التخطي إلى المحتوى

البخور في المنام : تختلف رؤية البخور في المنام، باختلاف طبيعة وجنس الحالم، كما ذكر كل من المفسرين، مثل النابلسي وابن سيرين.

ويعد البخور مجموعة أو خليط من العطور المميزة، ويتم استخدامها للاستفادة من رائحتها الطيبة، وليس ذلك فقط ولكن أيضا لما تتركه من أثر جيد على المتلقي نفسيا وجسديا.

فالبخور يعتبر محفز قوى على التركيز والإبداع، ويستخدم أيضا في دور العبادة، وكذلك باعتباره ذو فاعلية كبيرة لتقليل الاكتئاب.

وللبخور أيضا دور هام في جذب الملائكة والتخلص من الشياطين، وذلك عن طريق رائحته الطيبة.

شراء البخور في المنام

يعد شراء البخور في المنام بشرى طيبة للحالم، فقد تدل رؤية الشخص أنه يقوم بشراء البخور ذو الرائحة الطيبة، على تحلى هذا الشخص بخلق حسن وطيب.

أو قد تشير رؤية الشخص لشراء البخور في المنام، إلى أن هذا الشخص سوف يتمتع بحياة سعيدة ومنعمة، سواء على المستوى الأسرى أو على المستوى المهني.

شم رائحة البخور في الحلم

تعد رائحة البخور الطيبة في المنام، إشارة إلى سماع الحالم أخبار سعيدة في الحقيقة.

وإذا كان البخور ذو رائحة غير مقبوله، كان ذلك إشارة إلى تورط الشخص الحالم، في بعض الأعمال غير المقبوله في الحقيقة.

البخور في المنام للمتزوجة

تعد رؤية المرأة المتزوجة للبخور في المنام، بشرى سارة وطيبة، وفقا لما ذكره بعض المفسرين، من بينهم ابن سيرين والنابلسي.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام، البخور داخل مسجد أو دار للعبادة، فهذا يشير إلى أنها سوف تسعد بحدوث شيء سار لها ولمن حولها، وربما كان الأمر إشارة للشفاء لأحد المقربين لها.

حيث إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام، البخور مشتعل داخل بيتها، وينشر رائحته الطيبة داخله، يشير ذلك إلى قدوم خبر سار أو مناسبة سعيدة لها.

وإذا رأت تقوم بإشعال البخور بيدها في الحلم، كان ذلك إشارة إلى المنزله الرفيعة والشأن الطيب، الذي وصلت له هذه المرأة من الصلاح والإيمان والأخلاق الطيبة.

المبخرة
المبخرة

اقرأ ايضا

رؤية الحاكم في المنام 

البخور في المنام للرجل المتزوج

كذلك رؤية البخور في الحلم للرجل المتزوج، تعد من الرؤى الطيبة والمبشرة بالخير للرجل، ودليل على كرم وخلق هذا الرجل، أو إشارة إلى حالة من يسر الحال المقبلة على الحالم.

فإذا رأي الرجل المتزوج البخور في الحلم، كان ذلك إشارة إلى الخلق الحسن والطيب للرائي، وكذلك إشارة إلى حب الناس له ولفعله الطيب.

وإذا رأي الرجل في منامه أنه يشم رائحه طيبة للبخور، كان ذلك إشارة إلى الرزق الواسع للحالم، أو ترقيه لمنصب أو وظيفة أفضل مما هو عليه.

 

البخور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشم رائحه طيبة للبخور، أو النوع المفضل لها من البخور، كان ذلك بشرى طيبة للفتاة، وربما يختص الأمر بالارتباط أو الزواج، حيث إذا كان الأمر كذلك، كان إشارة إلى زواج ميسور من شخص مناسب لهذه الفتاة.

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها هي من تقوم بإشعال البخور، الذي ينشر رائحه طيبة لمن حولها من الناس، وينال اعجابهم، كان ذلك إشارة إلى الحديث الطيب عن هذه الفتاة وسمعتها الجيدة، وخلقها الحسن الذي ينال إعجاب الناس من حولها.

وكذلك قد تدل رؤية الفتاة العزباء في المنام البخور، على أنها ستتلقي خبر بتحقق حلم لها خلال الفترة المقبلة.

البخور في المنام للشاب غير المتزوج

إذا رأي الشاب الأعزب في المنام أنه يشترى البخور، أو يشعل عود من البخور ذو رائحه طيبة، كان ذلك إشارة إلى أخبار جيدة قد تأتي له خلال الفترة الحالية، وقد يختص الأمر بالعمل أو الحياة المهنية.

وإذا رأي الشاب الأعزب في المنام، عود من البخور الذي يشتعل في منزله، وينشر رائحه طيبة فيه، كان ذلك إشارة إلى الرزق لهذا الشاب، أو إشارة أيضا إلى أن هذا الشاب سينجب ولدا، ذو مسقبل باهر وشأن جيد.

اقرأ ايضا

تفسير حلم رجل يخطبني وانا متزوجه

البخور في المنام للمطلقة

تعد رؤية البخور في الحلم للمرأة المطلقة، من الرؤى الجيدة، التي تشير إلى تغيير أحوالها النفسية.

وكذلك يمكن تفسير رؤية البخور في المنام للمرأة المطلقة، على أنه إشارة إلى عودتها إلى طليقها مرة أخرى.

تفسير الاحلام

البخور في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل البخور في المنام داخل منزلها، كان ذلك إشارة إلى أنها قد تنجب ولدا، سوف ينال في كبره سمعه جيدة أو منصب كبير.

وكذلك قد يكون البخور في الحلم للمرأة الحامل، إشارة طيبة إلى سهولة ولادتها.

أو قد تشير رؤية البخور في الحلم للمرأة الحامل، على أنها سوف تتخلص، وتتخطى عدد كبير من الصعوبات والمشاكل، التي تعرضت لها خلال فترة الحمل.

اقرأ ايضا

تفسير حلم السحر من الاقارب

البخور الأسود في المنام

تدل رؤية الشخص للبخور الأسود في الحلم، على انفراج حالة من الكرب والحزن التي يمر بها الحالم.

التبخر بالبخور في المنام

إذا رأي الشخص أن آخر يقوم بتبخير منزله في المنام، كان ذلك إشارة إلى أن هذا الشخص قد يضيف للحالم شيء من الهم والحزن، أو إفشاء السر.

وقد تشير رؤية الشخص في المنام، لزوجته وهي تقوم بتبخير المنزل بالبخور، كان ذلك إشارة طيبة إلى مساعدة ومعاونه هذه المرأة لزوجها في الحياة.

المبخرة في المنام

من رأي أنه يمسك بيده مبخرة في المنام ينبعث منها رائحة طيبة، كان ذلك بشرى طيبة وسارة له، فإذا كان مريضا يتم شفاءه خلال الفترة المقبلة، وإذا كان حزينا زال عنه حزنه، وبدله الله مكانه فرحا، وإذا كان مبتعدا عن الله تاب إليه وعاد من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً