افضل عيادة ليزر في جده واحدة من أفضل المدن التي توجد في المملكه والتي تضم مجموعه رائعه من العيادات والأطباء الذين يقومون بالليزر هناك، وتقنية الليزر من أحدث التقنيات التي يتم استخدامها الآن في العديد من العمليات الجراحية وأيضا العمليات التجميلية والتي لا تستغرق وقت طويل حتى تتعافى من اثارها لذا دعونا نتعرف على العيادات التي توجد في جده تقوم بالليزر. 

افضل عيادة ليزر في جده

جده واحده من اكبر المدن التي توجد في المملكه والتي تضم افضل العيادات والمراكز التي تقوم بعمليات التجميل على يد أفضل الأطباء لذا دعونا نتعرف على أهم العيادات التي تقوم بالليزر هناك. 

 عيادة نيو ديرما 

تعتبر واحدة من العيادات الرائعة التي توجد في جدة حيث يوجد على رأسها دكتور فريد جمجوم استشاري الجلدية والليزر المختص في عمليات التجميل، كما أن العيادة تقدم أحدث الخدمات التجميلية بتقنيات عالية للغاية، فيمكنك هناك ان تقوم بازالة الشعر بالليزر، والشعيرات الدموية والورد الصغيره و اخفاء الندبات، وشد الجلد، والتخلص من السيلوليت، وتنحيف الجسم، وعلاج حب الشباب، وعلاجه الزيادات الجلدية، والقيام بالبوتكس والفيلر، وعلاج الأمراض الجلدية، وغيرها من الاشياء.

 كما يمكنك زيارة العيادة التي تقع في جده شارع الامير سلطان دوران القابضة. 

أو يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف، ٠٥٠٤٣٧٥٨٩٧. 

عيادات لاميرا التخصصي 

عيادة كاميرا واحده من افضل العيادات الموجوده في جدة، والتي تستخدم تقنية الليزر في علاجاتها، فهي مؤسسه كبيره تقدم افضل العنايات الطبية داخل المملكه والخليج العربي بشكل عام، وتقوم بها على يد امهر الاطباء الذين لديهم خبره طويله في مجال التجميل، كما أنها تحرص على استخدام أحدث التقنيات الطبيه المتطوره التي تحقق أفضل النتائج الممكنة. 

يوجد في عيادات لاميرا مجموعة كبيرة من الاقسام المتنوعه منها قسم لعلاج السمنه والنحافه، قسم تجميل الاسنان، وقسم الباطنة، وقسم الجراحات التجميلية، وقسم مستقل والعلاجات الجلديه والليزر، والذي يقوم بعدد كبير من العمليات التجميليه منها علاج مشكلة حب الشباب، وعلاج اثار الحروق والندبات، وازاله الشعر بالليزر، وازاله الوشم بالليزر. 

عيادة كايا للبشرة 

هو أحد المراكز الشهيرة الموجودة في كل دول العالم، في المركز من المراكز العالمية التي تضم عدد كبير من الأطباء المتخصصين في التجميل والجلدية، يعمل المركز في العناية بشكل خاص للتخلص من المشكلات التي تتواجد في البشره والشعر والجسم، يضم المركز أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الرائعه التي تستخدم في إزالة الشعر وحل المشكلات التي لها علاقة بتقدم العمر، والتخلص من الهالات السوداء التي توجد في البشرة، وغيرها من مشكلات البشرة التي تحل عن طريق الليزر.

 يمكن زيارة العيادة التي تقع في جده شارع الامير سلطان.

 أو يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف، ٠١٢٦١٦٥٨٨٣، ٠١٢٦١٦٥٨٠٨. 

عيادة كوزموديرم للجلدية والتجميل 

تعتبر العيادة واحده من افضل العيادات التي توجد في جده، فهي تحتوي على العديد من التقنيات التي يتم استخدامها في العلاج وخاصه للبشره، كما ان العياده تواكب كل التطورات والتقنيات العالمية في مجال الطب، وتحاول ان توفر أحدث الأجهزة والوسائل الطبيعية الفعالة والآمنة لعلاج المريض، تعتبر العيادة افضل عيادة تجميلية بشكل عام حيث انها تقدم خدماتها الطبية للرجال والنساء عبر العديد من الأقسام التي توجد بها، فقسم العلاج بالليزر من اشهر الأقسام التي توجد في العياده فهناك يقدم الفراكشنال بالليزر، شد الوجه بالليزر، وشد الجسم بالليزر، وإزالة آثار الحبوب والندبات بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر. 

يمكنك زيارة العيادة التي تقع في جدة الروضة، أمنيا سنتر.

او الاتصال على رقم الهاتف، 012261117.

افضل عيادة ليزر في جده

مركز بيوتي اليمنت، دكتور شادي زارع 

يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية بأحدث التقنيات والوسائل العلاجية التي تحقق نتائج رائعة في المركز من المراكز الهامة للغاية التي توجد في جده، في المركز يقدم افضل مستوى الرعاية الصحية هناك على يد أفضل الأطباء الموجودين وعلى رأسهم دكتور شادي زارع، وهو مؤسس المركز الدكتور شادي حاصل على الزمالة الملكية الكندية، والبورد الامريكي في الامراض الجلدية، كما انه استاذ جامعي في جامعة ماكجيل في كندا. 

هناك يمكنك عمل العديد من العمليات التجميلية التي تعتمد على الليزر، يمكنك تقشير البشره بالليزر، وعلاج تصبغات الجلد، شد الوجه بدون جراحه، وازاله الشعر بالليزر، وعلاج حب الشباب، وازاله اثار الندبات. 

عيادات سكاي التخصصية 

تقدم عيادة سكاي أحدث التقنيات الطبية التي تعمل على تخلص البشرة من جميع مشاكلها، كما أنها تستخدم تقنية الليزر باحدث الاجهزه الموجوده في المدينه.

 يمكنك الذهاب اليها عن طريق شارع صاري.

 كما يمكنك التواصل معهم من خلال أرقام الهاتف، ٩٢٠٠٠٩١٢٦، ٠٥٠٢٠٠٠٦٦٦. 

عيادات رام 

عيادات رام واحدة من أهم العبادات التي توجد في جدة، كما أنها من أهم العبادات التي توجد في المملكه العربيه بشكل عام، حيث يوجد لها 14 فرع منتشرون في كل مدن المملكة، كما ان لها فرع إضافي في البحرين، وهي تتكون من مجموعه عيادات متخصصة في العديد من المجالات الطبية ويوجد بها افضل عيادة ليزر في جدة، حيث أنها تضم مجموعة من افضل الاطباء في مجال الطب التجميلي الذي يستخدم أحدث التقنيات والوسائل الطبيعية الآمنة، فهناك يمكنك عمل ازاله الشعر بالليزر، وشد الوجه، وعملية نحت الجسم. 

عيادة ليزر بجده رخيصه

عيادات جي سي 

تعتبر واحد من أهم العبادات التي توجد في جده في مجال الطب التكميلي حيث أنها تشتهر كثيرا في تقديم الرعاية الطبية المتكاملة التي تقدمها للمريض، التقنيات الطبية الحديثة التي تقدمها لهم من خلال أهم وأكبر الأطباء في الطب التجميلي داخل المملكه، يمكنك هناك أن تقوم بعملية الليزر لتوريد الشفاه، او شد الوجه و الترهلات، وعلاج دوالي الساقين والشعيرات الدمويه بالوجه بالليزر الكربوني، و ليزر إزالة الوشم، وعلاج تشققات الجلد، ازالة الشعر بالليزر، ازاله اثار الندوب وحب الشباب. 

مركز الدكتور ممدوح عشي 

مركز دكتور ممدوح عشي قد تم تأسيسه عام 2010 واكتساب ثقة كبيرة من العملاء حيث انه يقدم العديد من الخدمات التجميليه على يد اكبر الاطباء في مجال التجميل، يمكنك هناك أن تقوم بالعلاج بالتبريد أو لعلاج الصدفية بالليزر، لازالة الوحمات الدموية بالليزر، وايضا الوحمات الصبغية، وغيرها من الأشياء التي تحتاج لاستخدام الليزر فهي من العيادات الرائعه التي يمكنك التوجه إليها. 

يمكنك زيارة العيادة التي توجد في مدينة جدة في حي الروضة.

او يمكنك ان تقوم بالتواصل معهم عن طريق الارقام التالية، 0500667985، 920009336

عيادة اوباجي للتجميل

هي واحدة من أشهر العيادات واكبرها التي تقدم العديد من العمليات التجميلية الموثوق بها، كما انها تستخدم احدث التقنيات الطبية باستخدام احدث الاجهزه لإزالة الشعر بالليزر وغيرها من الاشياء.

يمكنك أن تقوم بزيارة العيادة التي تقع في جدة حي الحمراء شارع عرفات.

او التواصل معهم عن طريق ارقام الهاتف، 0126614000.

أو رقم الفاكس، 0126614004.

عيادة عيد كلينك التخصصية 

هي ايضا من اكبر العيادات التي توجد في جدة حيث أنها اكتسبت ثقة كبيرة من المرضى، وتضم العديد من الوحدات التجميلية، والعلاج الطبيعي والجلدية، والسمنة، والأسنان، وغيرها من الأقسام التي تقوم باستخدام أحدث التقنيات العلاجية.

 يمكنك التواصل مع العيادة التي تقع في شارع الستين مركز عبد اللطيف بلازا.

 او يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف، ٩٢٠٠٢٢٢١١. 

عيادات ليزر بجده واسعارها

*  عيادات تالة الطبية لإزالة الشعر الزائد لكل الجسم، 1500 ريال سعودي، العنوان، حي الزهراء، شارع البترجي تقاطع الأمير سلطان.

* مركز الدكتور سليمان الغلاييني الطبي لإزالة الشعر الزائد بتكلفة  2000 ريال سعودي لكل الجسم، العنوان، طريق الأمير سلطان حي الزهرة.

* عيادات موج، العنوان، تقاطع حراء مع الملك.

* عيادة دكتور أحمد هاشم، التي تقوم بعمل جلسات ليزر لإزالة الشعر الزائد، والتي يتراوح سعرها في الصباح من 1400 إلى 1500 ريال سعودي، اما في المساء فتكون بسعر من 1600 إلى 1700 ريال سعودي، العنوان، شارع البترجي، شمال جدة.

* مستشفى الملك سعود، سعر الليزر لإزالة الشعر الزائد لكل  الجسم هي 2000 ريال سعودي، 1500 ريال سعودي من دون الظهر والبطن، العنوان، المساعدية طريق المدينة.

فيما يستخدم الليزر للبشره 

* يتم استخدام الليزر في البشرة لعلاج البقع الجلدية.

* وشد التجاعيد التي توجد في الوجه من دون جراحة.

* وعلاج آثار الحبوب.

* علاج اثار الجروح بعد العمليات.

* وسنفرة الجلد.

* كما يتم استخدامه في إزالة الشعر الزائد عن طريق اضعاف البصيلات من دون أي تدخل جراحي.