افضل وجبات صب واي
افضل وجبات صب واي من صب واي عبارة عن سلسلة مطاعم يوجد لها فروع في كل دول العالم، وتقوم بتقديم أنواع عديدة من السندوتشات والسلطات ، وأهم ما يميز سلسة المطاعم هذه أنه يمكنك أن تصنع السندوتش الخاص بك كما تريد، فيمكنك إختيار نوع الخبز والمكونات التي تدخل فيه وأيضا حجمه واختيار افضل وجبات صب واي بسهولة ، فالمطعم يقدم حجمين وهما حجم ال 6 إنش والقدم.

أنواع الخبز في صب واي

يوجد أنواع عديدة من الخبز في صب واي، وجميعها تكون طازجة، وتحضير نفس اليوم، ولكن أفضلها على الإطلاق العيش الإيطالي، والعيش الأسمر، والعيش بالعسل والشوفان، والعيش بارميجان أوريجانو، والعيش بالسمسم، والخبز المسطح، ولكن الأكثر فائدة من حيث القيمة الغذائية هو العيش بحبوب القمح، ولكن الشئ المشترك بين كافة أنواع الخبز لديهم هو الرائحة المميزة التي يعجز الكثيرون عن معرفة سببها.

خبز صب واي في افضل وجبات صب واي

خبز صب واي قس افضل وجبات صب واي

افضل وجبات صب واي

تقدم سلسلة مطاعم هذه قائمة كبيرة من السندوتشات الرائعة والتي تتميز بطعمها الرائع، كما يمكن أن تضيف لها ما تريد من إضافات أخرى على حسب زوقك، ولكن أكثر السندوتشات تميز والتي تعتبر الأكثر طلبا لديهم هي كالتالي:

ساندوتش دجاج بيتزيولا ميلت

وهذا السندوتش ذو طعم مميز وينصح بطلبه مع الخبز المسطح أو خبز حبوب القمح، ويتكون من لحم البيروني الحار والذيذ مع الدجاج، وبالطبع لا ننسى الصلصة الشهيرة لديهم والتي تتكون في الأساس من الطماطم والأعشاب.

ساندوتش دجاج بيتزيولا ميلت

ساندوتش دجاج بيتزيولا ميلت

ساندوتش كرات اللحم مارينارا

ولهذا الندوتش شعبية كبيرة جدا وخاصة في دول الخليج، حيث يتكون من كرات اللحم الإيطالية المشربة بالصلصة السرية الخاصة بالمطعم، وطبعا مع الخبز الطازج، ويقدم معها خضار حسب الرغبة مثل الخيار والخس والطماطم والفلفل الأخضر.

ساندوتش كرات اللحم مارينارا

ساندوتش كرات اللحم مارينارا

وجبة بي إم تي الإيطالية

ويمتلك هذا السندوتش شهرة عالمية في كل فروع صب واي، حيث يتم إعداده بطريقة مميزة، فهو يتكون في الأساس من السلامي والبيروني واللحم المدخن داخل الخبز الطازج ذو الرائحة الرائعة، ومن الممكن أن تختار إضافة شريحة من الجبن وبعض الخضروات مثل الخيار والفلفل الأخضر، أما ما سوف يعطي لهذا السندوتش من نكهة مميزة فهو إضافة المايونيز للساندوتش أو أي نوع مفضل من الصلصات التي تتميز بها سلسة المطاعم هذه.

اقرأ ايضا

طريقة عمل الكودو نفس مطعم كودو

ساندوتش المأكولات البحرية

وهذا السندوتش هو المفضل لمحبي المأكولات البحرية حيث يتيح لك المطعم إختيار الأنواع المفضلة من المأكولات البحرية لإضافتها للساندوتش، ويجب أن نقول بأنه يوجد لديهم خيارات عديدة من المأكولات البحرية، كما يمكنك إضافة ما تريد من خبز وصلصات للسندوتش حسب الرغبة.

ساندوتش المأكولات البحرية

ساندوتش المأكولات البحرية

اقرأ ايضا

مطعم قصر السلطان دبي

ساندوتش بيتزا صب ميلت

وسمي بهذا الإسم بسبب نكهة البتزا المميزة التي يتميز بها هذا الساندوتش، والسبب في هذا الأمر، هو إضافة صلصة البتزا  المميزة لديهم لباقي مكونات الساندوتش.

ساندوتش البرجر النباتي

وهذا النوع هو المفضل للأشخاص النباتيين، حيث يتكون البرجر في من الصويا والمشروم والزيتون الأسود والأرز البني وصلصة الصويا والكستناء والماء والبصل الأخضر والأحمر والجزر، أي أنه لا يحتوي على أي لحوم أو دهون، ومع هذا فله طعم رائع.

ساندوتش البرجر النباتي

ساندوتش البرجر النباتي

اقرأ ايضا

مطاعم جدة على البحر بالصور

أنواع الإضافات والسلطات المتاحة في صب واي

كما سبق وذكرنا فيمكنك إختيار نوع الخبز وحجمه، وأيضا يمكن إختيار أنواع الإضافات التي تريدها، فيمكن إختيار إذا كنت تريد إضافة الجبنة للساندوتش أم لا، كما أنه يمكن أن تختار أنواع الخضار التي تريد إضافتها للساندوتش مثل الطماطم والخس والخيار والجزر والفلفل الأخضر، ولا تنسى الصلصة المميزة لديهم فهناك صلصة المايونيز وصلصة شبوتل ساوثويست، كما أن هناك أنواع الصلصات الخالية من الدهون لمن يفضلون الأكل الصحي وهي صلصة خردل بالعسل وصلصة  البصل الحلو.