المملكة

اسعار خدمة راحة بالشهر و بالساعه

اسعار خدمة راحة بالشهر و بالساعه 

اسعار خدمة راحة بالشهر و بالساعه المحددة لخدمة العمالة المنزلية ، من أهم المشاريع التي قامت بالمملكة بشكل جيد وتعود بالإيجابيات على المواطن السعودي ، هي إنشاء شركات ومكاتب لإستقدام وتأجير العمالة المنزلية ، من أجل راحة الأفراد والقطاعات الخاصة والعامة ، و من أفضل مميزاتها أنها تحت إشراف وزارة العمل وتتبع القوانين والقواعد الخاصة بها ، وذلك يعود لصالح المواطن للتمتع بأفضل الخدمات بأرخص الأسعار .

محتوي الموضوع

خدمة راحة بالشهر و بالساعه 

تقدم خدمة راحة باقات خاصة للمواطن بالمملكة ، و أسعار تتناسب مع إمكانياته ، و تضمن الشركات والمكاتب له كافة الحقوق والضمانات طوال مدة العقد الخاصة  للعمالة المنزلية  ، والتوصيل مجاني من الشركة لمنزل العميل .

ما هي خدمة راحة 

خدمة راحة هي خدمة للمواطن تقدم من الشركات والمكاتب السعودية الخاصة بتأجير و إستقدام العمالة المنزلية وكافة المهن الخاصة بها ، فيتم إتفاق العميل الذي يرغب في الإستفادة من خدمة العمالة المنزلية مع الشركة التي يقوم بإختيارها للعقد معها على المواعيد ( ساعات أو شهريا أو يوميا أو أسبوعيا ) محدد بمواقيت ثابتة ، لذهاب الخادمة ( الشغالة ، العاملة )  له فيها في الأيام والساعات المحددة ، و تلبية طلبات العميل عند الرغبة بتبديل العمالة بغيرها لأي سبب  أو تعيير الجنسية  .

مميزاتها : يستفيد منها الموظف بشكل خاص و المواطن بشكل عام بتأجير الخادمة لساعة محددة يوميا للتنظيف والقيام بشكل خاص بالخدمات المنزلية أو رعاية الأطفال أو كبار السن ، ومن يرغب بتنظيف المنزل أسبوعيا أو شهريا ، و المريض الغير قادر على القيام بالأعمال المنزلية ، فهو تنظيم مخصص لراحة الأفراد والمساعدة في الخدمات من جهة مدربة على السرعة  وعلى خبرة وكفاءة و مهارة  .

اسعار خدمة راحة بالشهر 

خدمة راحة بالشهر لزيارة الخادمة أو الشغالة التابعة للعمالة المنزلية ، للعميل بالإشتراك شهريا  على حسب إمكانياته  وإحتياجاته للعمالة والأوقات التي يتم الإتفاق عليها مع الشركة ، و قد يتم توصيل العمالة في المواعيد المحددة للعملاء بدقة و إنضباط .

–  تبدأ  أسعار خدمة راحة شهريا من 45000 ريال سعودي ، ويتم تحديد الجنسية على رغبة العملاء .

– وقد يتبع أسعار خدمة راحة بالخضوع  لشروط وقوانين الضريبة وهي القيمة بنسبة 5% المضافة  .

اسعار خدمة راحة بالساعة

– خدمة راحة بالساعة سعرها مناسب للأفراد فهي عبارة عن خادمة تابعة للعمالة المنزلية ، تأجيرا بالساعة واليوم ، والإشتراك بالوقت المحدد وهو أربعة زيارات للعميل بالشهر والزيارة الواحدة عدد أربعة ساعات بسعر 543 ريال سعودي .

سعر خدمة مضيفات بالساعة للمناسبات

خدمة راحة بالساعة  للمناسبات هي عبارة خدمة جماعية مكونة من سيدة مشرفة و خادمتان للعمالة المنزلية و لإدارة الحفلات والمناسبات ، ووقت الخدمة المحدد 4 ساعات مرة واحدة  .

– سعر الخدمة  480 ريال سعودي ، ويتم الاتفاق على الميعاد سابقا ودفع التكلفة ، ويتم توصيل العمالة للعميل في الوقت المحدد مع مراعاة الدقة والإنضباط بالمواعيد .

سعر خدمة مضيفات بالساعة للمناسبات
سعر خدمة مضيفات بالساعة للمناسبات

إقرأ أيضا  

افضل شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة

عروض خدمة راحة 

تقوم الشركات بعمل عروض على الخدمة من وقت للآخر ، و يتم تخفيض السعر أو مضاعفة عدد الزيارات أو مضاعفة عدد الساعات ، و لا تكون متاحة في كل الأوقات بل مدة العرض فقط  .

العرض الأول 

– عرض الشهر بشهرين : عرض الخدمة باقة شهر أربعة زيارات ، والزيارة أربعة ساعات ، بسعر يبدأ من 475 ريال سعودي ، والإستفادة بشهر مجاني .

العرض الثاني

– عرض ال5 شهور  : عرض الخدمة  هو الإشتراك في باقة الفلبين الفترة الصباحية مدة 5 شهور ، والشهر يتكون من  شهر أربعة زيارات والزيارة أربعة ساعات ، بسعر 552 ريال سعودي في الشهر وتكلفة الباقة كاملة لل5 شهور بسعر 2760ريال سعودي  ، و الهدية  الحصول على أربعة زيارات مجانا .

العرض الثالث 

– عرض ال50 % خصم : عرض الخدمة الإشتراك بباقة الزيارة الفردية الواحدة ، وهي زيارة عاملة أربعة ساعات مرة واحدة والحصول على الباقة بدأ من 80 ريال سعودي بعد الخصم .

العرض الثالث 
العرض الثالث

إقرأ أيضا  

     افضل شركات تاجير خادمات بالشهر ” شغالة بالشهر ” بالتهاتف والعنوان

العرض الرابع

– عرض الخصم 33 % :  عرض الخدمة الاشتراك في باقة العمالة بالجنسية  الفلبينية أو الجنسيات الآخرى ، الفترة الصباحية والحصول على خصم 33 % من التكلفة .

العرض الخامس 

– عرض الخصم 28% :  عرض الخدمة الاشتراك في باقة العمالة من الجنسية الفلبينية أو الجنسيات الآخرى  فترة مسائية ، والحصول على خصم 28% من التكلفة .

العرض السادس 

– عرض الخصم 10 % : عرض الخدمة الاشتراك في باقة لمدة  6 أشهر والشهر يتكون من ( أربعة زيارات شهرية والزيارة أربعة ساعات ) والحصول على خصم 10% من التكلفة .

– فترة صباحية أو مسائية حسب رغبة العميل ، وعند إختيار الفترة الصباحية  يزيد السعر 5 % .

العرض السابع 

– عرض الخصم  : عرض الخدمة الاشتراك شهر أربع زيارات والزيارة أربعة ساعات بسعر 470 ريال سعودي بدلا من 560 ريال فترة صباحية ، والفترة المسائية بسعر 500 ريال سعودي بدلا من 590 ريال .

– عرض الاشتراك بباقة ال 8 زيارات بالشهر ، والزيارة أربعة ساعات بسعر 940 ريال سعودي بدلا من 1100ريال فترة صباحية ، والفترة المسائية بسعر 992 ريال سعودي بدلا من 1140 ريال .

– عرض الاشتراك بباقة 12 زيارة بالشهر ، الزيارة أربعة ساعات بسعر 1410 ريال سعودي بدلا من 1650 ريال  فترة صباحية ، والفترة المسائية بسعر 1488 ريال سعودي بدلا من 1680 ريال .

العرض الثامن 

– عرض ال6 أشهر بسعر 5 أشهر : عرض الخدمة الاشتراك بباقة 5 أشهر والشهر يتكون من ( أربعة زيارات الزيارة أربعة ساعات ) ، والسعر للخمس أشهر 2742 ريال سعودي  والحصول على شهر مجانا والتوصيل لمنزل العميل مجاني ، جنسية العمالة فلبينيات ، وأندونيسيات

العرض التاسع

– عرض الخدمة الاشتراك بباقة شهر أربعة زيارات والزيارة أربعة ساعات ، وإحصل على أربعة ساعات مجاني ، والسعر يبدأ من 589 ريال سعودي  .

العرض العاشر 

– عرض الزيارة المجانية للفترة الصباحية : عرض الخدمة الإشتراك  بباقة  من الباقات الشهرية المكونة من ( أربعة زيارات ، أو ثمانية زيارات ،  أو 12 زيارة ، أو 16 زيارة ) في الفترة الصباحية ، والحصول على زيارة مجانا .

عروض خدمة راحة 
عروض خدمة راحة

إقرأ أيضا  

   افضل شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض ” العناوين والهواتف “

أنواع خدمة راحة 

1- راحة عاملات بالساعة .

2- مضيفات بالساعة للمناسبات .

3- رعاية ومساعدة شخصية .

4- عاملة منزلية .

5- عامل منزلي .

6- سائق خاص .

السابق
كلمات تنتهي بحرف النون ” بالتفصيل “
التالي
شعر عن القهوه والكيف