منوعات

الاشتراك في netflix بدون فيزا

عالم الافلام والانترنت

الاشتراك في netflix بدون فيزا وتعرف على انها واحدة من الشركات الترفيهية الامريكية والتي قد تم تأسيسها على يد ريد هاستنغز، وأيضا مارك راندولف، وقد كان ذلك في عام 1997م، ومقرها كان في سكوتس فالي كاليفورنيا، وقد كان تخصصها في تزويد خدمة البث الحي وأيضا الفيديو على حسب الطلب، وتوصيل عملية الأقراص المدمجة من خلال البريد.

وفي عام 2013م، قد توسعت شركة نتفليكس في عملية انتاج الأفلام والبرامج التليفزيونية، والعمل على توزيع الفيديو على الانترنت، وقد تم تفعيل تلك الخدمة من عام 2017م، كما ان شركة نتفليكس قد اتخذت مدينة لوس غاتوس مقر لها.

الاشتراك في netflix بدون فيزا

قد كانت بداية شركة نتفليكس في عملية تقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة، والتي تعرف باسم الدي في دي وبلو راي، ثم بعد عام من عملية تأسيس الشركة قد قرر هاستنغز في إيقاف مبيعات الأقراص المدمجة، وبتلك الطريقة توسعت الشركة حتى أصبحت واحدة من الشركات العالمية، حتى انها استمرت في توسيع النشاطات بها ووصلت الى 190 دولة، وفي الوطن العربي أيضا.

الاشتراك في netflix بدون فيزا
الاشتراك في netflix بدون فيزا

اقرأ ايضا

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

عدد المشتركين في شركة نتفليكس

في شهر أكتوبر من عام 2018م، قد أعلنت شركة نتفليكس عن زيادة عدد المشتركين في تلك الخدمة حتى يصل الى 137 مليون مشترك في جميع انحاء العالم، ومن ضمنهم حوالي 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة.

خدمة الدفع في شركة نتفليكس

قد قدمت شركة نتفليكس خدمة الدفع الشهري، وقد كان ذلك في اول مرة من عام 1999م، ثم في عام 2000م قد تم الغائه، ثم من بعدها قدمت الشركة وبنت سمعتها على نظام الاشتراك الشهرين وأيضا إمكانية التأجير الغير محدود من دون تواريخ استحقاق ولا حتى رسوم تأخير.

التسجيل في netflix مجانا

إذا كنت ممن يريدون ان يقوموا بالتسجيل في نتفليكس من دون فيزا، فإن تلك الطريقة سهلة للغاية، ولكن عليك ان تقوم باتباع بعض الحيل حتى تستطيع التسجيل في الموقع، فمن الممكن ان تقوم بالتسجيل داخل الموقع بشكل طبيعي للغاية، ويتيح لك الموقع الحصول على ثلاثين يوم مجاني بمجرد ان تقوم بتسجيل البيانات الشخصية والتي من أهمها بطاقة الائتمان، ولكن يظل السؤال هنا، كيف يمكن التسجيل هناك إذا لم يكن لديك فيزا ولا حتى ماستر كارد.

وحتى يمكنك ان تقوم بالتسجيل إذا كنت لا ترغب في ان تقوم باستخدام بطاقة الائتمان في الموقع، فعليك ان تعلم ان هناك ثلاث طرق من الممكن ان تقوم باتباعها فيمكنك اتباع أي واحدة منهم لعملية التسجيل في نتفليكس.

 

طريقة الحصول على حساب نتفليكس مجاني

من الممكن ان تقوم بتسجيل الدخول بالطريقة العادية في الموقع والتي تسمح لك بالحصول على ثلاثين يوم مجاني من دون دفع أي اشتراك.

الخطوة الاولى، عليك ان تقوم بالدخول الى موقع نتفليكس. https://www.netflix.com

الخطوة الثانية، مجرد من ان تقوم بالدخول الى الرابط ستشاهد زر JOIN FREE FOR A MONTH، او يطلق عليه باللغة العربية، اشترك مجانا لمدة شهر، فكل ما عيك هنا ان تقوم به هو ان تقوم بالضغط على ذلك الزر.

الخطوة الثالثة، من الممكن ان تقوم باختيار حساب جديد على نتفليكس والذي من الممكن ان تقوم باختيار خطة Netflix Premium ، والتمتع بكل المزايا المجانية المتاحة لمدة شهر كامل، ولكن اذا كنت تريد أي نظام غيرها عليك ان تقوم بالضغط على كلمة، رؤية الخطط، وهنا ستحصل على شاشة تعرض لك الخطط المتاحة وكل المميزات الموجودة، وعليك ان تقوم باختيار الخطة المناسبة لك في حسابك نتفليكس.

الخطوة الرابعة، عليك ان تقوم بإدخال البيانات للتسجيل في البريد الالكتروني وأيضا كلمة السر حتى تستطيع ان تقوم بإنشاء حساب في نتفليكس.

الخطوة الخامسة، وتعتبر تلك هي من اهم الخطوات، وهي عملية ادخال البيانات والتي تطلبها منك نتفليكس، والتي تعتبر هي بيانات الدفع وتسديد الفواتير في حالة انتهاء الشهر المتاح، والتي من الممكن ان يتم غلق حسابك بمجرد ان ينتهي الشهر، كما انه من الممكن ان نقوم باستعمال نتفليكس من دون ان تقوم بدفع أي شيء بعد انتهاء الشهر المتاح.

الاشتراك في netflix بدون فيزا
الاشتراك في netflix بدون فيزا

اقرأ ايضا

انواع بطاقات الصراف الراجحي ومميزاتها

كيفية استعمال فيزا وهمية

1_ من الممكن ان تقوم باستخدام مولد البطاقات الوهمية، وهي التي يتم عملها بطريقة مباشرة، ويمكنك ان تقوم بتجربة البطاقة الوهمية في عملية التسجيل في نتفليكس، ولكن عليك ان تقوم بتغيير الدولة التي تنتمي اليها تلك البطاقة.

2_ من الممكن أيضا ان تقوم باستخدام بطاقات الماستر كارد، والتي قد قدمت لهم العديد من بطاقات الماستر كارد الشغالة، والتي يمكن استخدام تلك الأرقام في عملية التسجيل في أي موقع اخر مدفوع.

3_ من الممكن أيضا ان نقوم باستخدام bin، ويعرف البين على انه مكون من ست ارقام من البطاقة، كما ان ذلك البين من الممكن ان نقوم باستخدامه في عملية توليد بعض الأرقام الوهمية الصالحة لعملية التسجيل في نتفليكس.

اقرأ ايضا

هل موقع فورديل موثوق ؟

السابق
رقم دي اتش ال السعودية
التالي
تجربتي مع كريم kelo-cote scar gel