فسر حلمك

المدير في المنام للعزباء والمتزوجة والرجال

المدير في المنام : تأتي رؤية المدير في المنام لشخص ما عندما ينشغل عقله وتفكيره بأمر ما خاص بشيء ما مهم ، وفي العموم تدل رؤية المدير في المنام على التصرفات الواردة منه في العمل ، وطبيعة التعامل مع الاخرين ، وعند رؤية شخص ما المدير في منامه مبتسما يشير الي انه يتحلي بقلب صافي ، ولدية العقل السليم ، ويتسم بالنقاء وحسن النية ، ولكن عندما نري المدير الغاضب صاحب الوجه العابس في المنام يدل على الوحدة والانطواء ، ومن يري في حلمه انه قام بقيادة السيارة الخاصة بصاحب العمل ، فيشير الي دور صاحب الحلم في قيادة الشركة او العمل والجهودات الخاصه به التي تحظي بالنجاح الكبير.

وتشير رؤية المدير الغاضب بالمنام الي حدوث عواقب كبيرة وظهور الخلافات والمشاكل الكثيرة ، وقد يتمثل المدير في بعض الأشخاص مثل الأم أو الأب أو الأشخاص التي تتحمل على عاتقها متطلبات الاسرة ، والله اعلم .

رؤية المدير في حلم العزباء

عند رؤية الفتاة العزباء في منامها انها تتكلم او تتحدث الي مديرها في العمل وكان أسلوب المدير يتسم بالرقة وطريقته مهذبة ،او استطاع المدير مسك يد الفتاة العزباء فيشير الي قدوم حدث سار لها ، وهذا خاص بالفتاة العزباء الغير متزوجة.

وعندما تري العزباء ان مديرها أعطاها مبلغ من المال للجهد الكبير المبذول في العمل في الحلم ، يفسر ذلك بقدوم الخير وسعة الرزق للرائي بعد اجتهاد وصبر كبير من قبل الرائي .

وعند رؤية الفتاة العزباء في منامها ان مدير العمل يأتي لخطبتها او طلب الزواج منها ، فهذة دلالة الي انها ستحصل علي ترقية في العمل او انها ستتولي منصب اخر .

وعند رؤية الفتاه العزباء في الحلم انها جالسه في مكتب المدير وتتحدث معه في شئون العمل فيشير الي قدوم الزواج لها من انسان له نفوذ ومنصب وخصوصا ان تم الاجتماع في جو جميل ولم يحدث أي مشاكل بها ويأتي هذا التفسير أيضا الي تفسير حلم تقبيل المدير في منام العزباء.

عند رؤية العزباء في منامها انها ذهبت الي المطعم مع مديرها او انها تحب المدير ويبادلها المدير هذا الحب  يشير الي حياة تتسم بالاستقرار والحب ، ولكن قد تم تاويلها بشكل مختلف تتمثل في الإهمال في العمل وان هذه الفتاة غير مخلصه ووفية لعملها .

 

رؤية المدير في حلم العزباء

 

اقرأ ايضا 

   تفسير حلم عملية جراحية في الرحم لابن سيرين

 

رؤية المدير في منام المتزوجة

عند رؤية المراه العامله المتزوجه في منامها ان مديرها قد قام بزيارتها في منزلها فهذا امر محمود ان احوالها سوف تتغير للاحسن في الأموال و المعيشة ، خصوصا ان كان المدير ذو وجه مبتسم وبشوش بالمنام ولديه زيارة من الحلوي او الفواكة .

وعند رؤية المراة المتزوجة في حلمها ان زوجها و ابوها اصبحوا من أصحاب الاعمال ، فيشير الي قدوم الخير والفرج وان المتاعب سوف تنتهي وتزول الهموم ، والله اعلم .

 

 

رؤية المدير في منام المتزوجة

 

رؤية المدير في منام الحامل

عند رؤية المراة الحامل في منامها صاحب العمل فيشير الي قدوم الاخبار السارة والمبهجة ، ويشير الي الخير والسلامه لها ولمولودها .

واستطاع العديد من المفسرين تفسير حلم المدير انه اذا قام صاحب العمل باهداء الحامل ملابس الأطفال الخاصة بالذكور فيشير الي ان المولودة انثي ،وعلي النقيض ان رات ان المدير يهديها في منامها ملابس للبنات فانها ستنجب ذكرا.

ويكون المدير في منام المراة الحامل على الطبيب والشخص الذي يقوم بمتابعة الحاله الخاصة بها وصحتها ، وان رات المراة الحامل صاحب العمل وجهه بشوش ويظهر علي وجهه السعاده يشير الي قدوم الخير والفرح والاخبار السارة ، والله  اعلم .

رؤية مدير المدرسة في الحلم في شأن ما خاص بصاحب الحلم  ، كمان ان وجود السلام والمعانقة والتقبيل المدير في المنام امر محمود يدل على النجاح الكبير ، والله اعلم .

 

رؤية المدير في منام الحامل

 

اقرأ ايضا 

   المحامي في المنام وتفسير رؤية المحكمة والقاضي

 

رؤية المدير السابق في المنام

هي دلالة كبيرة على الذكريات الخاصه بالشخص في الماضي ّ، والبشري السارة تاتي في ظهور المدير في الحلم بوجه بشوش ومبتسم حيث يدل على زوال الهم والتعب وقدوم الخير في القريب العاجل ، وان  ظهر المدير في المنام بوجه عابس  او غاضب او حزين يشير الي كم المتاعب والهموم التي تحمل علي عاتق الرائي .

 

 

رؤية المدير السابق في المنام

 

رؤية الشخص نفسه مديرا بالمنام

عند رؤية شخص ما انه اصبح مديرا في المنام تنذر الي قدوم الخير وسعة الرزق ، ويوف ياتيه النجاح بسبب عطاءه الكبير وجهوده في العمل .والله اعلم .

 

رؤية الشخص نفسه مديرا بالمنام

 

بقلم\ مرح ابو النجا

السابق
إعطاء المفتاح في المنام للرجل والمتزوجة والعزباء
التالي
رؤية الكوافير و صالون التجميل في المنام بالتفصيل