افضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة تعتبر مشاكل العظام من المشاكل الأكثر إزعاج لدى الكثير من الناس، مما يدفع إلى البحث عن دكتور متميز، وسوف نعرض لكم أسماء افضل الأطباء للعظام في المستشفى السعودي الالماني.

اطباء العظام في السعودي الالماني في جدة

افضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة إذا كنت ترغب في معرفة افضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة، و تتسأل عن ذلك سوف نعرض لك بالتفصيل عدد من الأطباء المتخصصين وفق للتقييمات..

قائمة بافضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة

دكتور متولي محمد كمال شاهين

يعتبر الدكتور متولي محمد كمال شاهين، هو واحد من أفضل أطباء العظام بالمستشفى السعودي الالماني بجدة، ويتولى الدكتور متولي منصب رئيس وحدة جراحة اليد والعظام.

حاصل على عدة شهادات وخبرات، من بينها ماجستير في جراحة العظام _ جامعة اسكندرية، و بكالوريوس الطب والجراحة _ كلية طب اسكندرية.

يعمل في المستشفى السعودي الالماني بجدة.

دكتور مصطفى عبد المعبود

يعتبر كذلك واحد من أفضل أطباء العظام في المستشفى، وهو حاصل على عدة شهادات وخبرات مختلفة، من بينها دكتوراه جراحة العظام _ جامعة القاهرة، و بكالوريوس الطب والجراحة _ جامعة القاهرة.

دكتور خالد بترجي

يدخل الدكتور خالد بترجي ضمن قائمة افضل دكتور عظام في السعودي الالماني بجدة، وذلك وفقا للتقييمات والأراء التي تم إجراءها.

يشغل الدكتور خالد منصب رئيس قسم جراحة العظام والحوادث، بالإضافة إلى أنه يشغل كذلك منصب نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الالماني.

كذلك فهو حاصل على عدة شهادات وخبرات ودورات تدريبية في مجال جراحة العظام، من عدة جامعات مختلفة.

الدكتور روحي ياسين

يعتبر الدكتور روحي ياسين واحد من أشهر وأبرز الأطباء في مجال العظام وجراحة العظام بالمستشفى السعودي الالماني، ويأتي ذلك وفق لتقييم المرضى والأشخاص الذين سبق لهم التجارب مع الدكتور روحي.

كذلك فهو حاصل على عدة شهادات وخبرات من بينها، دكتوراه في جراحة العظام، و دكتوراه في الطب العام، و دكتوراه في العلاج الطبيعي.

افضل دكتور عظام بجدة

سوف نعرض لكم خلال السطور التالية افضل دكتور عظام في جدة، ويكون ذلك وفق للأراء والتقييمات السابقة..

دكتور وائل كعوش

استشاري في جراحة العظام في العيادة الأولى الحديثة الموجودة في جدة، وقد حصل الدكتور وائل كعوش على عدد من التقييمات والأراء الإيجابية، وهو حاصل على عدد من الشهادات والخبرات المختلفة في مجال جراحة العظام.

دكتور محمد الصياد

يعتبر الدكتور محمد الصياد الاستشاري في جراحة العظام بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز في جدة، هو واحد من بين افضل الأطباء للعظام في جدة.

وكذلك فهو حاصل على عدة شهادات وخبرات في مجال جراحة العظام.

دكتور خالد دياب

يعمل الدكتور خالد دياب في مستشفى الدكتور سليمان فقيه، في جدة، ويعتبر كذلك واحد من أفضل أطباء العظام في جدة.

دكتور نبيل سبانو

استشاري جراحة العظام في كل من أبراج البدرية في جدة و عيادات المنصور بجدة، ويعد واحد من أشهر وأبرز الأطباء في مجال جراحة العظام في جدة.

دكتور فاضل محمد سعيد عابدين

يعمل دكتور فاضل عابدين في مستشفى الملك فهد بشارع عرفات في حي الأندلس بجدة، ويدخل ضمن افضل أطباء جراحة العظام في جدة.

دكتور وليد خنستان

كذلك يعتبر دكتور وليد خنستان، هو واحد من أشهر وأبرز الأطباء في مجال جراحة العظام في جدة، ويعمل في عيادات الحمراء بحي الرويس بنهاية كوبري فلسطين.

يتمتع بخبرة عالية في مجال جراحة العظام، حيث أن خبراته في هذا المجال تتخطى ال 22 عام، مما يجعله واحد من أفضل أطباء العظام في جدة.

دكتور علي اليامي

يعمل دكتور علي اليامي في مستشفى مدينة الملك عبد العزيز للحرس الوطني بجدة، وهو واحد من بين افضل أطباء الجراحة في مدينة جدة.