فسر حلمك

البسبوسة في المنام لابن سيرين للمتزوجة والعزباء

البسبوسة في المنام باعتبارها نوع من أنواع الحلوي الشرقية حلوة المذاق ، والمشتهرة بحب الكثيرين لها فهل رؤية البسبوسة في المنام حلوة الدلالة كطعمها اللذيذ والطيب ؟ ، وأجاب معظم المفسرين أنها تشير إلي الرزق بصفة عامة .

محتوي الموضوع

تفسير البسبوسة في المنام لابن سيرين

يقول شيخ المفسرين ابن سيرين أن رؤية الحلويات في المنام بكافة أنواعها ، ومنها البسبوسة للرجل ، هيا إشارة للنساء الجميلات  الفاتنات في حياة الرجل ، وإذا اشترى الحلويات ومنها البسبوسة ، فهو إشارة على الزواج ، وإذا أكل البسبوسة والحلويات بصفة عامة ، كانت إشارة على معاشرة النساء ، واهداء البسبوسة أو الحلويات بصفة عامة إشارة على الاستقرار النفسي ، والرزق الواسع ، والوفير والبركة ، والكسب الحلال من تجارة ما .

 

تفسير البسبوسة في المنام كنوع من الحلويات لابن سيرين

تفسير رؤية البسبوسة كنوع من الحلويات عند النابلسي

ذهب النابلسي أن رؤية الحلويات ومنها البسبوسة ، إشارة على حلاوة الدنيا إذا رآها فاجر ومحب للدنيا ، ولكن إذا رآها شخص معروف عنه الإيمان ، فهو إشارة على حلاوة الإيمان والطاعة لديه ، كما قال أنها إشارة على توبة العصاة ، وعودتهم إلى طريق الهداية والرشاد والاصلاح ، وإذا رآها مريضاً فهو بشارة بالشفاء للرائي ، كما ذهب إلى أن إذا رأي البسبوسة والحلويات شخص مغترب ، فإنه سوف يعود لوطنه محمل برزق حلال طيب لبيته .

تفسير تناول البسبوسة في المنام

– تشير رؤية الشخص أنه يتناول البسبوسة في منامه على أن الرائي هناك من يكن له العداء ويبحث في الحاق الضرر به ولكن سينتصر بإذن الله عليهم بل ويقوم بتصحيح مساره والاخطاء به والتي كانت من أسباب القلاقل لديه .

– كما قيل أن رؤية تناول البسبوسة يشير إلى تحول حياة الرائي العاطفية إلى الاجمل والافضل والدعم الأسري والعاطفي له .

– وقيل أنه إشارة على النجاح الذي يحققه  الرائي في حل أزماته ومشاكله  لكن بدعم من أحبابه والمحيطين به وزوجته إن كان متزوج وعودة السعادة تظلل حياته من جديد .

– ويقال أن رؤية البسبوسة في منام الرائي تشير إلى اتخاذه خطوات جديدةة في حياته من شأنها تحقيق الراحة له والتغلب على الازمات وتحسن الوضع المالي والأسري والعاطفي للرائي .

تفسير تناول البسبوسة في المنام

 

اقرأ ايضاً  تفسير حلم الشيطان وقراءة اية الكرسي

تفسير رؤية عمل البسبوسة في المنام

– فسر علماء التفسير  أن رؤية الشخص لنفسه يعد البسبوسة في منامه ، إشارة على حل الأزمات وذهاب الهموم ، وبداية حياة جديدة مخطط لها من الرائي ، وان هذه الحياة ستكون محملة بالسعادة ، والاطمئنان الأسري .

– شروع الشخص الرائي في اعمال جدية بتدبير ، وتخطيط ناجح يدر عليه المكاسب والرزق الوفير ، وامتلاكه منزلاً جديداً.

– كما يقال أنها بشارة بالرزق ، وان الشخص الرائي ، سوف يجعله في مساعدة المحتاجين والمساكين .

تفسير رؤية عمل البسبوسة في المنام

تفسير اهداء البسبوسة في المنام

– إذا وجد شاب أعزب في منامه من يهديه البسبوسة ، فهو بشارة بخير كثير قد يأتي الشاب بأمر من الله ولكن إذا قام هو باعطاء البسبوسة لأحد كهدية  ، وهو محتاجها فهو سوف يرزقه ربه بالخير الكثير مقابل ما قام من خير تجاه الآخرين .

– إذا رأت امرأة حامل أنها تهدي البسبوسة لمن حولها ، فهو بشارة بأنها تضع مولوداً ذكر  ، وأن الله سوف يرزقها الخير الكثير .

– إذا قامت الفتاة العزباء بتوزيع البسبوسة ،كهدايا فهو تبشير لها بالخطبة بأمر الله .

– وبصفة عامة أهداء البسبوسة إشارة على الترابط الأسري ، وأن العائلة متماسكة بعلاقات قوية ، وقيل أنها بشارة بالأخبار السارة والمبهجة للرائي

تفسير اهداء البسبوسة في المنام

تفسير توزيع البسبوسة في المنام

ذهب أغلب المفسرين أن رؤية شخص ما نفسه يوزع البسبوسة في منامه ، فهو بشارة بالنجاح إن كان طالب علم ، وبشارة بالزواج  أو الخطبة إن كان  شاباً أعزباً أو فتاة عزباء ، كما قيل أن إذا رأى مسافر نفسه يوزع البسبوسة ، فهو بشارة بعودته لبيته ، وإن كان الرائي مسجونا أو أسير خرج من محبسه بأمر الله  ، أو أنه بشارة بالسفر للحج أو العمرة بالمملكة .

تفسير رؤية  البسبوسة للرجل في المنام

إذا وجد رجلا ً نفسه يعطي امرأة البسبوسة ، ولم يكن على سابق معرفة بالمرأة التي وجدها في منامه  ، وكانت المرأة على قدر عالي من الجمال ، ومعجبة به كان إشارة على اجتماع الرجل بالمرأة التي رآها في منامه في أمر يحمل خير كثير للرجل الرائي ، وإن كان هذا الامر عملاً كلن عمل نامي ، ومحمل بخير كثير ورزق أكبر للرجل .

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة المتزوجة  

إذا رأت امراة متزوجة نفسها تعطي زوجها البسبوسة في المنام ، وكانت أنيقة وجميلة الشكل ، وتناول منها الكثير دل ذلك على أن زوجها سوف يبشر بالاخبار السارة والمبهجة والمفرحة له ، أو أنه يحصل على عمل جديد له .

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة المتزوجة

 

اقرأ أيضاً  تفسير حلم اكل اللحم المطبوخ والارز لابن سيرين

 

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة الحامل في المنام

إذا رأت امرأة حامل نفسها تأكل بسبوسة من طبق  ، ومعها طفلها الصغير التي مازالت حاملاً فيه ، وقد أهداه أحد اليها ، أشار ذلك على أن مولودها يكون ذكر بأمر الله ، وقيل أيضاً هو خير كثير يأتي للمرأة الرائية

تفسير البسبوسة للفتاة العزباء في المنام

ذهب المفسرين أن إذا وجدت فتاة عزباء نفسها تأكل البسبوسة مع أحد مشاركة طبق كبير إياه ، وتهديه منه ، فهو إشارة على خير كثير يأتي الفتاة العزباء ، وقيل أن حجم قطع البسبوسة في منامها يشير إلى حجم الخير القادم إليها ، فكلما كانت القطع كبيرة كان الخير أكثر وأكثر .

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة المطلقة في المنام

إذا وجدت المرأة المطلقة أن أحد يأكل معها البسبوسة ، والتي أهداها إياها ، وهي تأكل منه الكثير ، فهو بشارة بخير كثير قادم للمرأة الرائية ، وإذا كان الشخص الذي أهداها البسبوسة زوجها السابق،  كان هذا بشارة أن الخير القادم إليها ، سوف يكون من طرف هذا الزوج السابق .

 

تفسير رؤية البسبوسة للمرأة المطلقة

بقلم أ. رشا صايمة

السابق
محطة القطار في المنام لابن سيرين للعزباء والمتزوجة
التالي
الكفتة في المنام للعزباء والمتزوجة