منوعات

السحر المأكول اعراضه وكيفية علاجه

السحر والسحرة

السحر المأكول هناك عدد كبير من الناس التي تتعرض الى السحر عن طريق تناول الطعام، ذلك السحر الذي يكون له دور كبير في تدمير الحياة للشخص المسحور، وتجعل حياته معقدة بشكل كبير.

السحر هو واحد من الأشياء البشعة التي تحدث لبعض الأشخاص، والتي يكون لها بعض الاعراض والعلامات على الاصابة بذلك السحر، واليوم سنتعرف على السحر الذي يصاب به الشخص من خلال الأكل.

السحر الماكول

ان السحر المأكول هو واحد من أنواع السحر الذي يكون بهدف إلحاق الضرر بالشخص المسحور، ويتم ذلك عن طريق تناول بعض المشروبات أو الاطعمة التي تم قراءة بعض التعاويذ عليها، ويتم قراءة بعض الكلمات التي لها علاقة بالسحر، ثم يتم اعطائها للشخص المراد سحره، ويتناولها من دون علمه بذلك، وهو واحد من أنواع السحر الذي يصعب اكتشافه، ولكن بعد تناول ذلك الطعام يشعر الشخص ببعض التغيرات التي تحدث في الجسم ولكن أغلب تلك العلامات لا تظهر الا في منطقة الرقبة فقط، ويشعر الشخص بألم شديد في الجسم.

اقرأ ايضا

علامات خروج خادم السحر

اعراض السحر الماكول

هناك عدد كبير من الأعراض التي يمكن للشخص المسحور أن يشعر بها بعد تناول المأكولات التي تحتوي على السحر، تلك الأعراض التي يمكن أن تظهر على الجسم على شكل مرض ما ويصعب تحديد ما هو نوع السحر الذي أصاب الجسم، ومن أهم تلك الأعراض.

1_ الشعور بالتعب الشديد وحدوث العديد من اضطرابات المعدة.

2_ الشعور الدائم بالغثيان والرغبة الدائمة في التقيؤ.

3_ حدوث بعض الاضطرابات في البطن، والشعور بانها ممتلئة ويوجد بها الكثير من الغازات.

4_ الشعور بأن هناك شيء يشبه الكرة يوجد في البلعوم، والشعور بأن تلك الكرة تتحرك بشكل دائم.

5_ الشعور بأن هناك حرارة شديدة في الجوف.

6_ الشعور بالحرارة في الجسم بشكل عام وشدته عند الرقبة.

7_ حدوث تشوش في الرؤية وضعف البصر.

8_ الشعور بالم شديد اسفل البطن، وخاصة عند وقت الدورة الشهرية عند النساء.

9_ حدوث إمساك مزمن، ولكن يحدث عند البعض فقط.

10_ الشعور بفقدان الشهية.

11_ خروج بعض الروائح الكريهة من الفم، والتي يكون مصدرها المعدة.

12_ رؤية بعض الخيالات، فيشاهد الشعر والحبال وغيرها من الخيالات.

السحر المأكول والمشروبات
السحر المأكول والمشروبات

اقرأ ايضا

علامات خروج السحر من البطن

ايات ابطال السحر الماكول

1_ ( الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2}الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4}إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ).

2_( الم {1} ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ {2} الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ {3} والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ {4} أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

3_ ( وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ).

4_( وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (163) إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْــرِي فِي الْبَحْـــرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ).

5_{ إِنَّ ٱلَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ مِنَ ٱلْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً أُولَـٰئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ ٱلنَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ ٱللَّهُ يَوْمَ ٱلْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }.

6_ ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {285} لاَ يُكَلِّفُ للّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ).

7_( وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ ).

8_( شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {18} إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنَّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ ).

9_ ( إِنَّ ٱلَّذِينَ يَأْكُلُونَ أَمْوَالَ ٱلْيَتَامَىٰ ظُلْماً إِنَّمَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ نَاراً وَسَيَصْلَوْنَ سَعِيراً ) .

10_ ( ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ) .

علامات الشفاء من السحر الماكول

1_ أثناء فترة العلاج يشعر المريض بكثرة التعرق، واحمرار الوجه في بعض الأحيان.

2_ الشعور بتثاقل الجسم والالم الشديد، ولكن سرعان ما يزول.

3_ اختفاء كل الأعراض التي تم ذكرها سابقا.

4_ عند تكرار قراءة الرقية الشرعية لا يشعر الشخص بأي تغيرات كالسابق.

5_ التذكر بأن الشفاء من الله تبارك وتعالى.

أعراض السحر المأكول والمرشوش

1_ الضعف الشديد في الرؤية.

2_ ألم في المعدة والبطن.

3_ ظهور رائحة كريهة في البدن والفم.

4_ إمساك شبه مزمن.

5_ الشحوب الدائم والسواد حول العين.

6_ حدوث بعض الغازات في البطن.

7_ الفقدان الدائم في الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام.

8_ حدوث ضيق في التنفس.

9_ ظهور بعض البقع الزرقاء في الجسم.

10_ الخمول وتثاقل الجسم.

متى يبدأ مفعول السحر الماكول

أن السحر يؤثر على الشخص المسحور بإذن الله اولا، يعتمد على أمرين معرفة الساحر بأمور السحر جيدا، الشروط والفترة التي اتفق عليها الساحر مع الشخص الذي قام بالسحر.

كيف اعرف خروج السحر المأكول

1_ التعرق بشكل كبير، وخروج بعض الروائح الكريهة من الجسم.

2_ الشعور بالتثاقل بشكل كبير والم في الجسم.

3_ زوال الأعراض المرضية للشخص.

4_ عدم الشعور بأي أعراض جانبية.

اسهل طريقة لفك السحر الماكول

1_ عليك أن تقوم بقراءة سورة الاخلاص، والفلق والناس.

2_ قراءة بعض آيات القرآن الكريم التي يذكر فيها السحر على الماء وشربه، وصب الباقي على المسحور.

السحر المأكول
السحر المأكول

اقرأ ايضا

شيخ يفك السحر في مكه و في الطائف

اعراض السحر الماكول القديم

1_ البكاء الشديد من دون اي سبب.

2_ الاستسلام الشديد للنوم.

3_ حدوث بعض الانتفاخات في البطن من دون اي سبب.

4_ تشنجات في الأطراف وفي العين.

حبة الملوك لاستخراج السحر الماكول والمشروب

حب الملوك هو واحد من أنواع الحبوب الطبيعية والتي قد انتشرت بشكل كبير في الصين وآسيا وأمريكا الشمالية، وهي لها العديد من الفوائد للمعدة، فهو يحتوي على المعادن والألياف والنحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز وأملاح الحديد وحمض التفاح.

وقد تم استخدام ذلك النوع من الحبوب في علاج السحر، وخاصة سحر الاكل، فيمكن ان يتم طحن الحبوب ووضعها في كوب صغير مع اللبن، ونقوم بقراءة الرقية الشرعية وشربها في كل صباح على الريق.

احلام تدل على السحر الماكول

1_ رؤية الحيوانات بشكل دائم، وخاصة الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور والكلاب وغيرها من الحيوانات.

2_ رؤية الثعابين والأسود في المنام، وهي من أهم علامات السحر.

3_ تكرار رؤية القطط والكلاب.

4_ رؤيا الطيران في المنام والسقوط المتكرر من اماكن مرتفعة.

5_ رؤية تورم الوجه.

السابق
شغالات بالساعه شمال الرياض بالعناوين والهاتف
التالي
مكتب استقدام شغالات بنجلاديش للعمل و للتنازل