شركات التأمين الطبي في السعودية للأفراد والتي يمكنك من خلال تلك الشركات أن تتمتع بالتأمين الطبي العادي في المملكة للأفراد، وذلك لأن المملكة تضم عدد كبير من الشركات التي تقدم التأمين الطبي للأفراد بشكل مناسب لهم، لذا دعونا نتعرف على أهمها. 

شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد

شركة بوبا العربية 

توجد شركة بوبا العربية المقر الرئيسي لها في مدينة جدة، وتوفر لنا الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة في التامين الطبي للافراد، فهي تمنحك انت وعائلتك رعايه صحيه متكامله والعديد من الخدمات المختلفه الاخرى فيمكنك من هناك أن تختار الخدمة التي تتناسب معك. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٨٠٠٢٤٤٠٣٠٧. 

شركة وقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي 

قد تم تأسيس شركة وقاية للتأمين في عام 2008 بقرار من مجلس الوزراء رقم 180 وهنا صدر المرسوم الملكي رقم 34 لتأسيس شركة وقاية للتأمين وإعادة التأمين التكافلي، وهي شركة مساهمة سعودية عامة، توجد الشركة في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٥٠١٠٠١. 

شركة اكسا للتأمين في الخليج 

توجد شركة اكسا للتأمين في العديد من الدول الخليجية وهي لها تاريخ عريق يعود الى 60 عام لذا فإنها تعتبر من اكبر شركات التامين في مجلس التعاون الخليجي، يوجد لها العديد من الفروع في البحرين وعمان والإمارات وقطر والمملكة التي توجد مقرها في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٧٧٦٧٠٦. 

الشركة العالمية للتأمين التعاوني 

تم تأسيس الشركة العالمية للتأمين التعاوني إحدى الشركات المساهمة السعودية والتي تعتبر واحدة من الشركات العالمية التي انتشرت كثيرا في الشرق الأوسط، ويوجد بها العديد من المستثمرين السعوديين تقديم أفضل الخدمات للمواطنين داخل المملكه يوجد مقر الشركه في مدينه الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٥١٥٢٠. 

شركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني 

الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني والتي توجد في مدينة جدة هي شركة خليجية عامة والتي تم تأسيسها في عام 2009 وحصلت على السجل التجاري عام 2010 وتقدم العديد من الخدمات التأمينية الطبية للأفراد والتي يمكن الاستفادة منها انت وعائلتك. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٥١٦٦١٠. 

الشركة الأهلية للتأمين التعاوني 

توجد الشركة الأهلية للتأمين التعاوني في مدينة الرياض بالمملكة والتي تضم أكثر من 250 موظف متميز يقدم لنا اهم الخدمات التأمينية، والتي لها كفاءه عاليه للغايه، ويقدمون لك الاستشاري التأمينية الفنية الهامة بمعايير عالمية وبمصداقية كبيرة، تم تأسيس شركة في عام 2007 شركة مساهمة سعودية عامة برأس مال قدره 100 مليون ريال. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٧٢٦٦٦٦. 

المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني 

المجموعه المتحده للتأمين التعاوني هي الشركه السعوديه مساهمة برأس مال مليون ريال سعودي، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الحلول التأمينية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية في عدد كبير من المجالات من التامين الطبي للافراد وتأمين النقل، وتأمين المركبات وغيرها من الاشياء. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٨٥٢٦٢٦. 

شركة الأهلي للتكافل  

هي واحدة من الشركات الرائعة التي تقدم عدد كبير من الخدمات التأمينية للأفراد ويوجد بها مستثمرين متخصصين في مجال التأمين التكافلي داخل المملكه، يوجد مقر الشركه في مدينه جده. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٩٠١١٩٩. 

شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني 

شركه اتحاد الخليج للتأمين التعاوني والتي تم انشائها لأول مرة عام 1983 واستطاعت الشركة منذ ذلك الوقت أن تثبت نفسها من خلال الخدمات الكبيرة التي تقوم بتقديمها لعدد كبير من الشرائح داخل المجتمع السعودي، كما أنها تقوم بالتأمين الطبي للأفراد بشكل متكامل للغاية، ويوجد مقر الشركه في مدينه الدمام. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٣٨٣٣٣٥٤٤. 

شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني 

قد تم تأسيس شركة الاتحاد للتأمين التعاوني في عام 2008 برأس مال 250 مليون ريال، وتعتبر واحدة من أكبر شركات التأمين بشكل عام داخل المملكة، وتقدم العديد من الخدمات التأمينية التأمين الحماية والادخار والتأمين الطبي للافراد وغيرها من أنواع التأمين، يوجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة الخبر. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٣٨٥٧٢٢٢٢. 

الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني 

توجد الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني في مدينة الرياض، وهي شركة مساهمة سعودية وطنية، يوجد مقر شركات التأمين الاصلية في الهند، التي تقدم لنا العديد من الخدمات التأمينية اللازمة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢١٦٣٤٠٠. 

شركة التأمين العربية التعاونية 

شركة التأمين العربية التعاونية هي واحدة من الشركات التامين التعاونيه التي توجد داخل المملكه العربية، والتي تسعى إلى تقديم صناعة التأمين العربي بشكل مميز للغاية، وتقديم العديد من الخدمات التأمينية للمواطنين، توجد الشركة في مدينة الرياض. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٢١٥٣٣٦٠ 

الشركة المتحدة للتأمين التعاوني 

تم تأسيس الشركة المتحدة للتأمين التعاوني في عام 2008 برأس مال 280 مليون ريال، وبدأت الشركة في مزاولة كل الأعمال عام 2009 وقد اكتسبت منذ ذلك الوقت العديد من الأفراد التي تسعى إلى تقديم أهم المتطلبات التأمينية لهم، من شركات وأفراد ومشاريعهم الرئيسية داخل المملكه، يوجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة جدة. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١٢٦٠٦٨٦٣٣. 

 شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني 

شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني التي توجد في مدينة الرياض، وتقدم العديد من التأمينات المختلفة والممتلكات، والسيارات، والتأمين الطبي للمؤسسات والأفراد، وذلك لأنها تتميز بتغطية واسعة للغاية لكل احتياجات العملاء، كما أنها تسعى إلى تقديم راحة البال والحميه التي يحتاجونها. 

رقم الهاتف: ٩٦٦١١٤٦٥٩٤٣. 

اقرأ أيضا  افضل شركات الاستثمار في السعودية