المملكة

افضل دكتور جلديه بالمدينه المنورة

تجميل البشرة
افضل دكتور جلديه بالمدينه لمعالجة المشاكل الجلدية المختلفة، والطارئة على الشعر والبشرة من حب الشباب للاكزيما أو الصدفية، والبهاق أو سقوط الشعر ويتوفر في المدينة المنورة ،مجموعة من أفضل الاطباء على مستوى المملكة.

افضل دكتور جلديه بالمدينه

في المدينة المنورة مجموعة متميزة من من اهم اطباء الجلدية ،والمتخصصين في علاجات البشرة والشعر بشكل علاجي أو تجميلي ،وعناية متكاملة بأحدث التقنيات الطبية والاجهزة المستوردة ،ولهم خبرات طويلة ومشهود لهم بالكفاءة والمهارة.

افضل دكتور جلدية في المدينه
افضل دكتور جلدية في المدينه

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في مكه

الدكتور سليمان الملق

هو احد الاطباء الأكثر شهرة في مجال علاج الجلدية ،على مستوى المملكة والمدينة بشكل خاص ،ويقدم علاج لمشاكل الكلف والتصبغات الجلدية وأسبابها المختلفة ،كما يقدم علاج فعال لمشاكل حب الشباب والمنتشرة كثيرا بين الشباب والمراهقين ،كما أنه على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة في علاج الشعر الزائد ،والتقنيات الحديثة في ازالة المسامات الواسعة ،ويتوفر لديه جلسات تجميلية مثل التقشير وإزالة البثور والتنظيف للبشرة ،والعمل على اعادة النضارة والحيوية للبشرة ،ويتميز في علاجات سقوط الشعر ويقدم الطبيب الخدمة الطبية المتكاملة في العيادة الخاصة به ،والمجهزة بأفضل الاجهزة الطبية الحديثة المستوردة.

العنوان:في منطقة السبع مساجد،خلف وزارة الحج، المدينة

الهاتف:0148228999

الدكتور محمد عبد الجليل

هو أحد المتخصصين في علاج الامراض التناسلية والجلدية ،ومن أهم الاطباء المتميزين والحاصلين على الدرجات العلمية المحلية والعالمية ،ليقدم الخدمات العلاجية المتميزة سواء التجميلية أو العلاجية ،لكل أمراض البشرة والشعر بأحدث الاجهزة الطبية المساعدة في التشخيص السليم، ويقدم الدكتور خدماته الطبية في مستشفى المواساة في المدينة المنورة.

العنوان: طريق الطالع ،المدينة المنورة

الهاتف:0148422211

الدكتورة رائدة راشد

تعد الدكتورة رائدة واحدة من أهم اطباء الجلدية في المملكة جمعاء والمدينة المنورة بشكل خاص، فهي دكتورة حاصلة على ماجستير الامراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارلز في دولة التشيك ،ومتخصصة في علاجات الجلدية بأحدث التقنيات العلاجية الحديثة ،وتقدم الدكتورة الخدمة الطبية المتميزة لها في مجال علاجات الجلدية والتناسلية في مستشفى الدار ،حيث أنها تعمل في منصب نائب مدير قسم الامراض الجلدية والتناسلية.

العنوان:طريق الهجرة مقابل مسجد قباء ،المدينة المنورة

الهاتف:0567414074

الدكتور عبد المعطي هويلو

يعمل الدكتور استشاري الجلدية والتجميل ونال دبلوم في الامراض الجلدية، ودكتوراه أيضا في نفس التخصص وهو عضو في الاكاديمية الاوربية لامراض الجلدية والتناسلية ،كما انه أخصائي لجميع مشاكل الجلدية خاصة البشرة فلديه العلاجات الفعالة في مشاكل الكلف والبهاق ،وحبوب الشباب ويقدم علاجات للشعر وسقوطه ،كما انه متخصص في الطب التجميلي للبشرة ،ويقدم الخدمة الطبية له في المركز الخاص به والمتطور بأحدث التقنيات والاجهزة المستوردة من الخارج ،كما يقدم المركز التقشير بكل انواعه لاعادة النضارة للبشرة ،ويعمل على إزالة أثار الندبات والحروق  والعيادة تفتح أبوابها للمرضى في المدينة المنورة.

افضل دكتور جلديه بالمدينه لعلاج الاكزيما

الاكزيما هي احد أنواع اشكال الحساسية الجلدية ،التي تصيب الجلد بالجفاف وتكون السبب في ظهور طفح جلدي له لون احمر ،ويصاحبه الحكة المؤلمة وتظهر التقشير في أصابع اليد ،وربما تتسبب في ظهور فقاعات على الجلد.

الدكتورة يمنى الشلح

هي واحدة من اهم اطباء الجلدية في المدينة المنورة ،كما أنها متخصصة في علاج الاكزيما الجلدية ،ومعها كافة المشاكل الجلدية الاخرى مثل التصبغات الجلدية والكلف ،وتوفر جلسات العلاج بالليزر في علاجات البشرة ،أو إزالة الشعر بالليزر كما أنها دكتورة متميز في علاجات الطب التجميلي الجلدي.

افضل دكتور جلديه بالمدينه
افضل دكتور جلديه بالمدينه

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية بالرياض

الدكتور عبد الوهاب بدر

من اهم اطباء الاكزيما في المدينة، كما يعالج كافة أنواع المشاكل الجلدية في المركز الخاص به داخل المدينة المنورة، وكذلك مرض البهاق وتساقط الشعر والكلف ،والتصبغات الجلدية ويقع المركز الطبي الخاص به

العنوان:شارع سلطانة،المدينة المنورة

الهاتف:0148155144

الدكتورة مها كشتو

من أفضل أطباء المدينة المنورة متخصصة في علاج الاكزيما والبهاق ،والكلف وعلامات حب الشباب وكافة مشاكل البشرة ،كما تقدم ايضا الطب التجميلي في ازالة آثار حب الشباب وازالة الندبات والحروق ،والدكتورة حاصلة على شهادة الاختصاص السورية في الامراض الجلدية ،وتقدم الخدمة الطبية من خلال مستشفى المواساى في المدينة المنورة المتواجدة على طريق الطالع في المدينة.

اقرأ أيضا

افضل عيادات جلدية بالدمام  و الرياض و الخبر و مكة

الدكتورة نهى بمستشفى المواساة

هي من أهم اطباء الاكزيما والبهاق في مستشفى المواساة في المدينة  المنورة، وتعالج كافة المشاكل الجلدية بأحدث التقنيات الطبية والاساليب العلمية الحديثة ،سواء للكلف أو التصبغات الجلدية ،أو مشاكل الشعر من القشرة أو التهابات فروة الرأس أو سقوط الشعر.

السابق
عطر الاثارة الجذاب بالفيرمون
التالي
قناع الشعر المعجزة و طريقة تحضيره بالمنزل