المملكة

افضل دكتورة نساء وولاده في جده

طبيب

افضل دكتورة نساء وولاده في جده

افضل دكتورة نساء وولاده في جده الزاخرة بأهم الاطباء في المملكة، وافضل دكتورة نساء وولاده في جده ،محل بحث لما لهذا التخصص من أهمية في المجتمع، وتقع عليه مسؤلية الاهتمام بصحة الام الحامل والجنين، وعادة ما يكون البحث عن أفضلهم،  لوضع الام الثقة كاملة في الطبيب التي تتابع معه، وتأمنه على رعايتها الطبية في تلك الفترة الهامة.

افضل دكتورة نساء وولاده بجدة

كون مدينة جدة احد المراكز الاقتصادية الهامة والتجارية، ما كان ذلك سببا في جعلها محل اجتذاب للكفاءات من كل أنحاء الوطن العربي والعالم، بشكل خاص في المجال الطبي، لذلك تتميز بمجموعة مختارة من، الاطباء خاصة مجال النساء والولادة من النساء، ومنهن:

الدكتورة سوزان الكافي

هي دكتورة استشارية في تخصص النساء والولادة، وعلاج العقم وأطفال الانابيب ،كما أن الدكتورة تعمل كأستاذ مساعد في جامعة الملك عبد العزيز ،وحصلت على البورد الكندي في علاجات أمراض النساء والعقم ،لم تكتف بذلك بل حصلت الدكتورة على الزمالة الامريكية في امراض النساء والولادة، وتقدم  الخدمة الطبية المتميزة في هذا المجال، في مستشفى المشفى في جدة ،ويتم التواصل معها من خلال المستشفى ،أو رقم التواصل.

الهاتف: 056 8888708

افضل دكتورة نساء وولاده بجدة
افضل دكتورة نساء وولاده بجدة

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية في جدة

الدكتورة سما الناظر

تتميز الدكتورة بالخبرة الطويلة في مجال طب النساء والولادة ،ولها الصيت الذائع والمنتشر ،في التعامل مع أصعب الحالات في هذا التخصص، وكانت الدكتورة قد حصلت على بكالوريوس في الطب والجراحة العامة، من كلية الطب في جامعة الملك عبد العزيز ،وحاصلة على التخصص الجزء الثاني في الزمالة السعودية لطب أمراض النساء والولادة ،والهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، وتتميز الدكتورة أن ملمة علميا بكل مشاكل الحمل، والاعراض الخاصة وتأخره ،وأصبحت محل الثقة لكل المتابعين لها ،وتقدم الخدمة الطبية في مجال النساء والتوليد في مستشفى المشفى في جدة، أو من خلال عيادات مركز الطب الدولي، أو مستشفى الفتيحي وتقدم أقل أتعاب للولادة في المملكة.

الدكتورة فاطمة العتيبي

واحدة من أهم أطباء النساء والتوليد في جدة متميز في عملها ،وتقدم الخدمة الطبية لها من خلال عملها في مستشفى اية التخصصي في جدة ،حيث تعمل به كاستشارية النساء والتوليد، وحصلت على ثقة الرواد للمستشفى من خلال مهارتها ،في جراحات خياطة الولادة، وأصبحت السيدات يتسابقن على نيل موعد معها.

العنوان :مستشفى اية التخصصي ،شارع الامير سلطان، جدة

الهاتف: 920012342

الدكتورة فاطمة العتيبي
الدكتورة فاطمة العتيبي

اقرأ أيضا

افضل دكتورة اسنان في جده بالعنوان والهاتف

الدكتور أسماء شحرور

هي واحدة من افضل أطباء النساء والتوليد ،وتتميز الطبيبة بالخبرة الكبيرة والمهارة العالية في التشخيص، واتقانها لما تقدمه من رعاية طبية للنساء في فترة الحمل، وتقديم النصائح التي تعمل على المحافظة على صحة الام والجنين، فهي انسانة قبل ان تكون طبيبة ،وهذا أغلب النساء يبحثن عنه ،وتقدم الطبية الرعاية الطبية للمرضى المتابعين ،معها من خلال عملها  في العيادة الخاصة بها في جدة.

العنوان: برج نورة ، شارع فلسطين، جدة.

الدكتورة حنان الشمراني

تعمل الدكتورة استشاري النساء والتوليد في مستشفى الاطباء المتحدون، ونالت الدكتورة استحسان معظم المترددين على المستشفى، حتي يقال أنها سبب الشهرة لها ،وللدكتورة من المهارة والاتقان والخبرة ،ما جعل المتابعين معها يضعن كل الثقة، فيها كطبيبة ماهرة ومتميزة في عملها ،ليس هذا فقط بل يمتدحون الانسانية العالية، التي تتصف بها الطبيبة.

الدكتورة سحر الملودي

تعمل الدكتورة كطبيبة النسا والتوليد في مستشفى سليمان فقيه في جدة، وتقدم الخدمة الطبية القائمة، على الخبرة الطويلة في العمل ،والقدرة على تقديم الرعاية الطبية المتكاملة للنساء الحوامل، وتناقل عنها المتعاملين معها حسن السلوك والخلق كانسانة، وتتمتع بثقة عالية مع مرضاها.

الدكتورة دلال بوقس

تعمل الدكتورة في مستشفى سليمان فقيه في جدة ،من أمهر الاطباء في المستشفى في تخصص النساء والتوليد ،ويمكن التواصل معها من خلال حجز موعد معها في المستشفى ،التي تعمل بها في جدة أو من خلال التواصل بالهاتف.

الهاتف: 00966266550000

الدكتورة سهير احمد

واحدة من أهم الاطباء المتخصصين في النساء والتوليد ،والتي تقدم الخدمة الطبية في تخصصها، من خلال العمل في مستشفى بخش في جدة ،وأثبت المهارة العالية والخبرة لطويلة في التشخيص والعلاج.

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في جده بالعنوان والهاتف

افضل دكتورة في النساء والتوليد في جدة

– الدكتورة هدى سعد زغلول ،في مستشفى سليمان الفقيه في جدة.

– الدكتورة عفاف النوري ،في مستشفى سليمان الفقيه في جدة.

– الدكتورة هناء بدران ،في مستشفى المركز الطبي الدولي في جدة.

– الدكتورة صباح علي الحداد ،في مستشفى الاطباء المتحدون في جدة.

– الدكتورة ماجدة محمد ،في مجموعة مستشفيات الجدعاني في جدة.

– الدكتورة كيتي محمد اسماعيل ،في مستشفى بخش في جدة.

– الدكتورة فاطمة النمر ،في مستشفى الاطباء المتحدون في جدة.

– الدكتورة نسرين في مجموعة مستشفيات السعودي الالماني في جدة.

– الدكتورة فاطمة إعلاو ،في مستشفى المستقبل في جدة.

– الدكتورة جيهان توفيق، في مستشفى جدة الوطني الجديد.

– الدكتورة نوال سالم السناني ،في مستشفى سليمان فقيه في جدة.

السابق
المره للحامل جابر القحطاني
التالي
كيف اعرف ان الرحم نظيف بعد النفاس