اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا إذا كنت تتسأل عن تكاليف عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا، سوف نعرض لك ذلك خلال السطور التالية.

اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا

اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا تعتبر عمليات تجميل الانف، هي أحد أهم أنواع عمليات التجميل، وقد تكون كذلك الأكثر إقبال، لذلك سوف نوضح لك كل ما يتعلق بعمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا.

تكلفة عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا

تختلف أسعار عمليات تجميل الانف وفق لعدة عوامل، حيث تختلف من طبيب لآخر ومن مكان إلى أخر، وكذلك وفق لأسباب إجراء العملية، وعدة أمور أخرى، لذلك يكون من الصعب وضع تكلفة محددة لعمليات تجميل الانف.

ولكن يمكن أن تتراوح تكلفة عمليات في جدة بشكل عام، ما بين حوالي 2000 دولار أمريكي إلى 3000 دولار أمريكي.

نبذة عن الدكتور عبدالكريم فدا

أخصائي تجميل الأنف والوجه وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وهو أحد أشهر الأطباء في عمليات تجميل الانف في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وفي جدة بشكل خاص.

حصل الدكتور عبدالكريم فدا على شهادات، من بينها ما يلي..

1- شهادة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من جامعة كارلتون عام 2010

2- زمالة ما بعد الدكتوراه في تخصص جراحة تجميل الوجه والأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة من كلية الطب بجامعة أوتاوا في كندا

3- الدبلوم الأمريكي في جراحة التجميل

4- الزمالة السعودية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة

5- شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الخليج العربي في البحرين

6- الزمالة الكندية لجراحة تجميل الوجه والأنف

عناوين للتواصل مع دكتور عبدالكريم فدا

1- المستشفى الجامعي التعليمي بجامعة الملك عبد العزيز في جدة

2- عيادات ستار كير الطبي التي يقع في شارع التحلية، حي الأندلس، غرب طريق المدينة، خلف مطاعم ماكدونالذر _ جدة

3- عيادات المدى للجلدية والتجميل التي تقع في شارع التحلية _ جدة

4- مستشفى المشفى، طريق الملك عبد العزيز _ جدة

تجربتي مع الدكتور عبدالكريم فدا

تجربتي مع الدكتور عبدالكريم فدا في عمليات تجميل الانف، ذكرت إحدى المشاركات في موقع منتديات كويتيات النسائية، تجربتها مع الدكتور عبدالكريم فدا في تجميل الانف.

حيث أشارت إلى أنها كانت تعاني من مشكلة الحساسية المزمنة في الأنف، والتي تسببت في إفراز الأنف كميات كبيرة، صعب معها التحكم بالوسائل المختلفة، بسبب وجود ميلان في الأنف.

وكنت أرغب في التخفيف من الآثار المزعجة الناتجة عن ذلك، وبالفعل ذهبت للدكتور عبدالكريم فدا، وقمت بإخباره عن مشكلتي، وأنني أرغب في إجراء عملية تجميل للأنف، ولكنه قد رفض وأخبرني أنه سيقوم بكي القرنيات وتعديل الحاجز الأنفي، وقام عقب ذلك بتحديد موعد جديد لي لإجراء العملية.

ولكني كنت أشعر بالتردد والرغبة في إجراء عملية تجميل للأنف، وكنت قد قررت مراجعته في ذلك من جديد، لذلك قمت بالذهاب له قبل موعد العملية بفترة وأخبرته عن ذلك، ولكنه كان قد قام بإخباري بأسباب رفضه لإجراء عملية تجميل للأنف لي، وبالفعل اقتنعت ووقعت على الموافقة على العملية.

وبالفعل قمت بإجراء العملية وأخبرني الدكتور عن بعض النصائح التي يجب إلتزامها، وبالفعل كنت قد حصلت على نتيجة مرضية عقب إجراء العملية، لذلك أرى أن تجربتي مع الدكتور عبدالكريم فدا، تجربة ذات مصداقية ومثالية إلى حد بعيد.

وبالنسبة إلى اسعار عمليات تجميل الانف عند الدكتور عبدالكريم فدا، فهي مناسبة إلى حد ما مقارنة بأسعار عمليات تجميل الانف، وتختلف الأسعار من شخص إلى أخر وفق للحالة.