحية الهامة فيما يخص مجال الجراحات للعظام والاعصاب.

اقرأ أيضا  مستشفى البراحة بدبي واسباب تغيير الاسم لمستشفى الكويت

– قسم خاص للروماتيزم المتميز في الالتهابات أو الضمور أو التشوهات الأيضية .

– قسم المسالك البولية وتفتيت الحصوات والعقم لدى الذكور وخدمات لمسالك لدى الاطفال.

– قسم التخدير المجهز بجميع المرافق الحديثة بأطباء على درجة عالية من الكفاءة.

– قسم طب الأسنان المختص بالعناية بالفم والاسنان بخبرة عالية .

– قسم علم النفس السريري.

– قسم الأمراض الجلدية الذي يضم فريق متخصص من المهنيين العاليين المهارة والكفاءة .

– قسم الطوارئ الذي يضم فريق طبي متكامل على أفضل الدرجات العلمية .

قسم الطوارئ
قسم الطوارئ

– قسم مركز بطانة الرحم والمعتمد في دبي كله.

– قسم خاص بطب الأسرة وخدمات الامراض الوقائية والمزمنة للبالغين والفحوصات الروتينية الشاملة.

– قسم أمراض الجهاز الهضمي والتنظير.

– قسم الجراحة العامة وجراحة المناظير المدعوم بالاشعة ومختبر الباثولوجي.

– قسم أمراض الكلى والغسيل الكلوي.

– قسم ألامراض العصبية المجهز بمختبر فسيولوجي عصبي عالي التقنية .

 – قسم جراحة الأعصاب المتخصص في تشخيص لامراض المخ والاعصاب والاختبارات التشخيصية ودراسات التوصيل العصبي والمسح المقطعي 64 وحدة متعددة و1.5  MRI تسلا.

 

قسم النساء والتوليد
قسم النساء والتوليد

اقرأ أيضا

مستشفى الكويتي الشارقة بالصور

– قسم متخصص في أمراض النساء والتوليد .

– قسم العيون المزود بجراحين على درجة عالية من الخبرة والمجهز بأفضل اجهزة الرعاية الطبية.

بقلم أ . رشا صايمة

التعليقات

اترك تعليقاً